ألعاب أندرويد

تحميل Soap Cutting .APK 3.8.9.4 “سوب كاتينج 2024” لعبة تقطيع الصابون

هنا روابط تحميل لعبة سوب كاتينج Soap Cutting .APK أحدث إصدار بحجم 137 ميجابايت. فإن كنت تبحث عن لعبة تبعث على الراحة والهدوء مثل لعبة Taxi Run، فإن لعبة هذا المقال تعتبر من أهدأ الألعاب التي يمكن أن تقابلها. فمن السهل أن تعثر على لعبة تبث الروح الهادئة من ضمن العديد من الخيارات المتاحة، ولكن من الصعب إيجاد لعبة مثل لعبة هذا المقال لعدة أسباب سوف تعرفها في السطور التالية.

لا يشترط أن تقاتل وتتنافس وتتسابق مع لاعبين أخرين كما هو الحال في معظم الألعاب التي تجذب ملايين اللاعبين. ولكن يمكنك أن تلعب لعبة مريحة هادئة لا يوجد بها أي نوع من أنواع التنافس على غرار لعبة ماي بلاي هوم. فإن حديثنا اليوم عن لعبة Soap Cutting التي تخلو تماما من المنافسة أو حتى السعي لكسب العناصر المختلفة التي تعنيك على أفضل أداء. فهي لعبة للاسترخاء فقط.

Soap Cutting
لعبة Soap Cutting

تنزيل سوب كاتينج apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Soap Cutting – Satisfying ASMR

آخر تحديث
3.8.9.4 (30 نوفمبر 2023)
الحجم 137 ميجابايت
الحِزمة com.crazylabs.soap.cutting
هنا يمكنك تحميل لعبة soap cutting apk: تنزيل com.crazylabs.soap.cutting.APK أحدث إصدار بحجم 137 ميجابايت. 

شرح لعبة Soap Cutting

هنا يوجد لعبة Soap Cutting التي تعتبر من الألعاب المختلفة. فقد تعودنا في الألعاب عموما على روح المنافسة سواء مع لاعبين أخرين من جميع أنحاء العالم، أو حتى ضد منافس وهمي من اختراع اللعبة ذاتها. فمن السهل عليك إيجاد أكثر من لعبة بها تلك المواصفات. ولكن هل تتخيل أنه يوجد أنواع أخرى من الألعاب التي تخلو من تلك الصفات رغم أنها لا تخلو من المتعة والتسلية؟

قد تعتقد أن اللعبة التي لا يوجد بها منافسة فهي لا تعتبر لعبة من الأساس. ولكن أثبت هذا الاعتقاد خطأه مع اللعبة التي نقدمها لك في في هذا المقال، والتي يمكنك الحصول عليها على شاشة جهازك من خلال أي رابط من الروابط المباشرة السابقة، وعندما تفتحها على شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي فسوف تقابل الصورة التالية.

لعبة Soap Cutting
بداية اللعبة

وهذه مجرد تعريف بسيط للشركة المطورة لتلك اللعبة، وهي نفس الشركة التي نجحت في تطوير العديد من الألعاب الشهيرة الأخرى التي لا مجال لذكرها في تلك السطور. فدعنا نركز على تلك اللعبة. فهل جربت قبل ذلك تقطيع الصابونة في بيتك بالسكين. فأعتقد أنك إذا فكرت مجرد التفكير في هذا الأمر فسوف تكون العواقب وخيمة وأنت أدرى بها أكثر من أي شخص أخر. ولكن الآن، يمكنك خوض تلك التجربة دون الوقوع في أي خسائر. ونبدأ مع الصورة التالية.

تنزيل لعبة Soap Cutting
قطع الصابونة بالسكين

تمثل هذه الصورة كل ما في اللعبة، وهذا يوضح لك كم هي لعبة بسيطة وخالية من التعقيد. فكل ما عليك في لعبة Soap Cutting هو أن تقوم بتقطيع الصابونة حتى يظهر الشكل النهائي الذي يتم إخفائه بداخلها. فقد يظهر لك شكل قطة أو خنزير أو عنكبوت أو مظلة أو أي شيء آخر. وهذا هو كل ما في اللعبة. فهي لعبة بسيطة للغاية.

لعبة Soap Cutting تنزيل
احصل على الجوائز

قم بتجميع المفاتيح وقم بتكملة صندوق الحظ الممثل في الصورة السابقة للحصول على المزيد من الجوائز وأشكال أخرى للسكينة التي تقوم بالتقطيع بها.

المميزات

  • لعبة سوب كاتينج هي لعبة مريحة للأعصاب وخالية تماما من المواقف والمشاهد المؤثرة التي تخطف القلوب. فهي لعبة الغرض منها الاسترخاء فقط لا غير.
  • تحتوي على أشكال مختلفة ومتنوعة من السكاكين التي تقطع بها الصابون.
  • تحتوي على أشكال مختلفة من الصابون وأشكال مختلفة من الأشياء التي تظهر عندما تقوم بتقطيع الصابون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى