أخبار التقنيةاندرويد 12.0

نظام اندرويد 12 “One UI 4” لهواتف Galaxy A31, A32, M21 وأيضًا M31 يتم اختباره الآن!

بدأت سامسونج منذ فترة قصيرة اختبارات نظام اندرويد 12 بجانب واجهة One UI 4 الأحدث بواسطتها لأجهزتها من سلسلة Galaxy A من الفئة المتوسطة للعام الماضي. منذ أيام قليلة، بدأت الشركة الكورية بالفعل في الاختبارات الداخلية للنظام الجديد على هواتف Galaxy A51, A71, M32 وأيضًا Galaxy F62. واليوم ظهرت بعض المعلومات عن إصدار جديد تحت الاختبارات الآن على هواتف Galaxy A31, A32, M21 بالإضافة إلى M31 – مما يعني أن تحديث النظام الجديد لهذه الهواتف ربما يكون أقرب من المتوقع، أو مبكر عن الموعِد المفترض تحديثهم بهِ!

قبل أن نتحدث سويًا عن المعلومات المتوفرة عن هذه الإصدارات، ربما تريد أن تعرف أن الهواتف المذكورة بالأعلى مفترض أن يتم تحديثها إلى One UI 4 أثناء شهر إبريل 2022 القادم وذلك حسب خِطة سامسونج التي أعلنت عنها وعن مواعيد وصول هذه التحديثات في بدايات العام الحالي. ولكن مع ذلك، بما أن اختبارات النظام القادم لهذه الهواتف قد بدأ بالفعل، ربما تقوم الشركة بإرسال التحديث رسمي قبل الموعد المحدد.

ظهر معلومات هذه الإصدارات الجديدة كما نعتاد عبر تطبيق Checkfirm. وإذا كنت لا تعرف، أداة Checkfirm عبارة عن تطبيق خارجي مهمته متابعة أخبار تحديثات وإصدارات نظام التشغيل الجديدة لهواتف سامسونج. وطبقًا للمعلومات المتوفرة في التطبيق، الاختبارات المبدئية للنظام الجديد قد بدأت بالفعل لهذه الهواتف في عِدة مناطق.

أما إن كنت تتساءل عن التفاصيل، فبالحديث عن هاتف جالكسي A31 إصدار SM-A315F – ظهرت النسخة الجديدة الخاصة به في 4 مارس الماضي برقم إصدار A315FXXU1DVB7. بينما هاتف جالكسي A32 ظهر إصدار اندرويد 12 الخاص به في 1 مارس الماضي برقم إصدار A325FXXU2BVB8. يبدو أن الشركة الكورية بدأت كذلك اختبارات One UI 4 لهاتف جالكسي M21 وأيضًا M31. تحديث Galaxy M21 التجريبي هنا ظهر في 5 مارس الماضي برقم إصدار M215FXXS2BUK2 – بينما ظهرت النسخة الخاصة بهاتف Galaxy M31 في 4 مارس الماضي برقم إصدار M315FXXU2CVB8.

إذا تمعنت النظر في أرقام الإصدارات المذكورة في الفقرة السابقة، ستجد أن بعضهم قد تم تمييزه في المنتصف بحرف “C” والبعض الآخر ستجد بهِ حرف “B”. في سلسلة M حرف C يعبر عن أنه إصدار رئيسي جديد لنظام التشغيل، بينما حرف B بهاتف يعني أنه أول تحديث رئيسي لإصدار الاندرويد بهاتف Galaxy A32.

وإذا كنت لا تعرف، واجهة One UI 4 الجديدة من سامسونج قادمة مع كم كبير جدًا من الإضافات والتغييرات الجذرية مقارنةً مع واجهة One UI 3 مثل نظام الودجت الجديد، تأثيرات أكثر سلاسة أثناء التنقل بين التطبيقات ووظائف النظام المختلفة، إصلاح بعض الأخطاء التي تواجدت في نافذة الإعدادات السريعة من قبل، إمكانية تفعيل الوضع الليلي تلقائيًا في موعِد تقوم بتحديده أنت او اعتمادًا على الخلفية المستخدمة الآن كما أن نفس الألوان يُمكنك تطبيقها كذلك على الأيقونات وألوان النظام.

لذلك، بإمكانك انتظار وصول التحديث، أو البحث عنه يدويًا بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام.

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى