اندرويد 13.0

هل أنت من مستخدمي Vivo X80 Pro؟ إنضم الآن إلى برنامج اندرويد 13 التجريبي بسهولة!

لم تمر فترة طويلة على يوم الإعلان عن الإصدار الجديد من تحديثات نظام جوجل، وهو Android 13، هذا التحديث الذي أغلبنا في انتظار تلك النسخة الرسمية منه، لم يتم الإعلان عنه فقط، بل رأينا بالفعل في بعض الهواتف نسخة Beta من أندرويد 13، وتعرفنا بالفعل على مميزات وإضافات جديدة قدمتها لنا جوجل في هذا الجيل الجديد من أحدث إصدارات نظام التشغيل الأشهر على الإطلاق! قد تحدثنا عنها عدة مرات سابقا بأكثر من طريقة وبعدة دلائل مختلفة، وها نحن مرة أخرى نتحدث عن تحديث اندرويد 13 لهاتف Vivo X80 Pro، فإذا كنت بالفعل مستخدم لهذا الفلاج شيب الرائع، فكيف يمكنك الحصول على النسخة التجريبية للإصدار؟

البرنامج التجريبي لهاتف Vivo X80 Pro، توقيت النسخة الرسمية!

كما ذكرنا بالأعلى، الأمر قد بدأ بالفعل، والآن ما نراه هو استمرار الشركات في إصدار النسخ التجريبية من أندرويد 13 لمختلف الهواتف، وهذا ما قامت به ڤيڤو في الحقيقة بإصدارها تلك النسخة التي لا ننتظرها بقدر ما ننتظر الرسمية، وهذا لوجود احتمال دائم أن يتم اكتشاف مشاكل اثناء التجربة وأن لا تكون تلك النسخة كاملة، ولهذا السبب يتم إصدار نسخة Beta أولاً، فإذا كنت لا تتوقع أن ترى أخطاء في هذا النظام تحديداً، بعض المشاكل التي سوف يتم حلها مستقبلياً، عليك الانتظار قليلاً!

بعيداً عن المشاكل التي تخص النظام أو تلك النسخة التجريبية ومن المحتمل حدوثها، هناك مشكلة أخرى لابد من أن تكون ببالك، هي ليست مشكلة ولكن ربما قد تكون حاجز لوصولك لتلك النسخة من Android 13، وهي البرنامج التجريبي، هذا البرنامج يختلف بالطبع عن حصولك على تحديث يمكنك تثبيته بسهولة على هاتفك، فقامت فيفو بإصدار برنامج تجريبي لمستخدمي Vivo X80 Pro لابد من تقديم طلب أولا للانضمام إليه قد يصل بك للموافقة أو الرفض، كما ذُكر ببعض المصادر أن المتاح في الوقت الحالي هو 500 مقعد فقط بهذا البرنامج محدود الأعضاء!

البرنامج التجريبي لهاتف Vivo X80 Pro

ولكن ماذا بعد؟ ما الذي سوف أحصل عليه بالانضمام لهذا البرنامج التجريبي وتصل إلى هاتفي في النهاية نسخة Beta من أندرويد 13؟ هل الأمر يستحق وهل هناك إضافات عديدة بالفعل تنتظرني؟ في الحقيقة نعم، فهناك كثير من التحسينات في النظام بشكل عام من ناحية المظهر، وكذلك إضافات ومميزات لا بأس بها يمكنك الحصول عليها الآن على Vivo X80 Pro! والتي تتمثل أبرزها في: 

  • تحسينات عديدة من ناحية الأمان وخصوصاً أذونات الوصول، فمثلاً الآن بإمكانك تحديد صور معينة يمكن للتطبيقات الوصول إليها عند حصولهم على هذا الإذن، نفس الأمر مع الموجود في الحافظة ( الخاصة بلوحة المفاتيح) تم منع الوصول إليها نهائي!
  • نفس تلك التطبيقات أصبح بإمكانك تحديد لغة يعملون بها، وتحديد لغة أخرى غيرها ولكن ليعمل بها نظام هاتفك الجديد تلك المرة.
  • أصبحت مشاركة الملفات أيضاً مع أصدقائك بإرسالها واستقبالها من وإلى هواتفهم أمر سهل للغاية، حيث سوف يتم استخدام تقنيات جديدة منهم NFC يمكنك بها إرسال كل ما تريد بسرعة مضاعفة عن التي اعتدنا عليها!
  • الأداء أيضاً والذي هو من أهم أجزاء الهاتف خصوصاً أننا نتحدث عن هاتف مواصفاته المتعلقة بتلك النقطة رائعة للغاية، الآن هناك إضافة جديدة يمكنك وضع حد بها للعمليات التي تقوم بها تطبيقات الخلفية بدون داعي حتى توفر من المساحة العشوائية وبنفس الوقت نقل الأداء لمنطقة أفضل!

كل هذا وأكثر سوف يكون متوافر إليك بمجرد الموافقة على طلب الانضمام للبرنامج التجريبي من فيفو، فسوف يصل هاتفك الرائع والذي هو أفضل هواتف الفلاج شيب في وقتنا هذا قائمة جديدة من الإضافات الرائعة مع هذا التحديث، قد تحدثنا عن أمور مهمة حتى لحظتنا تلك، ولكن لابد الآن أن نبدأ في الحديث عن الأهم، وهو كيف يمكنني أساساً تقديم طلب الانضمام إلى البرنامج التجريبي لاندرويد 13 المخصص لهاتف Vivo X80 Pro، إليك الطريقة إذًا! 

طريقة الانضمام لبرنامج Android 13 التجريبي في Vivo X80 Pro!

قبل إتباع بعض الخطوات البسيطة التي لن تحتاج فيها إلا إعدادات هاتفك وتنفيذ بعض الأمور منها، لابد أن تكون على علم ببعض الأمور أولاً، أولها أن ڤيڤو بالفعل قالت أن هذا الإصدار الذي سوف تحصل عليه بانضمامك للبرنامج التجريبي لن يكون مستقر، أي هناك احتمال كما ذكرنا بالأعلى أن تواجه بعض الأخطاء معه، كذلك لابد أن يكون هاتفك بالفعل وهو Vivo X80 Pro يعمل باخر التحديثات التي وصلت لمستخدميه، حتى تستطيع تقديم طلب الانضمام، وآخر تلك الأمور المهمة، لابد أن تخطى نسبة شحن هاتفك 50% إذا تم الموافقة على طلب الانضمام وهذا بالطبع قبل بدء العملية!

خطوات الانضمام:

  1. في البداية عليك من هاتفك Vivo X80 Pro القيام بالتوجه إلى تطبيق الإعدادات.
  2. من واجهة إعدادات هاتفك الأساسية، قم بالضغط على خيار Software Update ومن الواجهة التالية قم بتنفيذ الآتي.
  3. بأعلى الواجهة، عليك الضغط على زر الإعدادات الموجود باليمين.
  4. من القائمة التي سوف تظهر إليك بمجرد الضغط على هذا الزر، قم بالضغط على خيار Trial Version.
    البرنامج التجريبي لهاتف Vivo X80 Pro
  5. قم بإدخال جميع البيانات المطلوبة منك، ثم أكد على طلبك للحصول على النسخة التجريبية تلك!

الخاتمة

بقراءتك لتلك الفقرة، هكذا بالفعل قد انتهيت من المهمة التي أتينا لتنفيذها اليوم، وهي تقديم طلب الانضمام إلى البرنامج التجريبي من Android 13 للهاتف Vivo X80 Pro، ما عليك بعد تنفيذ كل المطلوب بالأعلى إلا الانتظار لفترة ليست كبيرة حتى يتم قبول طلبك هذا وتحصل بشكل رسمي على هذا الإصدار!  ولكن ماذا إن واجهتك أي مشكلة أثناء إتباع كل ذلك؟ ما عليك عزيزي القارئ إلا تركها في تعليق وما علينا إلا الرد عليك بأقرب وقت!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى