ألعاب أندرويد

تحميل لعبة الجنرال “الحرب العالمية إصدار 0.139 2022” لعبة استراتيجية بطابع عربي!

يمكنك الأن تحميل لعبة الجنرال لعبة الحرب العالمية apk بحجم 93.9 ميجابايت. فهل كنت تحلم يوما ما ان تلعب لعبة بطابع عربي على غرار لعبة صلاح الدين ولكن بالأسلحة الحديثة المتداولة في الحروب هذه الأيام؟ فإن كانت هذه هي رغبتك، فإليك اللعبة التي نقدمها إليك اليوم. واستمتع من خلالها بأفضل الأوقات وأنت تخطط من أجل السيطرة على أرض المعركة.

خطط يا صديقي من أجل أن تعلي شأن وراية الجيوش العربية في لعبة الجنرال. فهي لعبة استراتيجية تخوض من خلالها غمار الحرب العالمية ولكن بالجيوش العربية. فهي فرصتك الأكيدة من أجل كتابة سطور جديدة في التاريخ، حتى وإن كانت مغايرة للواقع، فيمكنك صنع تاريخ جديد من خلال تلك اللعبة الاستراتيجية. والتي ستعلي من شأن الجيوش العربية، فسوف تشاهد تلك الجيوش بإمكانيات مختلفة.

الجنرال
الجنرال | الحرب العالمية

تحميل لعبة الجنرال

  • تحميل اللعبة على جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة على أب ستور: App Store.

تنزيل لعبة الجنرال | الحرب العالمية “إصدار 0.139 الاحدث لعام 2022” رابط مباشر:

اللعبة الجنرال | الحرب العالمية
أحدث إصدار v0.139 (26 يوليو 2022)
الحجم 93.9 ميجابايت
الحِزمة com.babil.thegeneral
من هنا حمِّل لعبة الجنرال | الحرب العالمية apk رابط مباشر (com.babil.thegeneral-0.139.apk) أو من هنا يُمكنك تنزيل ملفات APK + OBB مضغوطين علمًا أنك حتى تستطيع تثبيتها ستحتاج أولًا لاتباع هذا الشرح.

ما هي لعبة الجنرال؟

لعبة الجنرال هي لعبة الحرب العالمية الثانية. فانت تعلم جيدا انه قد لا يكون هناك دور بارز للجيوش العربية في هذه الحرب إذا ما تحدثنا عن الأحداث الحقيقية الخاصة بها. ولكن هذه اللعبة سوف تنسج من الخيال حقيقة جديدة. وهي البطولة العظمى للجيوش العربية في هذه الحرب، وكيف كان للعرب دور بارز في الحادث الأبرز في القرن الماضي.

الجنرال
الهجوم البحري على الجيوش الأعداء

كنت أنت جنرال الحرب الأعظم الذي سيسجل اسمه في التاريخ إلى الأبد. وسوف تكون انت بطل الحرب الأقوى والأكثر شراسة على مستوى التاريخ الإنساني كله. فسوف تتولى قيادة الحملات العسكرية التي تتألف من مجموعة من المعدات والآليات العسكرية القوية والفتاكة. فمثلا تجد سلاح الدبابات. وفي كثير من الأحيان يصبح هذا السلاح هو السلاح المؤثر والحاسم في المعركة. فمن الممكن أن تستخدم سلاح الدبابات في الهجوم على قاعدة عسكرية تتبع جيش من الجيوش، وتقوم بالقضاء على الخطوط الأمامية لإضعاف هذا الجيش. ثم تتوجه بعد ذلك بالمشاة وباقي المعدات للدخول إلى قلب الجيش. وبذلك تتمكن من السيطرة على الأرض التي يحتلها الجيش. وتكون لك الغلبة في نهاية الأمر.

إن اختيار الاستراتيجية المثلى لتكون القوة العظمى لهو أمر جلل وغاية في الخطورة وليس سهلا بالمرة. فلابد أن تتحلى بالعديد من العوامل. فلابد أن يكون لديك سلاح قوي مل الدبابات التي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة. ولابد ان يكون لديك أسلحة الدمار الشامل التي سوف تكون اخر حل بالنسبة لك في أي معركة حاسمة. ولكن الأهم من ذلك أن توفر الاقتصاد القوى القادر على تمويل كل هذه الأسلحة. فكيف يتم ذلك؟

عليك عزيزي القارئ أن تبني التحالفات مع القوى الأخرى لكي تقوي وتعزز من اقتصادك مثل لعبة موبايل ليجند. فبذلك سوف تتمكن من تجميع الأموال اللازمة لتعزيز إعدادات المعدات والأسلحة التي تكون منك القوة التي لا تقهر. فهنا أنت تركز على شقين. الشق الهجومي على الجيوش الأخرى، والشق الثاني هي تنمية وتعزيز الاقتصاد. فكن على علم ان الجيش الذي تحت إمارتك، وهذا يعني أنهم سوف يطيعون أي أمر تأمرهم به. لذلك، لابد أن تتحلى بالحكمة من أجل أن تصدر الأوامر التي تؤدي بك إلى النصر وليس لأي مصير آخر.

مميزات لعبة الجنرال

الحرب العالمية
القوات الجوية المصرية العربية
  • يمكنك أن تدخل في جولات تحتوي على 120 لاعب من مختلف أنحاء العالم. وبذلك تزداد في تلك اللعبة عناصر المنافسة وإظهار القوة والمهارات والاستراتيجيات الفريدة التي ليس لها مثيل.
  • تتحرك القوات والمعدات العسكرية في الوقت الفعلي لها. فمثلا، تجد أن تحرك الدبابات ابطأ من تحرك السيارات، وتجد أن المشاة يأخذون وقت أطول من أجل الوصول النقطة التي حددتها أنت لهم. وبذلك، تعيش أجواء حقيقية للحرب، وسوف تعيش أجواء الحرب العالمية بكل ما فيها من تفاصيل.
  • تحتوي اللعبة على خرائط كثيرة لا تستطيع عدها، وتبنى هذه الخرائط الكثير من السيناريوهات التي لن تصيب اللعبة بالملل.
  • تتمتع المعدات والأسلحة بالتكنولوجيا التي كانت توجد وقت الحرب العالمية الثانية.
  • تحتوي اللعبة على الطابع العربي، حيث تجد أعلام الدول العربية ترفرف في الجيوش العربية، ومن هنا ترسم دورا جديدا للجيوش العربية في الحرب العالمية المرتقبة.
  • تحتوي اللعبة على تضاريس مختلفة تمكنك من خوض المعارك وسط الجبال والسهول والكثير من المناطق الأخرى.
الجنرال | الحرب العالمية
4

الجنرال العربي هي لعبة استراتيجية تخوض من خلالها غمار الحرب العالمية ولكن بالجيوش العربية. فهي فرصتك الأكيدة من أجل كتابة سطور جديدة في التاريخ، حتى وإن كانت مغايرة للواقع، فيمكنك صنع تاريخ جديد من خلال تلك اللعبة الاستراتيجية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى