ألعاب أندرويد

تحميل Alpha Guns 2 .APK 302.0 “أفضل لعبة مسدسات 2023” خطورة العدو والعقبات!

هنا روابط تحميل لعبة الفا جانس 2 Alpha Guns 2 .APK أحدث إصدار بحجم 64 ميجابايت. فهل تردي لعبة مثل لعبة Magic Rampage ولكنها أكثر تطورا، فعليك بتلك اللعبة التي نتحدث عنها في تلك السطور. فهي تعتمد على نظام الجولات التي هي في الأساس مستويات اللعبة. فمن أساسيات تلك اللعبة هي قوة المعارك وقدرتك على التغلب على الأعداء من حولك مهما بلغ عددهم. ولكن، هل هذا هو كل شيء؟

يشبه بطل لعبة الفا جانس 2 ذلك البطل الأمريكي المعروف في لعبة Major Mayhem 2، فسوف تشعر للوهلة الأولى أن اللعبتين ما هما إلا لعبة واحدة. ولكن مع الاستمرار على لعبة Alpha Guns 2 سوف تلمس بنفسك الفارق بين اللعبتين. ففي لعبة هذا المقال سوف تقابل أعداء بشكل مختلف وهم داخل أجهزة متطورة وأيضا تقابل عقبات داخلها وأشياء أخرى سوف تكتشفها بنفسك.

Alpha Guns 2 apk
Alpha Guns 2 2023

تنزيل Alpha Guns 2

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store
اللعبة Alpha Guns 2
آخر تحديث 302.0 (18 مايو 2023)
الحجم 64 ميجابايت
الحِزمة com.renderedideas.alphaguns2
تحميل لعبة alpha guns 2 apk: تنزيل com.renderedideas.alphaguns2.APK أحدث إصدار بحجم 64 ميجابايت من هنا. 

ما تريد أن تعرفه حول لعبة مسدسات ألفا 2

Alpha Guns 2
مواجهة الأعداء والعقبات في البحار

تتمحور اللعبة حول بطل القصة، وهو ماكس العائد من المجهول لكي ينقذ العالم من خلال مجموعة هائلة من المهمات. وتتنوع تلك المهمات بتنوع الأماكن والبيئات التي سوف تمارسها فيها. فسوف تجد مثلا مهمات في قاع البحر. حيث الأسماك والغواصات من حولك، وسوف تترك جسمك -وهو جسم ماكس- للماء وتتحرك كما لو كنت سمكة وتواجه العقبات والأعداء على هذه الشاكلة.

وهناك مهمات أخرى من بيئات وأماكن أخرى، نذكر منها مثلا أسطح المنازل التي تتنوع هي الأخرى في أشكالها وبيئاتها. ولكن تبين لنا تلك الأسطح جانب آخر من جوانب تلك اللعبة. وهو النوع الذي تنتمي إليه اللعبة، وهو نوع العاب الاركيد المحبب إلى قلوب الملايين من اللاعبين. فقد عشقوا هذا النوع من الألعاب منذ القدم، ولنا في لعبة سوبر ماريو خير مثال وخير ذكرى على ذلك.

Alpha Guns 2 01

إذن فلعبة Alpha Guns 2 التي بين يديك الآن هي واحدة من الألعاب الرائعة التي تعد من ألعاب الاركيد ثنائية الأبعاد. وطالما ذكرنا لك نوع اللعبة فسوف يخطر على بالك مجموعة كبيرة من الألعاب التي تألقت في هذا النوع مثل لعبة سوبر ماريو التي ذكرت في السطور السابقة وغيرها من الألعاب الأخرى. وسوف تعتقد أن لعبة هذا المقال هي مجرد تكرار لهذا النوع من الألعاب.

وعلى الرغم من أننا لم نشبع من هذا النوع من الألعاب الذي يتميز ببساطة طريقة اللعب وبساطة الجرافيك وصغر حجم الكل الخاص به، إلا أنه إحقاقا للحق وعن تجربة شخصية فإن اللعبة التي بين يديك الآن هي لعبة فريدة من نوعها. حيث تقدم لنا أعداء وقوات مختلفة تماما عن أشكال الأعداء الموجودين في الألعاب الأخرى المنافسة لها، بالإضافة إلى العقبات التي تم تصميمها بشكل مختلف تماما.

Alpha Guns 2 02

فكل ما عليك هو المضي قدما خلال مستويات اللعبة العديدة وتنفذ المهمات وتصل إلى الوحش النهائي الخاص بكل مستوى لتتمكن من الدخول على المستوى التالي بعد التغلب عليه. ويمكنك الاطلاع على الفيديو التالي -وهو الإعلان الخاص باللعبة- للتعرف أكثر عليها.

المميزات

  • يتم تشغيل اللعبة بالطريقة المعروفة الكلاسيكية في نوع ألعاب الأركيد والأسطح والممرات ثنائية الأبعاد، فلن تشعر أنها لعبة غريبة عنك من الوهلة الأولى.
  • على الرغم من أنها لعبة بسيطة وخفيفة الحجم، إلا أن ذلك لا ينفي الصعبة التي ستواجهها في المستويات الخاصة بها.
  • نظام التحكم سهل وسلسل، وتنوع كبير في الأعداء والزعماء والأدوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى