برامج كمبيوترويندوز

تحميل برنامج محاسبة مجاني Excel: أفضل أداة مجانية بكل ما تحتاجه لإدارة حساباتك

تحميل برنامج محاسبة مجاني excel 2021 رابط رسمي مباشر. هل تفكر بإنشاء مشروع جديد يتمثل في شركة صغيرة على سبيل المثال، مركز للتسوق، أو أي مؤسسة بسيطة أخرى؟، من الممكن أن تكون إجابتك على هذا السؤال هي نعم، أو من المحتمل أن يكون لديك بالفعل المشروع، ولكن تود تجربة أمر جديد من الذي تقدمه لنا التكنولوجيا فيما يتعلق بالمشروعات والتجارة وكل ما شابه ذلك، نعم، فتلك الاحتمالات واحدة منهم تمثلك، ولذلك انت بالفعل قمت بزيارة هذا المقال الذي سوف يمكنك من خلاله تحميل برنامج Microsoft Excel 2021.

فحقيقاً، هناك الكثير من الأدوات التي تمثل مساعد أساسي لك في نجاح مشاريعك، مثل برنامج إدارة الحسابات Dexef الذي سبق وأن تحدثنا عنه بدليل سابق. أو برنامج كاميرات المراقبة الذي يمكنك الاستعانة به في عرض ما تقوم بتصويره للحصول على أمان كامل لمشروعك.

بالتأكيد سوف تحتاج مكان لمشروعك يحمل الموظفين، البضاعة المباعة، أو كل ما يشبه ذلك، سوف يكون عليك أيضا توفير رأس مال جيد لكي تضمن نجاح مشروعك هذا. ولكن أصبحت التكنولوجيا أمر أساسي يجب توفيره لتيسير العديد من الأمور مثلاً عن طريق الأدوات المذكورة بالأعلى. يمكنك أيضا ان تستعين بها في أمور التسويق الالكتروني الذي أصبح وسيلة أساسية لبعض الأشخاص لا يعتمدون من تلك الناحية إلا عليها. بإمكانك الاستغناء عن كل ما سبق لتحصل على متجرك أو مشروعك الخاص على الانترنت.

دون أن نتحدث كثيراً حول هذا الأمر، مما لا شك فيه، التكنولوجيا أمر مهم وأساسي يجب تواجده الآن في أي مشروع جديد. فما رأيك في مساعد لك في جمع الحسابات اليومية، يعينك في جردها، التعرف عليها، إدارتها بسهولة؟، فيمكنك بـ تحميل برنامج محاسبة مجاني excel التمتع بكل تلك الإضافات الى جانب إمكانية طبع تلك الحسابات اليومية ببساطة وبدون مواجهة مشاكل، فدعونا نبدأ بالتحدث عن تلك الأداة الرائعة.

تحميل برنامج محاسبة مجاني Excel

تحميل برنامج محاسبة مجاني Excel

اسم البرنامج برامج المحاسبة وإدارة المخازن على Excel
رقم الإصدار متعدد
آخر تحديث 1 سبتمبر 2021
حجم البرنامج متعدد
المطور غير معروف

تنزيل برنامج محاسبة مجاني اكسيل “آخر إصدار”: v6-sales-manager-2021.rar
تنزيل برنامج محاسبة مجاني للمحلات “مدير حسابات بنظام الزيارات”: Download-2021.rar
تنزيل برنامج محاسبات ومخازن Excel “رابط مباشر”: رابط ميديافاير من هنا، أو برنامج آخر من هنا

بالتأكيد لا أحد مننا لا يعلم شيء عن شركة Microsoft وما قدمته من اعمال عريقة معروف وتستخدم على مر التاريخ من الكثير من الأشخاص إن لم يكن جميع من لديهم حاسوب شخصي، فهناك على سبيل المثال Word، ذلك البرنامج الذي يمكنك من خلاله كتابة ما تريد من مقالات على سبيل المثال، مستند يضم مجموعة من النصوص، الصور، ووسائط اخرى يحمل مجموعة من المعلومات يمكنك مشاركتها وطباعتها وقت ما تريد.

أو مايكروسوفت تيمز الذي يمكنك من خلاله انشاء الفرق من مجموعة من الأشخاص ومشاركة الفيديوهات والصور معهم، وضع التعليقات عليها، عرض بياناتك، وهو الان يُعتمد عليه في أمور التدريس بشكل كبير. كما هناك One Drive الذي يوفر لمستخدميه مساحة سحابية لإضافة كل ما يحتاجون إليه بها وتخزينه، أداة التواصل الشهيرة التي يعلمها الكثير Skype عن طريق الـ Video Calls أو المكالمات عن طريق الفيديو.

برنامج محاسبة مجاني Excel آخر إصدار
بعض منتجات مايكروسوفت

وغالبًا أيضًا، لا يوجد أحد يجهل ما هو برنامج جداول البيانات أو excel، فهو بالفعل أصبح احد اشهر أدواتهم إن لم يكن اشهرها بالفعل، وهناك الكثير يستخدمه في أعماله. والذي يمكنك عن طريقه تنسيق بياناتك وتوزيعها في جدول منظم يحتوي على الخانات التي تريدها، إلى جانب إمكانية اجراء العمليات الحسابية بشكل تلقائي عن طريق المعادلات التي تضيفها في الخانات، من المدهش أيضًا أن تكون بحوزتك أداة يمكنك من خلالها تحويل جدول قمت بتصويره إلى اخر يعرض امامك بالحاسوب، ويمكنك نسخه والتعامل معه كنصوص معروضة. كما يساعدك بشكل كبير على إدارة معاملاتك المالية، تنظيمها وعرض احصائيات حولها.

تحميل برنامج محاسبة مجاني Excel

هل كنت تعلم أيضًا أن Bing، محرك البحث الشهير هو تابع لتلك الشركة التي ظهرت في عام 1974 في ولاية المكسيك بالدولة الأمريكية، على يد رجل الأعمال الذي حصل على شهرة عالمية كبيرة عن طريقها بيل جيتس، وهي حقيقًا ليست شركة لتطوير البرامج كما يتضح من حديثنا، فهي تعمل على مدى أوسع بكثير وهو أجهزة الكمبيوتر، أنظمة الويندوز، لها أثر في اتجاه الألعاب أيضًا بوجود الـ XBOX، فلا أحد يمكن له أن يُنكر ذلك  ، تلك الشركة العالمية بالتأكيد لها أُثر كبير في الكثير من الأمور التي تختص بالتكنولوجيا وخاصًة الحاسوب وما يمكن أن نقوم به من خلاله.

ولكن الذي سوف نقدمه لكم بهذا الدليل ليس برنامج إكسيل التابع لميكروسوفت نفسه، ولكن هو ملف تم تصميمه من شخص يجب أن نوجه له الشكر على التيسير الذي وفره لأصحاب المشاريع الراغبين في مساعد لهم فيما يختص بالحسابات وكل ما له قرابة بهذا، فهو في الأساس عبارة عن ملف بصيغة الـ Excel أي لن يعمل إلا في وجود برامج الأوفيس على حاسوبك الشخصي أولاً. بطريقة أخرى، الـ اكسيل هو أداة لتوزيع البيانات في جداول وتنظيمها للعديد من الأغراض، أما قيامك بـ تحميل برنامج محاسبة مجاني excel فسوف تحصل على واجهة بهذا البرنامج مصممة لمساعدتك في أعمالك فقط، يمكنك من خلالها إدارة حسابات العملاء، الموردين، العاملين، بالعديد من الإضافات المدهشة، مثل :

  • التطبيق مصمم قابل للتعديل لكي تقوم بما تريده فيه دون أي مشاكل.
  • يمكنك تصميم شاشة تسجيل دخول لكي لا يمر أي مستخدم إلا إذا كان له الحق في ذلك أو إن كان فرد من العاملين بطريقة أخرى.
  • يمكنك القيام بجميع الحسابات التي تريدها عن طريق البرنامج أيضًا، مثلما في برنامج اكسيل الأساسي.
  • يمكنك الكشف على حساب مورد محدد أو عميل محدد حيث يقوم البرنامج بجمعهم تلقائيًا تيسيرًا عليك.
  • التطبيق يتميز أيضًا بإمكانية إضافة نظام التقسيط إلى العملاء وتسجيل كل دفعة يتم تسديدها.
  • يمكنك أن تسجل جميع القيود اليومية، وترحيلها إلى الحسابات بسهولة إن أردت أيضًا.
  • البرنامج يتميز أيضًا بأنه يعمل باللغة العربية لكي يكون مناسب مع الجميع.

accounting app excel 01

احذر!: للأسف، لن يعمل معك البرنامج بمجرد تحميله على حاسوبك الشخصي بهذه السهولة، ولكن لابد أولًا من توفير بعض الشروط الأساسية، لابد مثلًا أن تتواجد برامج Office كلها على جهازك الكمبيوتر وأن تكون النسخ الموجودة لا تقل عن إصدار 2010. لن يعمل معك البرنامج دون وجود حزمة دعم اللغة العربية لنظام الويندوز. وعند الدخول بعد التحميل، سوف يُطلب منك بيانات التسجيل، قم بوضع Admin كاسم مستخدم، و 123 كـ كلمة سر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى