ألعاب أندرويد

تحميل Sky Roller .APK 1.28.3 سكاي رولر 2024 تميَّز في سرعة ردة الفعل!

هنا روابط تحميل لعبة سكاي رولر Sky Roller .APK أحدث إصدار بحجم 132 ميجابايت. حيث يمكنك الآن الابتعاد قليلا عن الجو المشحون الذي تمتلئ به الألعاب القتالية من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث مثل لعبة فري فاير وغيرها. وتتجه الآن إلى واحدة من الألعاب الخفيفة التي على الرغم من خفتها إلا أنها تتطلب المزيد من التركيز.

تقيس لعبة Sky Roller مدى قدرتك على إصدار ردة الفعل السريعة في الوقت المناسبة على غرار العديد من الألعاب الأخرى التي تتمحور حول نفس الخاصية. ولنا في لعبة Doodle Jump 2 خير مثال على ذلك. حيث أن الشاهد والفيصل هنا هو قدرتك على عمل رد الفعل في الوقت المناسب لتفادي العواقب. فسوف تجد أن الأمر صعب ويحتاج إلى المزيد من التركيز في الكثير من المواقف على الرغم من أن اللعبة تبدو سهلة في ظاهرها.

Sky Roller
لعبة Sky Roller

تنزيل لعبة سكاي رولر apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Sky Roller: Rainbow Skating

آخر تحديث
1.28.3 (6 ديسمبر 2023)
الحجم 132 ميجابايت
الحِزمة com.topchopgames.skyroller
يمكنك تحميل sky roller apk: تنزيل com.topchopgames.skyroller.APK أحدث إصدار بحجم 132 ميجابايت من هنا. 

شرح لعبة Sky Roller بالصور

هل لاحظت في مرة بينما تسير في الشارع أو تعبر بسيارتك هؤلاء الشباب الذين يتزلجون باستخدام هذا الحذاء ذو العجلات الثنائية أو الرباعية. فد انتشر هذا الحذاء بين الكثير من الشباب في الشوارع وفي النوادي. لذلك، وإن كنت واحدا من محبي هذا الحذاء وتريد تجربته ولكن لا تملك واحدا من هذا النوع أو لا تجيد استخدامه، فإننا نقدم لك لعبة Sky Roller التي تعتمد بالأساس عليه.

هي عبارة عن مغامرة طريفة باستخدام الحذاء ذو العجلات. ولكنك لن تواجه تلك الأخطار التي تنتج عن ارتداء هذا الحذاء والسير به في الشوارع والميادين العامة وسط السيارات والمركبات. فكل ما عليك هو النقر على أي رابط من الروابط المباشرة السابقة، وعندما تقوم بتحميل اللعبة وتثبيتها، فسوف تقابل الصورة التالية عندما تفتحها على شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

لعبة Sky Roller
تحميل ملفات اللعبة

وهي صفحة تهيئة ملفات اللعبة للعمل على الشاشة. ولن تستغرق وقت طويل. كل ما يمكنك فعله هو انتظار تلك اللحظات حتى يمتلئ ذلك الشريط الذي يوجد في منتصف الصفحة باللون الأخضر الفاتح ويصل العدد إلى 100%. وبعد اكتمال التحميل تبدأ مع أول لحظات اللعبة.

تنزيل لعبة Sky Roller
تفادي العواقب

تسير اللعبة على تكتيك واحد لا يتغير. وهو أن تبقي إصبعك على الشاشة، مع تحريكه يمينا ويسارا حتى تقوم الفتاة بفتح وضم أرجلها بناء على الموقف الحالي. ويتوقف ذلك الموقف على شكل العقبات وحجمها التي يجب أن تعبر منها. وتختلف أشكال تلك العقبات مع كل مستوى. وسوف تراقب مدى تقدمك في المستوى الحالي من خلال متابعتك للخط الصغير الموجود في قمة شاشة لعبة Sky Roller.

لعبة Sky Roller تحميل
الحصول على الجوائز بعد الفوز بالمستوى

تعرف أنك فزت في المستوى الحالي وتأهلت إلى المستوى التالي عندما ترى الصورة السابقة. ويمكنك الحصول على مجموعة من الجوائز من خلال النقر على الزر الأخضر المبين في نفس الصورة. أو يمكنك تجميع الثلاثة مفاتيح الصفراء لكي تحصل على أحذية مميزة تعطيك أداء أفضل.

المميزات

  • لعبة سكاي رولر خفيفة على الجهاز ولا تحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة.
  • اللعبة مجانية بالكامل ويتم تحميلها في لحظات معدودة.
  • لا تحتاج إلى وجود الانترنت لكي تلعبها، وتحتوي على عدد كبير جدا من المستويات.
  • تحتوي على ألوان مبهجة ومتنوعة من حيث نهايات المستويات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى