ألعاب أندرويد

تحميل Major Mayhem 2 .APK 1.205 “رائد الفوضى 2023” حرب الخليج في ثوب جديد!

هنا روابط تنزيل لعبة رائد الفوضى Major Mayhem 2 .APK أحدث إصدار بحجم 109.84 ميجابايت. فمن المؤكد أنك على علم بلعبة ميتال سلج أو ما تعرف باسم لعبة حرب الخليج. فهي تلك اللعبة الكلاسيكية التي لعبناها مرارا وتكرارا على شاشات الكمبيوتر. فالآن لدينا الفرصة العظيمة في أن نلعبها سواء في وجود الانترنت أو بدون على شاشات الهواتف الصغيرة ولكن في حلتها الجديدة المقدمة في لعبة هذا المقال.

وكما قرأت في السطور السابقة، فإن لعبة رائد الفوضى 2 هي واحدة من أفضل ألعاب للاندرويد لا تحتاج إلى اتصال إنترنت. وهي متوفرة أيضا بنفس المميزات على الايفون. وعلى صعيد طريقة اللعب، فتحمل لنا Major Mayhem 2 كل ما هو مثير من منذ بداية نزول بطل اللعبة إلى أرض المعركة من الطائرة الهليكوبتر، إلى كافة المغامرات التي يخوضها بعد ذلك.

Major Mayhem 2 apk
لعبة Major Mayhem 2

تنزيل Major Mayhem II apk

  • تحميل اللعبة على جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة على أب ستور: App Store.
اللعبة Major Mayhem 2
آخر تحديث 1.205.2023010423 (8 يونيو 2023)
الحجم 109 ميجابايت
الحِزمة com.rocketjump.majormayhem2
من هنا حمِّل لعبة major mayhem 2 apk: تنزيل com.rocketjump.majormayhem2.APK أحدث إصدار بحجم 109 ميجابايت.

الجزء الثاني من لعبة رائد الفوضى 2 في سطور

إن لعبة Major Mayhem 2 هي واحدة من الألعاب التي قد تسبب لك الإدمان بسبب أنها حاضرة معك في كل الأوقات. فمن المعروف مثل أنه لعبة مثل لعبة بجي موبايل لن تتمكن من الاستفادة منها والاستمتاع بها سوى في وجود خدمة الإنترنت على هاتفك الذكي سواء عن طريق بيانات الهاتف أو عن طريق الواي فاي. ولكن المميز في لعبتنا اليوم هي أنها أوف لاين.

لعبة Major Mayhem 2
اختبيء ثم انقر على العدو لتقتله

ويعني ذلك أنك أن سوف تتمكن من لعبها وخوض المغامرات القتالية المميزة فيها سواء كنت متصلا بالانترنت، وهذا له ميزة، وأيضا ستستفيد منها حتى في عدم وجود الإنترنت. فهي عبارة عن سلسلة من المراحل والمستويات التي تتدرج في صعوبتها، وهي مجموعة كبيرة من المستويات المتنوعة التي لن تشعرك بالملل. وعلينا أن نتعمق قليلا داخل اللعبة.

فهي لعبة من العاب الأكشن، والتي لا تمارس الأكشن بدون هدف، فهي تولد ذلك الاكشن من رحم قصة ملحمية تتقمص فيها أنت دور الرقيب الأمريكي الذي يسعى داخل  المدينة من أجل إيقاف كل الخطط الشريرة التي تخطط لها الشركة الشيطانية التي تحاول من خلال خطتها السيطرة على المدينة. وأنت هنا تقاتل وتنفذ كل مهماتك من أجل إنقاذ المدينة والتعامل مع تلك الشركة الشيطانية.

أما عن التحكم في اللعبة فلا يوجد أسهل منه، فتشعر وكأن التحكم فيها قد صمم خصيصا لأجل شاشة الهاتف الذكي الصغيرة التي تعمل عن طريق اللمس. فلا عليك سوى النقر على الشاشة من أجل إطلاق النيران والتحكم في الشخصية المقاتلة بطلة اللعبة، فهذا هو كل شيء.

ولكن الصعوبة هنا هو أنه يتعين عليك التخلص من كافة الأعداء الذين سوف يظهرون أمامك على الشاشة. وعليك أن تتحلى بالحنكة في كافة المواقف. فبعض المواقف سوف تتطلب منك الشجاعة والإقدام من أجل التخلص من الأعداء، والبعض الآخر من المواقف سوف تتطلب منك الاختباء خلف أي جدار أو تحته بسبب كثرة الأعداء أو بسبب عدم توفر السلاح المناسب لهذا الموقف. وتستطيع التعرف على العديد من التفاصيل الخاصة باللعبة من خلال هذا الفيديو.

المميزات

  • تتميز اللعبة بأنها سريعة الريتم، وسريعة أيضا في إطلاق النيران، وهذا سوف ينال إعجاب من يقدم على لعب اللعبة أيا كانت ميوله من ناحية الألعاب القتالية.
  • تستطيع ان تلعب اللعبة في أي وقت وفي كل مكان، حيث يمكنك أن تلعب في وجود الانترنت وتنافس اللاعبين الأخرين في لوحة الشرف، وتستطيع ان تلعبها بدون إنترنت.
  • تقابل مئات الأعداء، ومما يزيد من حدة المنافسة وجديتها.
  • كسب الكثير من الجوائز التي تتمثل في المتعلقات التي تضفي شيئا جميلا على شكل الشخصية المقاتلة بخلاف التنوع الهائل في الأسلحة.
  • اللعبة مجانية بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى