ألعاب أندرويد

تحميل لعبة صلاح الدين 2021: SalahElDin v2.0.294 .APK متعة الألعاب الاستراتيجية القديمة!

إن لعبة صلاح الدين من أكثر الألعاب التي يبحث عنها عشاق الالعاب الاستراتيجية. وهذا نظرا لأنها تحمل الطابع العربي الذي يخطف قلوب اللاعبين من جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط. فمن الصعب أن تجد لعبة احترافية تحمل الطابع العربي على هاتفك الذكي أو على الكمبيوتر، ولكن الآن تحققت المعادلة الصعبة على يد لعبة SalahElDin. فقم بتحميلها الأن على جوالك ولا تضيع هذه المتعة العظيمة.

إن الحرب هي كلمة شرسة تحمل في ضوء معانيها كل أشكال المعاناة والألم والفوز الانتصار!. وعلى الرغم من المعاني المتضاربة في كلمة الحرب، إلا أن هذا الأمر هو سر حب الكثير من اللاعبين للألعاب الاستراتيجية مثل لعبة صلاح الدين الأيوبي. واستكمالا الانتصارات العظيمة التي تحققت في هذا العهد في الماضي السحيق، سوف تكمل أنت سلسلة الانتصارات على الأعداء كما فعلتها في تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر. فقم بتحميلها الان على هاتفك وابدأ المعركة!.

لعبة صلاح الدين للاندرويد
لعبة صلاح الدين apk للموبايل

تحميل لعبة صلاح الدين: حرب الذهب

اسم اللعبة صلاح الدين: حرب الذهب – SalahElDin
رقم الإصدار 2.0.294
آخر تحديث 21 مايو 2021
حجم اللعبة 226 ميجابايت
المبرمج MINA TECHNOLOGY
اسم الحِزمة com.SalahElDin.mena

لتحميل اللعبة على الاندرويد، اضغط على الرابط التالي.

Saladin
Saladin
Price: Free+

وإن أردت تحميلها على الآيفون، انقر على الرابط التالي.

تنزيل SalahElDin ملف APK

Download SalahElDin APK

لعبة صلاح الدين
لعبة صلاح الدين لعبة عربية أصيلة

نبذة عن لعبة صلاح الدين للموبايل

ان لعبة صلاح الدين هي لعبة استراتيجية تحمل الطابع العربي والعصور الوسطى. حيث يستخدم فيها الأسلحة التي تليق بهذه الحقبة التاريخية في الماضي السحيق. فهنا تجد الممالك تحارب بعضها البعض. وتتحكم أنت المملكة العربية التي تواجه شراسة وضراوة الحرب مع الممالك الصليبية التي تحاول جاهدة أن تسيطر على الأرض التي تضع يدك عليها باعتبارك أنت البطل الأول المحرك لجحافل الجيوش العربية، فأنت الآن صلاح الدين الأيوبي.

إن لعبة صلاح الدين الأيوبي، وكما ذكرنا سابقا، هي لعبة كانت في السابق متوفرة فقط على الكمبيوتر. ولكن نظرا للنجاح الباهر التي حققته على منصة الكمبيوتر الذي يعمل على نظام الويندوز، فقد تمكنت من ان تزرع ما حصدته أن توجد لنفسها مكانا على الهواتف الذكية التي توجد مع كل فرد منا الآن من صغير وكبير. فعلى الرغم من كونها من الألعاب الاستراتيجية، إلا أنها حازت على قلوب وعشاق اللاعبين من جميع الأعمار والفئات على اختلاف ميولهم.

إن لعبة SalahElDin هي في الأساس لعبة استراتيجية. لذلك فهي تختلف كليا في طريقة لعبها عن لعبة World of Kings للاندرويد والايفون التي تتخصص في فكرة تقمص دور الشخصية المقاتلة. فأنت هنا في لعبة صلاح الدين تتحكم في جيش كامل مكون من الكثير من الجنود وجامعي الذهب والمعدات الحربية وغيرها من العناصر المتوفر في اللعبة. وتسعى بكل ما أوتيت من قوة لكي تصنع الفارق وحافظ على قاعدتك من أن يخترقها ويدمرها الأعداء الصليبيين. ولكن هل هذه هي الميزة الوحيدة في اللعبة؟ بالطبع لا، فهناك عدة مميزات يمكن سردها فيما يلي.

SalahElDin
جوائز وهدايا اللعبة

مميزات لعبة صلاح الدين الأيوبي

  • كل المشاهد التي توجد في اللعبة حقيقية مستوحاة من تلك التي توجد في مسلسل صلاح الدين الأيوبي التاريخي المعروف.
  • تشهد في تلك اللعبة الملحمة التاريخية التي كانت تدور بين جيش صلاح الدين وبين الصليبيين وكأنك كنت واحدا من شهود العيان على تلك الوقائع التاريخية.
  • سوف تتعرف من خلال لعبة صلاح الدين على لاعبين ولاعبات من جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج. وذلك عن طريق خاصية اللعب اون لاين.
  • كل هذا بالإضافة إلى جرافيك عالي الجودة يحمل الطابع العربي الأصيل.
  • يمكنك تجهيز الجيش العربي على أعلى مستوى لتواجه الأعداء.
  • يوجد فارق واضح في شكل الجنود المنتمين إلى الجيش العربي والآخرين المنتمين إلى الجيش الصليبي العدو.
صلاح الدين الأيوبي: حرب الذهب
صلاح الدين 4

إن لعبة صلاح الدين من أكثر الألعاب التي يبحث عنها عشاق الالعاب الاستراتيجية. وهذا نظرا لأنها تحمل الطابع العربي الذي يخطف قلوب اللاعبين من جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط. فمن الصعب أن تجد لعبة احترافية تحمل الطابع العربي على هاتفك الذكي أو على الكمبيوتر، ولكن الآن تحققت المعادلة الصعبة على يد لعبة SalahElDin. فقم بتحميلها الأن على جوالك ولا تضيع هذه المتعة العظيمة.

Price: 0.00

Price Currency: AED

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى