افضل 5 العاب تشبه لعبة جاتا للكمبيوتر بجرافيك وأداء اعلى: ألعاب مثل GTA

يمكنك الأن تحميل ألعاب مثل GTA على جهاز الكمبيوتر. حيث يوجد الأن العديد من العاب تشبه GTA للكمبيوتر. فهي اللعبة التي استطاعت أن تحدث ثورة كبيرة في صناعة الالعاب منذ أكثر من عقد من الزمان. وهذه الالعاب تفوقت على اللعبة الأم من حيث الجرافيك الخاص بها.

واهتمت شركة روكستار بلعبة جاتا 5 في الفترة الأخيرة من أجل أن تحافظ على الاسم الساطع للعبة كعلامة تجارية مميزة بين كل العاب الكمبيوتر. حيث أضافت لمسة واقعية للعناصرالمهمة بها في تكوين الجرافيك مثل؛ التمثيل الواقعي لحالة الطقس، وأيضا رسم شخصيات اللعبة بطريقة واقعية. ولكن من الواضح أن الشركة المطورة للعبة لم تبذ كل كل مساعيها من أجل إخراج اللعبة في أبهى صورها. وهذا ما دفع المستخدمين إلى البحث عن ألعاب مثل GTA.

وفي نفس الوقت، فإن الرسوميات التي تتمتع بها اللعبة يصبح لها دورها الخاص في تشكيل تجربة اللاعبين بها. حيث تبنى العديد من أدوات اللعبة على المظاهر التي تتمتع بها. والتي يتم تطويرها من خلال الجرافيك. لذلك، ومن هذا المنطلق، أصبح للعديد من الالعاب الأخرى مكانا من العاب تشبه GTA للكمبيوتر، فهيا نتعرف على افضل 5 العاب تشبه لعبة جاتا للكمبيوتر بجرافيك وأداء اعلى.

ألعاب مثل GTA

1. لعبة Just Cause 4

لعبة Just Cause 4

تقدم لعبة Just Cause 4 تجربة خاصة وفريدة من نوعها بعدما تعلم مطروروها من العديد من التجارب التي مربها مطورون أخرون وفشلوا فيها في إخراج العاب جديدة وناجحة مثل هذه اللعبة التي تعد من أهم ألعاب مثل GTA. ولم تقصد هذه اللعبة أبدا منافسة لعبة جاتا، نظرا لتمتع الأخيرة بشهرة واسعة كما تعلم عزيزي القاريء. ولكن بدلا من أن تسعى في تقليدها، فقد بدأت من ميزة لعبة العالم المفتوح، ثم بنت عليها باقي مظاهرها بمنتهى الإبداع والاحترافية. فهي تعتبر مزيج بين العاب العالم المفتوح، وبين الأحاسيس التي توجد في فيلم مايكل باي.

ولا تكتفي اللعبة فقط بتشجيع اللاعبين على أن يلعبون بشكل فوضوي، ولكنها تعطيهم جوائز مقابل ذلك. حيث ساهمت مجموعة من العناصر في صناعة دوامة الجنون التي توجد في لعبة Just Cause 4؛ ومنها العالم المفتوح القابل للتدمير، حرية العبور الناتجة عن اتساع العالم حولك كلاعب. فقد تم صنع اللعبة بإتقان. فقد بدأت بها هذا التقرير بسبب مظهرها الذي يعد أفضل المظاهر في الالعاب التي ستعرض تباعا. ولتحميل اللعبة على الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

Just Cause 4 Reloaded
Just Cause 4 Reloaded
Developer: Avalanche Studios
Price: 0

2. لعبة Mafia 3

لعبة Mafia 3

نجحت لعبة مافيا 3 في شق طريقها وتصبح من افضل ألعاب مثل GTA، وهذا لما تتمتع به في البداية من ميزة رائعة تكمن في إسمها من الأساس. حيث تنغمر فيها في اللعب في العالم المفتوح الذي يسحب منك الكثير من الوقت والتركيز فاحذر. كما نجحت اللعبة في أن تستفيد من ميزة العالم المفتوح، ولا تجعل اللاعب يركز كثيرا مع قصة اللعبة، بل سيركز في كيفية النجاة والتعامل داخل المدينة وشوارعها.

كما يوجد للعبة مافيا 3 خريطة تقليدية تلعب فيها في العالم المفتوح بالشكل المعهود الذي تجده في ألعاب مثل GTA، وهي تسمى خريطة بوردو الجديدة. وتعتمد اللعبة على فكرة أنك تسيطر على أحد المحاربين القدامى في فيتنام، وتستغله في حربك الشرسة ضد الغوغاء المنتشرة في المدينة. وتقدم هذه اللعبة أيضا مشاهد واقعية وحقيقية في فكرة حرب الشوارع ومنافسة الأعداء بشكل فوضوي. فهذه اللعبة هي من أفضل ألعاب مثل GTA التي تأخذ شكل الأفلام السنيمائية. ولتحميل اللعبة على الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

Mafia III: Definitive Edition
Mafia III: Definitive Edition
Developer: Hangar 13, Aspyr (Mac)
Price: $ 29.99

3. لعبة Watch Dogs 2

لعبة Watch Dogs 2

لعبة واتش دوجز هي عبارة عن سلسلة العاب لم تبدأ البداية الموفقة لها. حيث عانت من الكثير من المشاكل أهمها المشاكل المتعلقة بالجرافيك والأخطاء الجسيمة التي لحقت به. فقد نجحت اللعبة كفكرة مختلفة، ولكنها لم تلق النجاح المبهر بالنسبة للاعبين الذين يفضلون ألعاب مثل GTA. لذلك، انتجت الشركة المطورة للعبة إصدارها الثاني منها، ولكنه لم يفلح و الأخر في جذب العاشقين لألعاب الكمبيوتر وكافة المنصات، وهذا نظرا لما خلفه الإصدار الأول من إنطباع سيء عن هذه اللعبة. ولكن مع إصدار اللعبة الذي يحمل اسم واتش دوجز 2، فقد سارع النقاد إلى الإشادة باللعبة لتبدأ عصرا جديدا وتفتح صفحات جديدة من النور مع جمهورها.

وعلى الفور استجاب الجمهور للعبة في ثوبها الجديد الذي اقدمه لك في هذا المقال، وأصبحت من أفضل العاب تشبه GTA للكمبيوتر. حيث نجح هذا الإصدار في معالجة الاخطاء التي كانت توجد في الإصدار السابق، وهذا ما شد انتباه المعجبين لها. وأصبحت من أفضل العاب الشركة التي قامت بتطويرها. ولتحميلها، انقر على الرابط التالي.

Watch_Dogs® 2
Watch_Dogs® 2
Developer: Ubisoft
Price: $ 49.99

4. لعبة Yakuza 0

لعبة Yakuza 0

أعتقد أن الاصدار الجديد من لعبة ياكوزا لم يلق الكثير من الترحيب من جمهور اللعبة، وذلك لأنه لم يقدم الجديد الذي يذكر عن الإصدار القديم، ولكن يظل هذا رأي جزء من الجمهور وليس الجمهور كله. أما باقي الجمهور فيرون أنها لعبة من ألعاب مثل GTA، وهذا ما يجعلها تحتفظ برونقها في كل إصدار يأتي منها. حيث نجحت سلسلة هذه اللعبة في أن تتفوق بشكل كبير في أن تخلق شيئا مبدعا ومزيجا من أجواء الدراما مع الأجواء الفكاهية في نفس الوقت.

وطريقة اللعب المتوفرة في هذ اللعبة كأحد ألعاب مثل GTA يجعلها تتربع فوق العرش مذيلة ورائها كل الألعاب الأخرى من نفس النوع، إذ أنها تقدم أفضل رسوميات لشكل المعارك الحديثة إذا ما قارنتها بألعاب العالم المفتوح من نفس النوع. وعلى الرغم من إعتماد اللعبة على فكرة القاتل الأول هو الفائز، إلا انها تظل مميزة بقصتها التي تقدم فيها العديد من الشخصيات المحبوبة لدى المعجبين بها ومنها شخصية جورو ماجيما. ولتحميل اللعبة على الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

Yakuza 0
Yakuza 0
Developer: SEGA
Price: $ 19.99

5. لعبة Red Dead Redemption II

لعبة Red Dead Redemption II

ونأتي هنا لأخر لعبة من ألعاب مثل GTA، وهي لعبة Red Dead Redemption II. فإذا كانت تتميز العاب جاتا بذلك الجو الصاخب لهؤلاء الأشخاص الذين يرسمون الوشم ذو الرأسين على عضلاتهم، فإن هذه اللعبة تتميز بذلك الرجل الهاديء الذي يجلس في الحانة. حيث قامت شركة روكستار بتطوير تلك اللعبة حتى جعلتها من أجمل الهدايا التي قدمتها الشركة إلى جمهورها. حيث تعلق الجمهور بفكرة العاب العالم المفتوح في العالم الغربي التي تقدمها لنا تلك اللعبة، وهي بذلك تتشابه في هذه النقطة مع ألعاب مثل GTA إلى حد ما.

فعندما جربت لعبة Red Dead Redemption II لم أكتشف فقط أنها من أجمل العاب تشبه GTA للكمبيوتر، بل إنها تجاوزت كل توقعاتي في كونها واحدة من أفضل العاب العالم المفتوح. حيث ألفت اللعبة الكثير من الشخصيات التي يتذكرها جمهورها، مع أخذ اللعبة في الإتجاه السينيمائي الذي يليق بهذه الأنواع من الالعاب. وإذا ما تكلمت عن التقنيات التي تعتمد عليها تلك اللعبة والمظهر التي تظهر عليه رسومياتها، فمن الصعب أن تقارن أي لعبة أخرى بها في هذا المجال. وإذا ما تمعنت في القصة الخاصة بها، فسوف تجد بها مصداقية كبيرة جدا ومشاعر عاطفية تظهر في أوقاتها الصحيحة. وللتحميل على الكمبيوتر، انقر على الرابط التالي.

Red Dead Redemption 2
Red Dead Redemption 2
Developer: Rockstar Games
Price: $ 59.99