تحميل Ancient Planet Tower Defense .APK 1.2.131 الدفاع بالأبراج

هنا روابط تحميل لعبة انشنت بلانت تاور ديفنس Ancient Planet Tower Defense .APK أحدث إصدار بحجم 153 ميجابايت. حيث أن اللعبة التي نتحدث عنها في هذه المقالة قد أخذت الالعاب الاستراتيجة إلى منطقة جديدة بعيدا عن المنطقة التي تقبع فيها الألعاب المعروفة في هذا المجال مثل لعبة الجنرال. فإن كنت تريد مذاقا مختلفا فعليك بلعبة هذا المقال.

هل لعبت قبل ذلك لعبة صلاح الدين؟ فحينما بدأت لعبة Ancient Planet Tower Defense شعرت أنها نسخة من لعبة العصور الوسطى المعروفة، ولكن حينما استكملت المسيرة وجدت أنها تتناول فكرة الاستراتيجية بشكل مختلف تماما عن الشكل المعهود وأساليب الهجوم والدفاع التي تعودنا عليها في الالعاب الاستراتيجة قبل ذلك. فهيا بنا نتعرف على اللعبة عن كثب.

Ancient Planet Tower Defense
لعبة Ancient Planet Tower Defense

تنزيل انشنت بلانت تاور ديفنس apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Ancient Planet Tower Defense
آخر تحديث 1.2.131 (22 سبتمبر 2023)
الحجم 153 ميجابايت
الحِزمة air.com.mildright.AncientEmpire
هنا رابط تحميل ancient planet tower defense apk: تنزيل air.com.mildright.AncientEmpire.APK أحدث إصدار بحجم 153 ميجابايت. 

شرح لعبة Ancient Planet Tower Defense بالصور والفيديو

ما لفت نظري حينما قمت بتحميل وتثبيت تلك اللعبة على الجهاز هي الشاشة الترحيبية الخاصة بها. وهي تلك الشاشة المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة Ancient Planet Tower Defense
تحميل ملفات اللعبة

قمت بالنقر علي ايقونة اللعبة بعد التحميل والتثبيت، فوجد الشاشة الماثلة في الصورة السابقة، ولفت نظري تلك الصورة المميزة التي توحي بمحتوى اللعبة، حيث يهيئ لك أنك أمام فيلم من أفلام هوليود الساحرة التي تتمحور حول فكرة حرب الفضاء، تلك الأفلام التي تتكلف ملايين الدولارات، فعلى الرغم من أن تلك الشاشة لا تستمر طويلا إلا أنها مميزة بالنسبة لي على الأقل، ووجد أنه من الأفضل ذكرها. ولكنها سرعان ما تختفي لتبدأ مع اللعبة البداية الفعلية المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Ancient Planet Tower Defense
قم ببناء الأبراج

هنا عزيزى القارئ، وكحال أي لعبة من الألعاب العالمية التي لها تقييم عالي على جوجل بلاي وآب ستور، تقدم لك حصة تدريبية بسيطة تشرح لك الفكرة من وراء اللعبة وكيفية لعبها. والفكرة باختصار عزيزي القارئ أنك تبني الأبراج الدفاعية من أجل الدفاع عن الأرض الخضراء الماثلة أمامك في الصورة السابقة.

وكما ترى في نفس الصورة يوجد طريق يخترق هذه الأرض، وفي نهاية هذا الطريق توجد بوابة، وعليك أن تمنع جحافل الكائنات الفضائية من العبور من هذا الطريق والوصول إلى البوابة. فهي شبيهة جدا في هذه الفكرة بلعبة زوما. ولكن مع الاختلاف طبعا في الأدوات التي تقدم بها هذه الفكرة. حيث في لعبة زوما تقوم بإطلاق الكرات من فم الضفدعة. ولكن لا يوجد ضفدع ولا حتى أي حيوان أخر. فهنا في لعبة انشنت بلانت تاور ديفنس تبني الأبراج التي تطلق القذائف والصواريخ على الكائنات الفضائية التي تسير بأعداد كبيرة في هذا الطريق. فقط قم ببناء الأبراج في الأماكن التي سوف يتم الإشارة إليها.

لعبة Ancient Planet Tower Defense تنزيل
هجوم أول سرب من الكائنات الفضائية

بعد الانتهاء من بناء الأبراج، قم بالنقر على زر التشغيل المشار إليه في الصورة السابقة لكي تشاهد أول سرب من الكائنات الفضائية التي سوف تسعى في هذا الطريق لكي تصل إلى البوابة التي تم ذكرها في السطور السابقة. وعلى هذا المنوال تسير اللعبة في كل مستويات مع زيادة قوة المنافسة وعدد الأبراج والمهاجمين في كل مستوى وتستطيع التعرف أكثر عليها من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • على الرغم من أن الكائنات المهاجمة في لعبة Ancient Planet Tower Defense كائنات فضائية، إلا أن اللعبة تحتفظ بالشكل الكلاسيكي القديم للألعاب المحبب إلى قلوب الملايين من اللاعبين.
  • يمكنك بناء الأبراج بالأعداد التي تريدها في أي مكان خالي.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من 40 مستوى فريد، وكل مستوى مختلف عن الأخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى