أدوات

تحميل اداة Hydra Dongle v4.1: برنامج تفليش وتخطي الحماية لأجهزة ميدياتك مع الشرح!

تنزيل Hydra Dongle آخر إصدار 2021 برقم 4.1 رابط مباشر بحجم 933 ميجابايت أو النسخة الكاملة بحجم 1.30 جيجابايت مع شرح التثبيت والاستخدام. مهما تحدثنا وذكرنا أمثلة لن تكفي لحصر جميع أدوات تفليش ميدياتيك الكثيرة، حقيقياً لم أرى فئة من الهواتف مخصص لها هذا الكم الكبير من البرامج، ربما الأغراض متشابهة، فعادةً ما نرى التي نتحدث عنها تختص في تفليش ملفات النظام سواء الرسمية أو الغير رسمية.

كثيراً ما يكون تخطي حماية FRP الخاصة بجوجل إضافة بالأداة أيضاً، هناك مثلاً SP Flash Tool لتثبيت الرومات، أحد أبرز أعضاء القائمة AMT Dongle، التي كانت تأتي بمميزات فريدة لأول مرة نراها مثل تجذير الهاتف، يمكنك تحميل دريم توول أيضاً. لم نستطيع ذكر جميعها ولا حتى أغلبها، ولكن كل ما يمكننا قوله أنك محظوظ للغاية إن كنت أحد مستخدمي هواتف MTK بهذا العدد الكبير من الأدوات عديدة الأغراض.

لن ننتهي عند تلك النقطة إذا تحدثنا عن أدوات MTK الكثيرة، فهناك أدوات أخرى مختلفة بعض الشيء، كل ما ذكرناه بالأعلى هو مخصص لجميع الهواتف، يمكننا أن نضيف عليها نوع آخر من البرامج مخصص لعلامات معينة (حاملة أيضاً لشرائح ميدياتيك) مثل Infinix Flash Tool، كذلك الأمر مع الأداة المخصصة لهواتف تيكنو وهي Tecno Flash Tool، العديد والعديد من الأدوات مختلفة التخصص والأنواع تنضم جميعها في النهاية لقائمة “أدوات ميديا تيك”، كل هذا سبق وإن تحدثنا عنه، ففي موقعنا هذا قائمة كبيرة من الدلائل لهذا النوع من الأدوات، ها نحن نقوم بإضافة دليل جديد لهم حول اداة Hydra Dongle، فإن كنت تبحث عن وسيلة لتخطي الحماية، أخذ نسخة احتياطية من بيانات هاتفك، بلا شك فإن هذا المقال مخصص إليك!


تحميل Hydra Dongle

اسم البرنامج hydra Dongle
حجم البرنامج 933 ميجابايت
الإصدار
4.1
أخر تحديث 1 أغسطس 2021
نظام التشغيل
ويندوز
الترخيص مجاني
  • تنزيل أداة هايدرا دونجل من ميديافاير: Setup+V4.1.7z
  • تنزيل من جوجل درايف: Setup V4.1.7z
  • تنزيل الحزمة الكاملة من موقع ميجا: FullPackage_08-01-2021.rar – بحجم 1.30 جيجابايت

إن كنت مستخدم لإحدى هواتف Oppo، هواوي، سامسونج، Vivo، ZTE، فدعني أقول لك أنك تستطيع بالفعل تجربة تلك الأداة، حديثنا هنا بالطبع يختص فقط بالمنتجات الحاملة لشرائح معالجات Mediatek، سوف تجد بأسفل تلك الفقرة جميع الهواتف التي تم إضافتها لقائمة المدعومين بآخر تحديث للاداة (V1.0.3.53)، والذي لم يكتفي مطوري البرنامج فيه بإضافة دعم لبعض الهواتف فحسب، بل أصبح برنامج Hydra Dongle يُمكنك من فتح البوتلودر لهاتفك إن كنت أحد مستخدمي هواتف Redmi Note 10، بوكو X3، وأخيراً شاومي 10t ( الميزة تدعم هواتف أخرى كثيرة ولكن هنا نتحدث عن المدعومة أخيراً مع التحديث).

أداة hydra Dongle

هذه هي قائمة الهواتف التي أُضيفت إلي قائمة المدعومين من قِبل الأداة مع التحديث الأخير الذي أُصدر من قبل المطور، ولكن ماذا عن المميزات، أو ما يمكنني أن أقوم به من عمليات عن طريقها، إعلم أن Hydra Dongle ليست أداة فقط يمكن الاستعانة بها في تفليش الرومات، ولكن هي الوسيلة الأفضل للعديد من الأمور الأخرى، يمكننا تلخيص تلك الأمور في:

  • إن كنت تواجه مشكلة لا تعرف سببها بهاتفك صاحب شريحة ميدياتيك، يمكنك بواسطة الأداة إصلاحها (لا تنجح دائماً).
  • هل فقدت كلمة سر هاتفك؟، أو البريد الالكتروني المفترض أن تتخطى به حماية FRP؟، يمكنك التخلص من تلك المشاكل بواسطة إضافة إزالة الحماية بالأداة.
  • إذا تعرضت لتلف في رقم IMEI، هذا المكون من 15 رقم آخرين المخصص لهاتفك فقط، يمكنك إصلاح هذا التلف بواسطة Hydra Dongle.
    إعلم أنك تواجه هذا الخطأ إن ظهر الرقم بشكل غريب بعض الشئ (مثل أصفار متتالية).
  • من المميز أيضاً أن تضم الأداة ميزة النسخ الاحتياطي، فيمكنك بخطوات بسيطة أخذ نسخة من بيانات هاتفك المُخزنة عن طريق إضافة Backup.
  • هل تريد التعرف على حالة تجذير هاتفك؟، أي بمعنى هل هاتفك يحتوي على صلاحيات الروت أم لا؟، يمكنك معرفة هذا بسهولة عن طريق Hydra Dongle.

نعم، هذه هي قائمة المميزات التي تأتي بها Hydra Dongle، ربما لا يمكننا قول أنها أفضل شئ يمكن ذكره، ولكن هي رائعة بالطبع وتيسر الكثير بالنسبة لمستخدمي هواتف ميدياتيك. واجهة الأداة كما يتضح من الصور تتميز بالأناقة إضافة لبساطة في التعامل تتضح في توزيع أماكن الأزرار والعمليات.

إحذر: في بعض الأحيان (قد يكمن السر في الدولة أو المنقطة التي تقوم منها بذلك بواسطة الأداة)، قد يكون أمر تغيير رقم IMEI أو إصلاحه بشكل أو بآخر مضر لهاتفك، يجب أن تعلم ما هي الشروط الخاصة بدولتك فيما يتعلق بهذا الرقم، أضف إلى ذلك أنك لابد أن تعلم أن محمدوفيتش غير مسؤول عن ما يمكن أن يحدث نتيجة لتغيير، إصلاح الخمسة عشر رقم هؤلاء.

الخاتمة

هكذا بالفعل قد انتهينا من تقديم أحد أفضل ادوات تفليش، إضافات أخرى عديدة تختص بإصلاح المشاكل وتخطي الحمايات لهواتف MTK. يمكنك الحصول عليها من الرابط المدرج بالاعلى، هناك أدوات عديدة كما ذكرنا سابقاً يمكنك الحصول عليها، أنا شخصياً أرشح لك AMT Dongle، ولكن صاحبة دليلنا اليوم لا بأس بها بالطبع. أخبرنا برأيك حولها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى