جاتا 5: تحميل GTA V PC للكمبيوتر من EPIC Games [مجانًا، شرح التسجيل]

إلا في حالة أنك كنت تعيش بداخل كهف، أو في الواقع تعيش بدون إنترنت، على الأرجح إذًا أنك سمِعت عن شائعة توفر لعبة جراند ثفت أوتو V للكمبيوتر "مجانًا" بالكامل وبشكل رسمي وشرعي عبر متجر Epic Games وذلك حتى يوم 21 مايو 2020 الحالي، أي لمدة اسبوع واحد. نعم يا صديقي العزيز، الآن بإمكانك تنزيل لعبة GTA 5 PC (نسخة مجانية للكمبيوتر) وذلك بدون دفع أي أموال عبر متجر إبيك جيمز الرسمي للألعاب. واليوم، سنقوم بشرح تفصيلي حول كيفية تحميل Grand Theft Auto V EXE بالأسفل.

لعبة جاتا V للكمبيوتر مجانا

جراند ثفت أوتو V للكمبيوتر (نسخة مجانية)

 التقارير عن تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر مجانا تتطاير على منصّات التواصل الإجتماعي بجنون منذ الأمس. ولكن هذا بطبيعة الحال كان متوقّع، أعتقد أنك تتخيل أن سلسلة ألعاب جراند ثفت أوتو غير عادية، ولعبة جاتا V تحديدًا تعتبر ضمن أفضل الألعاب على الإطلاق وذلك حتى على منصّات الألعاب أيضًا وليس على الكمبيوتر فقط، ناهيك عن توفّر جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد مؤخرًا ولكنها مع ذلك ما زالت نسخة تجريبية، وليست بقدر رسوميات وقوة نسخة الكمبيوتر أو البلايستيشن.

في الواقع، لعبة Grand Theft Auto V كانت ضمن أكثر الألعاب مبيعًا لجهاز PS4 في ابريل 2020 السابق، وذلك حتى بعد عِدة سنوات من إطلاقها. والآن، اللعبة بالفعل وبشكل لا يصدّق أصبحت متاحة بشكل مجاني تمامًا للكمبيوتر وذلك لمدة محدودة حتى يوم 21 القادم. وصدّق أو لا تصدّق، موقع Epic Games حتى لم يتحمّل الأعداد الضخمة جدًا من المستخدمين الذين أرادوا تحميل اللعبة والذي غالبًا ما تخطوا مئات الآلاف الذين ذهبوا إلى صفحة جاتا V الرسمية ليقوموا بتحميل النسخة المجانية منها.

تنزيل لعبة GTA V PC مجانًا

وإذا ما صادف أنك لم تستخدم موقع Epic Games من قبل، أو بالأحرى لم تقم بشِراء أي من الألعاب الخاصة مثل فورت نايت مثلا به قبل ذلك، فلا تقلق إذًا لأننا سنقدم لك شرح تفصيلي لطريقة التسجيل والحصول على الألعاب المجانية منها بالأسفل وذلك عبر شرح مصور حتى إن كنت مبتدئ وتفعل ذلك للمرة الأولى. كل ما عليك فِعله هنا هو زيارة صفحة Epic Games الرسمية.

للأسف، الموقع في الوقت الحالي يظهر خطأ عند زيارته وذلك بسبب الهجوم المضاعف عليه من قِبل آلاف المستخدمين في نفس الوقت. ولكن لا تقلق لأن فريق مطوري الموقع يعملون على حل هذه المشكلة في الوقت الحالي وذلك طبقًا لتغريدة رسمية على حساب Epic Games على تويتر:

وبمجرد عودة الموقع ليعمل بشكل طبيعي، ستحتاج إلى إنشاء عضوية جديدة في الموقع (إذا كنت ليس لديك عضوية بالفعل)، أو ببساطة قم بتسجيل الدخول إلى عضويتك الحالية. على كل حال، إنشاء عضوية جديدة في Epic Games ليس بالشئ الصعب ولن يستغرق منك سوى عِدة دقائق. وبمجرد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى عضويتك، ببساطة إتجه إلى قسم Free Games“ أو "الألعاب المجانية". بمجرد فعل ذلك ستجد أنك أمام لعبة GTA V. ببساطة، أنقر على زر Get، وستكون انتهيت من فعل كل الأشياء الضرورية.

هل هذا تجهيز لإطلاق لعبة GTA 6؟!

وبينما يعتقد الجميع أن هذه مجرد حيلة تسويقية من موقع Epic Games لإصدار لعبة GTA 6 القادم، إلا أن الموقع فعل ذلك على الأرجح لزيادة أعداد اللاعبين اون لاين (GTA Online) في اللعبة وهذا رأيي الشخصي.

وسواء كانت هذه الحيلة حقيقية وأن الشركة تحاول إزاحة كافة العقبات قبل الإعلان عن لعبة جاتا 6، إلا أن لعبة GTA V ما زالت قطعة فنية رائعة لامتلاكها خصوصًا إذا كنت محب لهذا النوع من ألعاب حرامي السيارات. وأعتقد شخصيًا أنه لا شئ أفضل من الحصول على مثل هذه اللعبة الرائعة مجانًا، بدون دفع أي أموال في حين أن سعرها الطبيعي أكثر من 50 دولار!

لذا، ما ستفعله الآن تحديدًا هو متابعة الموقع باستمرار وتحديث الصفحة كلما تسنح الفرصة حتى تستطيع إقتناص اللعبة وتتمكن من تحميل جاتا 5 للكمبيوتر مجانًا. وعلى كلٍ، لا تقلق أبدًا، لأنه ما زال أمامك اسبوع كامل لتحميل اللعبة، علمًا أنك غير مضطر إلى تحميل اللعبة الآن، يكفي فقط أن تقوم بتسجيل عضوية جديدة أو تسجيل الدخول في عضويتك الحالية ثم ببساطة بعد الضغط على زر GET ستكون اللعبة بداخل حسابك بحيث يُمكنك تحميلها في أي وقت.

شرح الحصول على لعبة جاتا 5 للكمبيوتر مجانا

بدايةً من يوم 14 مايو 2020 (اليوم) وحتى يوم 21 مايو 2020 القادم، لعبة Grand Theft Auto V نسخة الكمبيوتر ستكون متاحة للتحميل مجانًا لجميع المستخدمين بشكل رسمي عبر متجر Epic Games، وستكون اللعبة ملك لك إلى الأبد. ولتفعل ذلك، إتبع الخطوات التالية:

  1. إذهب إلى صفحة Epic Games Store
  2. قم بإنشاء عضوية جديد، أو قم بتسجيل الدخول إلى عضويتك الحالية
  3. توجه إلى قسم الألعاب المجانية: Free Games
  4. إذهب إلى لعبة Grand Theft Auto V
  5. أنقر على زر Get
  6. قم بتحميل اللعبة في أي وقت آخر
  7. إستمتع!

تحميل GTA V من برنامج Epic Games Launcher

بسبب أن موقع Epic Games المالك للعبة جاتا 5 أو جاتا V للكمبيوتر بالنسخة المجانية الجديدة في الواقع لا يعمل الآن، هناك طريقة إضافية لتحميل النسخة المجانية من لعبة جراند ثفت أوتو V للكمبيوتر من خلال برنامج إبيك جيم لانشر الخاص بالموقع أيضًا والذي تستطيع من خلاله التحكم في الألعاب الخاصة بك. ولتفعل ذلك قم بتنفيذ التعليمات التالية:

  1. أولًا قم بتحميل البرنامج من صفحة Epic Games Launcher الرسمية.
  2. إذهب إلى الرابط التالي: EpicInstaller-10.15.2.msi في حالة أن رابط الموقع الرسمي لا يعمل.
  3. بمجرد إنتهاء التحميل، أنقر على ملف EpicInstaller-10.15.2-unrealtournament.msi لبدء التثبيت.
    تثبيت برنامج Epic Games Launcher
  4. إنتظر حتى يكتمل التثبيت.
  5. بعد ذلك سيقوم البرنامج تلقائيًا بتحميل بعض البيانات الإضافية بحجم 389 ميجابايت.
  6. ثم بعد ذلك سيبدأ البرنامج في تثبيت الملفات الإضافية الذي قام بتحميلها في الخطوة السابقة.
  7. ستحتاج في هذه المرحلة أن يكون لديك NET Framework 3.5 مثبت على الكمبيوتر.
  8. الآن ببساطة سيطلب منك البرنامج تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد.
  9. وبعد تسجيل الدخول ستظهر هذه الرسالة.
  10. بعد تسجيل الدخول أو إنشاء عضوية جديدة، سيفتح لك البرنامج صفحة متجر Epic Games الرئيسية.
  11. في هذه المرحلة ستلاحظ وجود لعبة Grand Theft Auto V المجانية بالأعلى، أنقر على زر GET.
    تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر مجانا
  12. بعد ذلك ستظهر صفحة اللعبة في المتجر، ببساطة أنقر على زر Get For Free بالأسفل.
    احصل على لعبة جاتا V للكمبيوتر مجانا
  13. وبعد ذلك، ببساطة قم بالنقر على زر Place Order لاستكمال شراء اللعبة مجانا، بدون أي أموال.
  14. بمجرد الإنتهاء من الحصول على نسخة جاتا V المجانية، إتجه إلى خانة Library في الجانب الأيسر من البرنامج.
  15. ستجد أن اللعبة ضمن المنتجات التي تمتلكها في حسابك.
    تثبيت لعبة Grand Theft Auto V على الكمبيوتر
  16. في هذه المرحلة، قم بالنقر على زر Install حتى تبدأ في تثبيت اللعبة.
  17. إلى هنا وانتهينا! بعد انتهاء تحميل اللعبة، قم بتشغيلها ببساطة، واستمتع!

الخاتمة

ملحوظة هامة: اللعبة حجمها ضخم جدًا حيث أنه يتعدى سعة 65 جيجابايت، لذلك يجب أن تتأكد أن لديك إتصال إنترنت سريع ومستقر. الجدير بالذكر أيضًا أنك غير مضطر أبدًا إلى تحميلها في نفس الوقت، وذلك لأن بمجرد وجود اللعبة في حسابك يعني انك تستطيع تحميلها وتثبيتها في أي وقت ملائم لك، ولست مضطر إلى تحميلها وتثبيتها الآن.

هل كانت خطوات تحميل لعبة حرامي السيارات أو جراند ثفت أوتو V للكمبيوتر مجانا سهلة ومفهومة؟ هل واجهت أي صعوبات؟ من أي المصادر قمت بالحصول على اللعبة، من الموقع الرسمي أو من خلال البرنامج مثل الخطوات المذكورة هنا؟ شاركنا أفكارك في قسم التعليقات بالأسفل.

رُبما تُحِب أيضًا
2 تعليقات
  1. معاد says

    اين الراتبط

    1. أبو مُعِز says

      بالأسفل تجد الشرح أخي الغالي
      ولكن الفكرة أن لعبة جاتا V كانت متاحة بشكل مجاني رسمي لمدة اسبوع حتى 21 مايو 2020
      لذا أعتقد أن الفرصة قد فاتتك للأسف!

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.