أداة FRP Hijacker Tool | تجاوز حساب جوجل، إزالة FRP لأجهزة سامسونج

الآن يُمكنك تحميل أداة FRP Hijacker Tool من تطوير Hagard والتي باستخدامها تستطيع إزالة حماية FRP أو طلب بيانات حساب جوجل بعد الفورمات على هواتف سامسونج جالكسي. في الوقت الحالي، جميع هواتف سامسونج غالبًا ما تأتي بنظام تشغيل اندرويد. لذلك، يجب أن تعلم أن جميع الأجهزة الذكية بنظام اندرويد تأتي مع طبقة حماية للنظام تُسمى FRP وهي اختصار لعبارة Factory Reset Protection.

إذا كنت تتابع الشروحات التي نقوم بكتابتها هنا في مُحمّدوفيتش، ربما تكون على علم عن ماهية هذه الحماية، خاصةً أننا تحدثنا عنها تفصيليًا في بعض الدروس من قبل مثل: شرح تخطي حماية FRP على هواتف اندرويد، وكذلك تخطي حساب جوجل في هاتف سامسونج. الشرح الأخير  ربما يبدو أنه متطابق مع درس اليوم، ولكنه مع ذلك مختلف لأنه كان عبارة عن خطوات، أما درس اليوم فهي أداة جاهزة ستوفر عليك الوقت والجهد. لذا، بالأسفل قم بتحميل أداة FRP Hijacker لتخطي حماية جوجل بعد الفورمات، ثم بعد ذلك إتجه لطريقة تشغيلها، علمًا أن هناك خطوات كتابة أو بالفيديو.

ما هو برنامج FRP Hijacker Tool

برنامج FRP Hijacker عبارة عن أداة خفيفة، صغيرة الحجم والسعة وظائف محددة جدًا تم برمجتها وتطويرها بواسطة Hagard. الأداة داعمة للتثبيت على جميع إصدارات ويندوز بدءًا من ويندوز XP، ويندوز 7، وحتى ويندوز 10 بمعماريتي 32-بت أو 64-بت. تستخدم  أداة FRP Hijacker للتخلص من طلب بيانات حساب جوجل بعد أن تقوم بعمل فورمات لهاتف سامسونج بدون أن تتذكر حذف حساب جوجل أولًا، أو أنك قمت مؤخرًا بشراء هاتف سامسونج مستعمل وصاحبه الأساسي قد نسي حذف حساب جوجل أيضًا.

خواص أداة FRP Hijacker

  • إزالة قفل حماية FRP: أداة Hijacker تسمح للمستخدم بإزالة قفل FRP بعد الفورمات على هواتف سامسونج. لذا، في حالة أنك قمت بعمل فورمات لهاتف سامسونج، وتفاجأت بعد ذلك أنه لا يعمل يطلب حساب جوجل، بإمكانك استخدام البرنامج ببساطة لحل هذه المشكلة.
    برنامج FRP Hijacker
  • خاصية Softbrick Fixer: وتستخدم في إصلاح مشكلة softbrick (أخطاء النظام) بعد محاولة عمل بعض التعديلات الجذرية بدون عمل نسخة إحتياطية من النظام الحالي أولًا كما ننصح دائمًا في مثل هذه الشروحات. لذا، هذه الخاصية بإمكانها إنقاذك إذا دخل هاتفك مرحلة Boot-loop مثلا ولم تستطيع تشغيله بعد إعادة التشغيل المتكررة.
  • خاصية ADB Operations: أداة Samsung FRP Hijacker تسمح للمستخدم بتنفيذ، إرسال سطور أوامر ADB للهاتف. وبناءًا على هذه الميزة أيضًا، بإمكانك إزالة قفل FRP بواسطة ADB، وتنفيذ العديد من المهام الأخرى حتى مثل سحب الملفات، أو إعادة الهاتف إلى ضبط المصنع.
    إزالة قفل سامسونج
  • يتميز برنامج FRP Hijacker بأنه داعمًا لجميع هواتف سامسونج باختلاف المعالجات سواء كانت Exynos أو Snapdragon. البرنامج حتى داعمًا لمعظم هواتف سامسونج حتى عام 2018 وبعض الهواتف بعد ذلك.
  • خاصية Bypass Samsung FRP using Dialer: وربما تكون فهمت ما تفعله بمجرد قراءة إسمها. بجانب إمكانية تخطي حماية FRP بواسطة وضعية Download Mode بهواتف سامسونج، إلا أن الأداة داعمة كذلك لتجاوز حساب جوجل باستخدام تطبيق الهاتف، ويٌمكنك فعل ذلك ببساطة من خلال قسم Dialer في البرنامج.
    تخطي حساب جوجل في سامسونج

تحميل أداة FRP Hijacker Tool [آخر إصدار]

إذا كنت مستخدم لهاتف سامسونج، فأنصحك إذًا أن تقوم بتحميل البرنامج من باب الإحتياط فقط، لربما تحتاجه في وقتٍ ما، فليس من الطبيعي مثلا أن تستخدمه بشكل يومي. ومن الجهة الأخرى، إذا كنت تتخذ عمية إصلاح هواتف الاندرويد التالفة كوظيفة أو تخصص لك، فهي إذًا ربما تكون من الأدوات الضرورية التي ستقوم باستخدامها بشكل يومي. عملية ضياع رمز المرور والباسورد لحساب جوجل تعتبر شائعة بين مستخدمي الاندرويد. لذا، قم بتحميل أداة Hijacker من الأسفل لحل مثل هذه المشكلة إذا واجهتها في وقتٍ ما.

[app_info]

إسم الأداةFRP Hijacker Tool
رقم الإصدار1.0
نظام التشغيلWindows
حجم البرنامج1.12 ميجابايت
المبرمجHagard
نظام التشغيلAndroid, iOS

FRP Hijacker by Hagard v1.0

ملحوظة هامة: بعد تحميل الأداة ستجد انها تتطلب رمز مرور، وستجده داخل الملف المضغوط.

المتطلبات الضرورية

شرح تشغيل اداة FRP Hijacker [فيديو]

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.