افضل العاب اندرويد

ما هي أفضل 10 ألعاب Gameloft “أقل من 50 ميجابايت” للاندرويد؟ إليك قائمتنا!

الآن فرصتك لتنزيل أشهر العاب الاندرويد من تصميم جيم لوفت وقائمة من افضل العاب خفيفة أقل من 50 ميجابايت! تعد شركة Gameloft من أكبر شركات إنتاج ألعاب الموبايل، أنتجت الشركة المشهورة بلعبة أسفلت أنتجت من لعبة خفيفة وسعرها ملائم للكثيرين أيضا، لهذا نقدم لكم أفضل 10 ألعاب خفيفة من جيم لوفت للاندرويد في هذا المقال، فهيا بنا نبدأ!

1. لعبة Little Big City 2

حول جزيرتك الاستوائية إلى مكان صاخب يتوهج جمالا يفوق الخيال، في هذه اللعبة المحاكية للواقع ستعمل مع رئيس البلدية وسكان الجزيرة لجعلها أفضل جنة على الإطلاق. تعتبر اللعبة تكملة للعبة الأصلية Little Big City. والتي ستعمل فيها على مقربة من رئيس البلدية لبناء مدينة الأحلام. وما يجعلها ممتعة للغاية أنك ستقابل الكثير من المواقف الفنية التي عليك حلها، وستجد الناصحين لك في كل موقف. وستكون أكثر متعة عندما تصبح المباني أكثر قدما.


2. لعبة Age of Sparta

هيا ابدأ اللعبة الاستراتيجية المذهلة، التي تتمتع بنظام معركة فريد من نوعه، وستجد ألاف الجنود لتتحالف معهم وأخرين لتحاربهم وتهزمهم. تصنف اللعبة على أنها لعبة معركة، وأيضا لعبة بناء المدن. تبدأ اللعبة من الجزء الخاص ببناء المدينة، وهو الجزء الخاص بجمع المال لبناء المباني. والتي تستخدم في الجزء الخاص بالمعركة.

اسم اللعبة مألوف نسبة إلى الفيلم الأجنبي المشهور 300، وبسبب هذا الاسم خلق نسيج كبير من الألعاب ولعبة إدج أوف سبارتا جزء منه. وهناك أيضا خاصية الحملة وعليك إتباع الإرشادات التي تعرض على الشاشة أثناء اللعب. تشبه اللعبة إلى حد كبير لعبةClash of Clan ولكن يوجد اختلاف جوهري بينهما، وهو أن لعبتنا مساحتها 21 ميجابايت فقط.


3. لعبة The Love Boat

ستسترجع ذكريات المسلسل التلفزيوني الشهير الذي يحمل نفس الاسم مع هذه اللعبة الممتعة، ستتذكر شخصيات مثل كابتن ستوبنج وجوليا وجوفر ودوك وإيزاك. اخلق قصص رومانسية وكوميدية بنفسك مع لعبة تنظيم الوقت المنبثقة من المسلسل الذائع الصيت في فترة الثمانينات والسبعينيات أيضا. فالإساس في اللعبة هو تنظيم الوقت. وهي بالفعل مثيرة بالنسبة إلى معجبي المسلسل أو محبي ألعاب إدارة الوقت.


4. لعبة Green Farm 3

ماذا ستفعل في العزبة القديمة التي ورثتها من عمك يا صديقي، العزية التي ستجد فيها مغامرات زراعية عدة. عليك إنجاز سلسلة من المهام لكي ترجعها إلى مجدها من جديد، لذلك عليك بالاستعانة بالأصدقاء والجيران لتنظم مزرعتك وتصبح أشهر مزارع على الإطلاق. كانت لعبة جرين فارم 3 على تطبيق فيس بوك وذلك لأن ألعاب المزارع كانت هي الرائجة وقتها، ولكن لم تسكت الهواتف الذكية عن ذلك واستطاعت فرض سيطرتها على تلك الألعاب بفضل إضافة المزيد من المتعة والإمكانيات.

تبعد هذه اللعبة كل البعد عن ألعاب الزراعة الموجودة على فيس بوك، وذلك بفضل المناظر الجذابة والجرافيك المتحرك الشيق. وتشبه طريقة لعبها لعبة فارم فيل على فيس بوك، حيث تبدأ ببعض النقود وقطعة أرض صغيرة لتزرعها، ثم تسعى لتكبرها وتصبح أكبر وأكبر قدر استطاعتك أو قدر ما تريد. إنها من أفضل ألعاب لوفت جيم مساحتها لا تتجاوز ال50 ميجابايت، بل هي من أفضل ألعاب الزراعة على الإطلاق.


5. لعبة Disney Magic Kingdoms

هيا أيقظ الطفل الذي بداخلك لتبني حديقة ديزني التي تراود خيالك. والتحق بأكثر من 50 مليون لاعب يتمتعون بتلك اللعبة المثيرة. تبدو اللعبة مألوفة لأي أحد جرب لعب Roller Coaster Tycoon وما شابهها، فتقدم اللعبة شخصيات ديزني المفضلة لك، وبها عوامل جذب ستضيف الكثير من المتعة لمعجبي ديزني.

تحاكي اللعبة ألعاب ملاك المال، لذلك فأنت لست بحاجه إلى أن تكون من معجبي ديزني. هيا حرر المنتزه من سحر الشيطان، وقم ببعض المهام الشخصية لتجعل الزوار سعداء.


6. لعبة Brothers in Arms 3

أنت الأن في الحرب العالمية الثانية، لامجال للتخاذل، هيا حارب الجنود الشجعان من جميع أنحاء العالم. أو عيش مغامرة اللاعب الواحد، وعيش أجواء الحرب الدامية الدرامية مع الرقيب رايت.

تعد اللعبة الأصلية من أفضل ألعاب جيم لوفت، وتبدو اللعبة في نسختها الثالثة أنها لعبة أكشن، ولكنها توصف على أنها لعبة القنص داخل المناطق المغلقة. تظل اللعبة ممتع إذا كنت من هواة طلق النار ولكنها لا تضيف أي جديد من حيث القصة. والمهم الذي لابد من ذكره أن اللعبة لا تتعدى ال50 ميجابايت، لذلك فهي مناسبة جدا لمعظم الهواتف الذكية.


7. لعبة Wonder Zoo

Gameloft Wonder Zoo: Animal rescue game
Wonder Zoo: Animal rescue game

تخيل أنك في رحلة سفاري وقابلت ذلك الصياد السيء، وهو يثير مخاوف الحيوانات ويسرقهم من أهلهم؟ هل ستتركه يعبث كيفما يشاء أم تبدأ في الدفاع عن الحيوانات؟

تعتمد اللعبة على البناء والزراعة مثل فارم فيل، وهي أيضا مثل كاش أف كلان، فكلما طال انتظارك زادت أموالك ولكنك لست بحاجه لإعادة تسجيلك بانتظام لتزيد نقودك. وستجرك الأسباب في هذه النسخة التجريبية إلى إنقاذ الحيوانات، وتقودك التحديات للتعرف على الأصدقاء ودعوة الرفقاء، وتستطيع مشاركة نجاحاتك مع أصدقائك للارتقاء بمستواك.


8. لعبة Littlest Pet Shop

 هيا انتقي أفضل الأطعمة لحيواناتك، وذلك من أصغر محل لطعام الحيوانات، ستشعر أنك مغمور بالمتعة في هذه اللعبة. اجلس مع طفلك أو طفلتك الصغار، سواء كان ابنك أو يقرب لك، والعب معه هذه اللعبة الجذابة التي تحمل نفس اسم المسلسل الشهير، وتقدم اللعبة الدمى المشهورة في المسلسل، لذلك إن كان طفلك من معجبي المسلسل أو لا فستكون هذه اللعبة مناسبه حقا له.

ولكن انتبه يا عزيزي، فقد يضطرك ذلك إلى شراء عرائس ودمى في العالم الحقيقي. اللعبة عباره عن سلسلة من المهمات منها جمع طعام الحوينات، وجمع الحوينات وإطعامهم واللعب معهم والكثير من المهام التي تجدها في الألعاب من نفس النوع.


9. لعبة Rival Knights

بلمسة من شاشتك ستعيش أجواء الفروسية، ستكون أنت الفارس وتشق طريقك نحو الانتصار، وتتنافس مع ألاف اللاعبين وتعيش أجواء مغامرة حقيقية. فهي لعبة المعارك التي تتمتع بمشاهد مذهلة، ومليئة بالحركات البديهية القتالية.

بالطبع لن تجد جديد يذكر في النسخة المعدلة، ومثل بعض ألعاب سباق السيارات التي تعتمد لمس الشاشة في الوقت المناسب لزيادة السرعة، تجد اللعبة تتبنى نفس الفكرة. حيث تضبط الحربة وتوجهها إلى أقرب ما تسطيع نحو الهدف المطلوب منك. فلا شك أنها من أفضل ألعاب شركة جيم لوفت تحت ال50 ميجابايت، ومتوفرة على متجر جوجل بلاي.


10. لعبة Asphalt Nitro (أسفلت 8 لايت)

أسفلت هي العلامة المضيئة لشركة جيم لوفت، وهي عباره عن مجموعة من الألعاب تعد من أفضل ألعاب الشركة. وهذا ما دفع الشركة إلى إنتاج نسخة من لعبة أسفلت 8 ولكن بمساحة 35 ميجابايت فقط! اللعبة لا تشبه أسفلت 9، ولكنها تحتفظ ببعض مميزاتها، مثل السيارات فائقة السرعة، وبعض الحركات المدهشة وسلسلة الحركات البطيئة. ولكي تكون اللعبة بهذا الحكم الصغير فقد تم التضحية ببعض إمكانيات الجرافيك الذي يميز اللعبة الأصلية.

وأخيرًا! إذا كنت من عشاق ألعاب Gameloft، فعليك بتجربة هذه ال10 ألعاب التي انتقيتها لك من بين ألعاب الشركة الشهيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى