تطبيقات أندرويد

تحميل منصه الف “تعليم السعودية” Alef Guardian .APK 5.1.0 شارك في تعليم أبنائك!

يمكنك الآن تنزيل تطبيق منصه الف Alef .APK بحجم 54.32 ميجابايت أحدث إصدار. حيث يحتوي هذا البرنامج على كم من الأنظمة التي من خلالها تستطيع أن تراقب ابنك على المستوى الدراسي من خلالها. ويمكنك أن تضع له نظاما يتفقد أثره لكي ينطبع ذلك على مستواه الدراسي ورفعته. فهو برنامج رائع يكمل مسيرة برامج أخرى تهتم بالعملية التعليمية، مثل منصة مدرستي التعليمية السعودية.

ضع نظاما لابنك لكي يتفوق في دراسته، واستغل التكنولوجيا التي وصلنا إليها حاليا لكي يصل في دراسته إلى أعلى المراتب. كل هذا متاح وأكثر من خلال منصه الف. فمن خلال برنامج Alef يمكنك أن تشارك ابنك كل الفعاليات التي تؤهله إلى التقدم في المواد الدراسية مثل الرياضيات واللغة الانجليزية والعربية وغيرهم من المواد من مختلف السنوات الدراسية. فهي منصة تقدم خدمات تعليمية مثلما يقدم برنامج ابشر خدمات متنوعة داخل المملكة العربية السعودية.

Alef
برنامج Alef

تحميل منصه الف

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

Alef Guardian – ألف لأولياء الأمور

آخر تحديث 5.1.0 (24 أكتوبر 2022)
الحجم 54.32 ميجابايت
الحِزمة com.alefeducation.guardian
حمِل الأن برنامج منصه الف apk: تنزيل (com.alefeducation.guardian.APK) بحجم 54.32 ميجابايت أحدث إصدار من ميديا فاير من هذا الرابط. 

تعرف على Alef Guardian

الشيء الملاحظ في البرنامج الذي بين يديك اليوم أنه سهل جدا في الاستخدام. حيث يحتوي على كم من التفاصيل الكثيرة، ولكن تم ترتيب هذه التفاصيل في تصميم سهل جدا وجذاب. حيث يمكنك متابعة العملية التعليمية الخاصة بأبنائك من خلال تلك المنصة الفريدة من نوعها. كما أنه يدعم الكثير من الدول على مستوى الوطن العربي وعلى المستوى العالمي أيضا، أي في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وغيرهما. فمن الممكن أن تقوم بمتابعة العملية التعليمية لأبنائك على اختلاف المواد التعليمية التي توجد في تلك الدول.

عندما تقوم بمتابعة المستوى الدراسي الخاص بأبنائك من خلال تلك المنصة، فسوف تكون على دراية تامة بالمواد الدراسية التي يجب أن يتحسن فيها، فتقوم بعد ذلك بتحسن وتدعيم ابنك في المواد التي هو يعتبر ضعيف المستوى فيها. ويمكنك أيضا تعزيز مستوى ابنك في المواد التي يتفوق فيها. وكل هذا من خلال مجموعات كبيرة من الأسئلة والتقييمات التي تختلف في مستوياتها من الأسهل إلى الأصعب، وذلك لكي تتمكن تقييم مستوى ابنك أو الطلاب بشكل عام بشكل صحيح دقيق.

منصه الف
تعرف على تفاصيل تقدم أبنائك في المواد الدراسية

تعتبر منصة Alef هي حلقة الوصل بين ولي الأمر وبين المدرسة. وحينما نذكر المدرسة فإننا نقصد المدرسة بكل عناصرها، وأهم تلك العناصر هي المعلمين الذين يدرسون للطلاب داخل الفصول الدراسية التي تنتمي إلى المدرسة المقيد فيها ابنك أو أبنائك. فلابد من أن تكون على دراية بأنك هنا سوف تتمكن من متابعة مستوى ابنك أو مستوى أبنائك إن كان لديك أكثر من ابن في السنوات الدراسية المختلفة، أو حتى إن كانوا في نفس السنة الدارسة، فمهما اختلف الحال سوف تتمكن من المتابعة الجيدة للمستوى الدراسي وتحسينه فيما بعد.

سوف تعرف من خلال منصه الف على كل الأحداث التي تدور داخل المدرسة وكأنك تحضر الحصص الدراسية بالكامل مع أبنائك. ومن ثم تتمكن من تحسين مستوياتهم في المواد الدراسية التي تحتاج إلى تحسين.

Alef على الايفون
تعرف على ما حدث في المدرسة اليوم

سوف تتعرف على أداء أبنائك في كل مادة من المواد الدراسية على حدى عن طريق اختبارات وتقييمات مختلفة في المادة الواحدة، وتختلف تلك التقييمات في صعوبتها لتقيس كل المهارات المطلوب توافرها لدى الطالب في كل مادة دراسية. ومن هنا سوف يكون لديك خريطة كاملة يتم توضيح فيها كل ما يتعلق بمستوى الطالب لكي تبدأ في خطة التحسين والتفوق الدراسي.

تنزيل برنامج Alef
تلقى رسائل من المعلمين

والأهم من كل ما سبق ذكره في السطور الماضية هو أنه يمكنك التواصل مباشرة مع المعلمين الخاصين بأبنائك عن طريق الرسائل النصية من خلال منصة البرنامج ذاته وليس عن طريق برنامج آخر. وذلك لكي تتسلم تقارير تفصيلية وواضحة عن مستوى أبنائك لتتمكن من متابعة العملية التعليمية الخاصة بهم متابعة حقيقية وليس عن طريق التخمين أو الوهم.

تنزيل Alef
تعرف على أداء أبنائك في كل مادة دراسية

مميزات منصه الف

  • يمكن لك كوليّ أمر أن تساعد أبنائك على تحقيق أكبر نجاح دراسي. وحتى وإن كان أبنائك في مستوى دراس متدني، فيمكنك تخطي تلك العقبة، وسوف يساعدك هذا البرنامج على ذلك بشكل كبير جدا.
  • يوضح لك البرنامج جميع المهام التي لم تنجز بعد في اليوم الدراسي الخاص أبنائك داخل إطار المدرسة، وذلك لكي تساعدهم على التفوق الدراسي بشكل فعال وليس مجرد شكليات أو من أجل بذل مجهود في غير محله.
  • سوف تتواصل بشكل فعال مع المعلمين الذين يدرسون لأبنائك في المدرسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى