برامج كمبيوتر

تحميل برنامج تحميل داونلود مانجر للكمبيوتر: Internet Download Manager v6.38 Build 25 أحدث اصدار

يمكنك الان تحميل برنامج internet download manager للكمبيوتر. فهل تبحث عن برنامج لتسريع عملية التحميل على الكمبيوتر؟. فإليك تحميل برنامج تحميل. فعند تحميل هذا البرنامج، سوف تتمكن من تحميل كافة الملفات من على شبكة الانترنت بسهولة. وتكمن السهولة هنا في الحصول على الملف بسرعة كبيرة جدا، وأكبر أضعاف المرات من سرعة التحميل العادية التى تمنحك إياها المتصفحات التي تقوم بالتحميل منها.

هناك العديد من البرامج التي لطالما اشتقت إلى تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن ما يعطلك عن اتخاذ تلك الخطوة هي سرعة التحميل التي تمتع بها على جهازك. لذلك، فمن المهم أن تقوم الآن بـ تحميل داونلود مانجر افضل برنامج تحميل. حيث يمكنك هذا البرنامج من تحميل كافة انواع البرامج والملفات. حيث يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات والصور والمستندات البي دي اف وغيرها من الانواع والامتدادات الاخرى. وعلى ذكر البرامج التي يمكن أن يساعدك في تحميلها برنامج internet download manager، فيمكنك تحميل أفضل برنامج تعلم اللغة الانجليزية للكمبيوتر لتتعلمها باحتراف.

تحميل برنامج تحميل
لوجو برنامج داونلود مانجر

تحميل برنامج تحميل “internet download manager”

إسم التطبيق internet download manager
رقم الإصدار V6.38 Build 25
آخر تحديث 11 مايو 2021
حجم البرنامج 10.14 ميجابايت
المبرمج Tonec
نظام التشغيل Windows

ولتحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، انقر على الرابط التالي.

Download Internet Download Manager for PC

تعرف على برنامج internet download manager

إن البرنامج الذي نتحدث عنه في المقال اليوم هو برنامج من البرامج التي لابد أن تكون متوفرة لديك على جهازك الكمبيوتر. ومن حسن الحظ، انه متوفر عبر مقالنا من خلال رابط مباشر مدون أعلاه. حيث يمكنك تحميل برنامج تحميل. لذلك، لن تكون بحاجة إلى تحميل شير ات للكمبيوتر لتقوم بأخذ بيانات هذا البرنامج من اي جهاز اخر. فقط انقر على الرابط اعلاه، ومن ثم قم بالنقر على ملف التثبيت لكي تثبت البرنامج على جهازك وتبدأ في الاستفادة من خدماته.

تحميل برنامج تحميل
تحميل الملفات فى برنامج internet download manager

مميزات تحميل برنامج تحميل

إن برنامج داونلود مانجر يتميز بالعديد من المميزات وليست مميزة واحدة. لذلك، أفردت لك عزيزي القارئ السطور القادمة لكي تتعرف أكثر على هذا البرنامج، ولكي تتعرف على المكتسبات التي ستجنيها بعد تحميله.

يمكنك تقسيم الملفات التي ستحمّلها على جهازك في جدول وتسريعها

إلى جانب تلك الميزة، يمكن لبرنامج انترنت داونلود مانجر أن يسرع من عملية التحميل للملفات بأكثر من 5 أضعاف من السرعة العادية للتحميل على جهازك. كما يمكنك جدولة الملفات التي تقوم بتحميلها من خلاله. وهنا تكتسب ميزتين مهمتين. أولهما؛ هو أنك يمكنك تحميل أكثر من ملف في آن واحد، فلست مضطرا إلى الانتظار حتى يتم تحميل الملف الحالي لتتمكن من تحميل الملف التالي وهكذا. فما هي الميزة الثانية؟.

تكمن الميزة الثانية في الشيء الذي يبحث عنه كل من يريد تحميل برنامج تحميل “internet download manager”. وهي ميزة استعادة الملفات التي فشلت في تحميلها. فمثلا؛ إذا انقطعت خدمة شبكة الانترنت عن جهازك فجأة وأنت تحمل مقطع فيديو أو حتى صورة أو أي ملف أخر، فما الحل إذن؟.

internet download manager
جدولة الملفات في internet download manager

فسوف تفكر هنا في السؤال الهام، وهو كيف يمكنني استعادة التقدم الذي أحرزته في تحميل الملف فور عودة خدمة الانترنت مرة أخرى على جهازي؟. ولا سيما إن كان هذا الملف ذو حجم كبير. فهنا ليس أمامك سوى أنك في البداية تقوم بتحميل هذا الملف وغيره من الملفات باستخدام تحميل برنامج تحميل. فهنا يقوم هذا البرنامج بحفظ التقدم الذي تم إحرازه من تحميل الملف الحالي. فإذا وصلت مثلا إلى 50% من التحميل، فسوف تتمكن من البداية من بعد الخمسين في المئة هذه عند استئناف التحميل بعد عودة الانترنت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى