تطبيقات أندرويد

تحميل منصة مدرستي 0.1.29 .APK “إصدار 2022” المنصّة الأفضل للطلاب وأولياء الأمور!

يمكنك الان تحميل منصة مدرستي، حيث يتاح الآن تطبيق مدرستي نسخة APK بحجم 41.4 ميجابايت. فسوف تتعرف في هذا المقال على تطبيق فريد من نوعه، فهو التطبيق المخصص لأولياء الأمور والطلاب. وذلك بسبب احتوائه على كمية من المميزات التي تناسب كلا منهما. فهل تتخيل ابنك في دراسته بدون واجبات وأسئلة متنوعة تؤهله للامتحانات والتفوق فيها؟ فكل هذا وأكثر تجده في مدرستي.

هل تريد منصة تحتوي على كم كبير من الأسئلة والتدريبات المناسبة للطلاب في جميع المراحل الدراسية؟ وما هي نوعية الأسئلة التي تريد تدريب الطالب عليها؟ وما هي طريقة التقييم التي تريد ممارستها لتحديد مستوى الطالب بدقة؟ كل هذه الأسئلة تجول في عقل كل طالب وولي أمر، وهذا ما تجد ضالته عند تحميل منصه مدرستي. حيث تجد في تطبيق مدرستي كل ما يخص الدراسة وكل ما هو مفيد لجميع عناصر العملية التعليمية، فهيا قم بمتابعة محتوى هذا البرنامج قبل بدء الامتحانات.

تطبيق مدرستي
تطبيق مدرستي

تحميل مدرستي

اسم التطبيق مدرستي (السعودية)
رقم الإصدار 0.1.29
آخر تحديث 21 مارس 2022
حجم البرنامج 35 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.t4edu.madrasatiApp
مدرستي‎
مدرستي‎
Price: To be announced

تنزيل تطبيق مدرستي APK

يمكنك تحميل تطبيق مدرستي: com.t4edu.madrasatiApp-0.1.29.APK بحجم 41.4 ميجابايت.

تعرف على التطبيق

تستطيع اعتبارا تطبيق مدرستي من التطبيقات الرسمية الشاملة تماما مثل نترا الخاص بالجهاز القومي للاتصالات. حيث إن محتوى التطبيق الذي نقدمه لك اليوم في هذا المقال قد أجبره على أن نعتبره تطبيقات رسميا حتى وإن لم يكن كذلك حرفيا. فهو يحتوي على كم من الأسئلة وأساليب متنوعة لإعطاء الفائدة الكاملة لعناصر العملية التعليمية تؤهله للاعتماد عليه في المقام الأول.

تطبيق مدرستي
إعداد جدول المذاكرة داخل تطبيق مدرستي

وكما يمكنك الاعتماد على تطبيق توفير مصر لتوفير السلع الغذائية الأساسية لمنزلك وفي أسرع وقت، فيمكنك الاعتماد على تطبيق مدرستي في تلبية احتياجات الطلاب بحسب الفروق الفردية بينهم. حيث أن لكل طالب المميزات والمهارات الخاصة به التي تفرق بينه وبين أي طالب آخر. ويترتب على ذلك أنه يوجد بعض الطلاب قادرين على التفوق في بعض المواد الدراسية على حساب مواد أخرى. لذلك، يقوم هذا التطبيق بسد هذه الفجوة لكي يتمكن الطالب من أن يكون متفوقا وفي المقدمة دائما في كل المواد الدراسية بغض النظر عن امكانياته العقلية والشخصية وميوله ناحية مواد دون المواد الدراسية أخرى.

عندما بدأت مرحلة ما بعد الكورونا، وعرفنا مدى أهمية التعلم عن بعد، وهذا الأمر كان سببا كافيا في بزوغ نجم بعض العناصر التي لم نكن نعلم عنها شيئا في السابق، بل وتم إيجادها واستحداثها لكي نتمكن من استكمال العملية التعليمية عن بعد دون أي تأثر. ومن ضمن الأشياء التي تم استحداثها هو بنك الأسئلة. وعند تحميل منصة مدرستي، فسوف تجد كم من الأسئلة في بنك الأسئلة تفوق توقعاتك وخيالك.

فهنا سوف تجد ما يفوق المئة ألف سؤال في كل المواد وكل الصفوف الدراسية الأساسية. وهي أسئلة متنوعة لتغطي جميع أنواع الأسئلة التي تأتي في ورقة الامتحان. وحيث أن هذه الأسئلة توجد في تطبيق مدرستي، فإن الطالب قادر على الرجوع إليه في أي وقت وتكرارها بأي عدد من المرات حتى يتدرب عليها جيدا، ويكون قادر على مواجهة الامتحانات بثقة وتمكن وأيضا من أجل الحصول على الدرجات النهائية.

مميزات المنصة التعليمية الأفضل في السعودية

تطبيق مدرستي
متابعة المقررات الدراسية
  • يوجد في هذا التطبيق نسخ الكترونية من المقررات الدراسية لجميع السنوات الدراسية بأحدث تحديث لها.
  • يوجد على تطبيق مدرستي مجموعة كبيرة من الاختبارات الالكترونية والواجبات المدرسية اليومية والأسبوعية والشهرية لكي يستطيع الطالب التطبيق على ما ذاكره في المنهج ويتمكن ولي الأمر من تقييم مستواه أولا بأول.
  • تم دمج تطبيق مايكروسوفت تيمز مع التطبيق، وذلك من اجل حضور الدروس أون لاين والتواصل مع مدرسي المواد للاستفسار عن الأمور الغائبة عن الطالب والاستماع إلى الشروحات المختلفة لكافة الدروس.
  • يحتوي البرنامج على مسارات تعليمية متنوعة من أجل مراعاة الفروق الفردية للطلاب، فكما قلنا سابقا أن درجة استيعاب الطلاب لمختلف المواد الدراسية تختلف بكل تأكيد من طالب لطالب آخر.
  • يضم بنك الأسئلة الذي يوجد على هذه المنصة أكثر من مئة ألف سؤال في كل المواد الدراسية.
  • يتنوع المحتوى هنا بين المحتوى المرئية والمحتوى المسموع والألعاب والمحتوى الكرتوني وغيرهم من الأنواع الأخرى من المحتوى.
  • وضع نخبة من المعلمين أكثر من 130 الف خطة درس يمكن لأي معلم في أي مرحلة دراسية الاستفادة منها فيما يتعلق بكشكول التحضير الخاص به.
مدرستي
4

تجد في تطبيق مدرستي كل ما يخص الدراسة وكل ما هو مفيد لجميع عناصر العملية التعليمية، فهيا قم بمتابعة محتوى هذا البرنامج قبل بدء الامتحانات.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Educational

Editor's Rating:
3.9

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى