برامج كمبيوترشروحات أندرويد

تحميل All In One FRP “إصدار 2022” أفضل أداة لتخطي حماية جوجل بعد الفورمات!

إليكم أفضل طريقة لتخطي حماية جوجل عبر أداة All In One FRP مع شرح تفصيلي بالصور لجميع الهواتف! طرق الحماية التي نحصل منها في النهاية على هاتف ضد الاختراق ولا يمكن لأحد مهما كان أن يفعل به ما يشاء إلا بعد المرور ببعض الحواجز أولا عديدة، نحن نتحدث هنا عزيزي القارئ عن هواتف الاندرويد بالطبع، والتي لا شك أن حماية FRP واحدة منها، تلك الحماية التي تقدمها جوجل لمستخدمي أجهزة نظام Android، والتي لابد أن تكون على علم بالبريد الالكتروني الذي كان بهاتفك قبل عمل الفورمات لكي تتخطاها.

هكذا يسري الأمر مع تلك الحماية التي تم إصدارها لأول مرة مع نظام Android 5 (لوليبوب)، وبالطبع، الجانب الإيجابي الذي نراه من FRP هو الحماية الدائمة لهاتفك بوجود حاجز سوف يمر به أي أحد قام بعمل فورمات لهاتفك دون إذن منك، الحماية من السرقة بطريقة أخرى! ولكن كيف سوف يكون حديثنا إن تحدثنا عن الجانب السلبي من تلك النقطة؟

الأمر السيء الذي يمكن أن نراه من تلك الإضافة التي قامت بإصدارها جوجل هو أن يحدث وتنسى كلمة السر أو بريد Gmail الذي كان في هاتفك بالفعل قبل عمل الفورمات، ماذا علينا أن نفعل إن حدث ذلك؟ لا تقلق صديقي، فهناك العديد من الطرق والوسائل حقيقاً، ونحن بالفعل اليوم نتحدث عن واحدة منهم، لذلك، هنا الدليل المفصل عن أداة All In One FRP. لنبدأ إذا الحديث عن تلك الإضافة الرائعة!


تحميل أداة All In One FRP، لا تحمل هم حماية جوجل من الآن!

أداة All In One FRP

كما ذكرنا بالأعلى، في اندرويد 5 قد شاهدنا العديد من المميزات التي قدمتها لنا جوجل، كان واحدة منها شاشة الحماية FRP، واحدة من أفضل وسائل حماية هاتفك وخصوصاً البيانات المخزنة عليه إن تعرض لسرقة، بالتأكيد أول أمر سوف يخطر ببال السارق هو حذف جميع بيانات الهاتف والنظام كذلك، ليعود كما كان في البداية بدون أي حماية أو ملف مهما كانت صيغته.

ولكن لحسن الحظ، إن كان هاتفك يعمل بنظام Android 5 أو بواحد من الإصدارات الأعلى من ذلك، فسوف يواجه تلك الشاشة التي تطلب منه الجيميل الذي كان في الهاتف قبل تنفيذ تلك العملية، ولكن ماذا إذا قمنا نحن بعمل فورمات وقد فقدنا هذا البريد؟ هنا يأتي دور أداة All in One FRP وغيرها من البرامج الأخرى، فقد تحدثنا في محمدوفيتش عن كثير من الأمثلة التي تندرج تحت قائمة أدوات تخطي حماية FRP!

قائمة البرامج التي ذكرناها بالأعلى حقيقاً تندرج تحتها مجموعة أخرى من القوائم تنقسم بها تلك البرامج إلي أنواع، وكل نوع منهم مخصص لعلامة معينة من الهواتف مثل FRP Hijacker Tool المخصصة لأجهزة سامسونج، هناك مجموعة أخرى من تلك الأدوات مخصصة لشرائح معالجات معينة مثل Hydra Dongle المطورة لكل هاتف يحمل معالج ميديا تيك، بجانب كل هذا، هناك قائمة أخرى من أبرز مميزاتها أنها تأتي داعمة لجميع الأجهزة دون أي شرط، وهذه أول ميزة تقدمها لنا أداة All In One FRP صاحبة دليلنا اليوم!

اسم الأداة All In One FRP
نظام التشغيل ويندوز XP – حتى ويندوز 11
تاريخ الإصدار 12 أبريل 2020
غرض الأداة تخطي حماية FRP
حجم الملف 107 ميجابايت

عن طريق تحميلك للأداة من الزر الموجود بالأعلى هذا، سوف تحصل عل. واحدة من أفضل الوسائل وأبسطها على الإطلاق للقيام بتخطي حماية FRP، وهي أداة All in One FRP، يمكن تمثيل عيبها الوحيد عزيزي القارئ في حجمها الكبير الذي سوف تأخذه من مساحة تخزين الحاسوب، ولكن هناك ميزة أفضل وهي توافر إضافات أخرى توفرها لنا تلك الأداة فيما يتعلق بشاشات الحماية، تتمثل تلك في:

  • بدون شروط ابدأ الآن باستخدام الأداة: كما تحدثنا سابقاً All In One FRP برنامج يأتي داعما لجميع هواتف الاندرويد، ولا يلزم شرط معين سواء يختص بالمعالج، نوع الهاتف لكي تبدء باستخدامها.
  • التعريفات المطلوبة بين ايديك دائماً: لا يمكنك بالطبع القيام بأي شيء يتطلب ربط هاتفك بجهازك الكمبيوتر إلا قبل تحميل تعريفات هاتفك أولاً، يمكنك. إتمام تلك المهمة بسهولة عن طريق All In One FRP أفضل وسيلة لتحميل التعريفات المطلوبة دائماً!
  • لا تحمل هم نسيان نقش الحماية أيضا: هل وضعت نقش معين لحماية هاتفك وقد نسيته بالفعل بالخطأ؟ يمكنك الآن عن طريق أداة All In One FRP تخطيه بسهولة.
  • تخطي شاشة حماية الهاتف بسهولة: نفس الأمر الذي تحدثنا عنه مع شاشة حماية FRP وهو إمكانية تخطيها عن طريق البرنامج، يمكنك أيضاً القيام به ولكن مع نقش حماية هاتفك، ذلك بالطبع إذا نسيته أيضاً ولكن هي بديلة لحذفه تماماً.

طريقة استخدام أداة All In One FRP

بعد أن تحدثنا عن جميع الإضافات التي توفرها لنا تلك الأداة الرائعة فيما يختص بتخطي الحمايات التي من الممكن أن تواجه أمر نسيانها، بالفعل هي واحدة من أصعب الحواجز، ولكن لن نحمل أي هم حول ذلك من بعد الحصول عليها! الآن، ما سوف نشرح بالأسفل هو كيفية القيام بذلك عن طريق All In One FRP، لذا، دعونا نبدأ الآن:

  1. تأكد بالفعل أنك قمت بتحميل الأداة على جهازك الكمبيوتر وأنها جاهزة للاستخدام.
  2. قم بتحميل التعريفات اللازم تواجدها للقيام بالعملية التي تريدها.
    طريقة استخدام أداة All In One FRP
  3. قم بالدخول للأداة، ومن داخلها قم بالضغط على خيار Menu 1 إن كان جهازك الكمبيوتر 32-bit، أما إن كان 64-bit فعليك الضغط على Menu 2.
  4. بعد الوصول لقائمة الإضافات المناسبة لجهازك الكمبيوتر، عليك الضغط على الزر المناسب للعملية التي تريد القيام بها، فمثلا إذا أردت تخطي حماية FRP بهواتف سامسونج، قم بالضغط على زر Samsung FRP tool.
  5. بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، قم بإدخال هاتفك في وضعية فاست بوت، ثم قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر أثناء تشغيل الأداة.
  6. سوف تتعرف All In One FRP الآن على هاتفك الذي اخترت الزر المناسب على أساس نوعه، لذا قم بالضغط على زر بدء العملية من تلك الواجهة الزرقاء التي سوف تظهر إليك.
    طريقة استخدام أداة All In One FRP
  7. هكذا بالفعل انتهينا من تخطي حماية FRP بسهولة!

الخاتمة

هكذا انتهينا من شرح تلك الخطوات البسيطة اللازم إتباعها لكي تحصل في النهاية على هاتف خالي من البيانات، وخالي من شاشة حماية FRP أيضاً. إذا واجهتك أي مشاكل أثناء إتباع الخطوات بالأداة فقط اتركها لنا في تعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى