الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات VIVO X80 Pro الرسمية “23 خلفية” عالية الجودة بدقة QHD+

سلسلة هواتف X80 الجديدة بواسطة فيفو هي السلسلة الرائدة الأحدث من الشركة الصينية والتي جاءت كإصدارات مطورة وأفضل من سلسلة العام السابق VIVO X70. السلسلة الجديدة بخلاف العام السابق التي تضمنت آن ذاك ثلاثة هواتف، جاءت العام الحالي بهاتفين فقط وهما X80 وأيضًا X80 Pro. أما بعض النِقاط الرئيسية التي ميّزت الهواتف الجديدة فقد تضمنت شاشة E5 LTPO3 AMOLED كبيرة بحجم 6.78-إنش، رقاقة Snapdragon 8 Gen 1، كاميرا رباعية بدقة 50 ميجابيكسل، إصدار جديد من مستشعر قراءة البصمة، والكثير من التقنيات الجديدة الأخرى.

وبخلاف المواصفات المميزة، جاءت هواتف فيفو الجديدة كذلك مع بعض الصميمات الرائعة للخلفيات الرسمية والتي يُمكنك الحصول عليها بالجودة الكاملة بالأسفل.

مواصفات فيفو اكس 80 (برو)

VIVO X80 Pro

كما ذكرنا، سلسلة فيفو الرائدة لعام 2022 جاءت مع هاتفين، الأقوى بينهما فقط وهي نسخة برو قد تم تمييزها بمعالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 1 بينما النسخة العادية قد احتوت على معالج Dimensity 9000 من ميدياتك. خلفيات فيفو اكس 80 برو الرسمية الجديدة بإمكانك الحصول عليها في نهاية هذه الصفحة مرفوعة بالجودة الأصلية على خادم Google Drive، أما تاليًا فسنتحدث قليلًا عن مواصفات هواتف فيفو الجديدة.

شاشة E5 LTPO 3.0 من صناعة سامسونج

جاء موبايل Vivo X80 الجديد مع شاشة AMOLED كبيرة قياسها 6.78-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل ودعم معدل تحديث 120 هرتز، بينما نسخة برو جاءت مع بعض المواصفات الأقوى مثل شاشة E5 LTPO 3.0 AMOLED بواسطة سامسونج بنفس القياس ودعم بعض التقنيات الرائعة مثل HDR10+ لتحسين عرض المحتوى المرئي، معدل تحديث 120Hz للشاشة لتجربة أكثر سلاسة، وأخيرًا دقة QHD+ وأبعاد 1440×3200 بيكسل.

وبينما النسخة الأساسية هنا جاءت بمستشعر قراءة البصمات عادي أسفل الشاشة من نوع optical، إلا أن المستشعر الذي جاء بنسخة برو هو الأفضل من نوع ultrasonic والذي يُمكنك الحصول عليه فقط في الهواتف الرائدة مثل Galaxy S22 مثلا.

4 كاميرات بدقة 50 ميجابيكسل

أما فيما بخص العدسات والتصوير، فقد جاء فيفو X80 (النسخة الأساسية) مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات، بينما جاء فيفو X80 برو النسخة الأفضل مع 4 عدسات خلفية بنافذة كبيرة أكبر بشكل ملحوظ. وبالحديث عن مواصفات تصوير النسخة البرو، فستحصل هنا على مستشعر تصوير ISOCELL GNV المميز من سامسونج لعدسة التصوير الأساسية بدقة 50 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.6 وذلك بالإضافة إلى مستشعر telephoto بدقة 12 ميجابيكسل، مستشعر periscope للتقريب الحقيقي مع توفر ميزة التثبيت البصري بدقة 8 ميجابيكسل، وأخيرًا وليس آخرًا مستشعر Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 48 ميجابيكسل.

الكاميرا هنا داعمة لتصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K أو 8K مع معدل إطارات 60 إطار أو 30 إطار في الثانية بالترتيب. بينما من الأمام يتشارك الهاتفان في نفس مواصفات الكاميرا الأمامية والتي جاءت عبارة عن مستشعر تصوير سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

شحن سريع بقدرة 80 وات

أعلنت الشركة الصينية فيفو عن سلسلة X80 الجديدة مع نظام تشغيل اندرويد 12 بجانب واجهة Funtouch OS 12 من الصندوق. أما بخصوص البطارية، فقد جاءت النسخة الأساسية مع بطارية بسعة 4,500 مللي أمبير، بينما جاءت نسخة برو مع بطارية أكبر قليلًا بحجم 4,700 مللي أمبير، كما أن كلاهما جاء داعمًا لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة 80 وات.

الألوان هنا جاءت بثلاثة خيارات مميزة جدًا وهي الأسود، الأزرق، والبرتقالي. أما بالحديث عن السعر، فيُمكنك شراء جوال X80 Pro بسعر يبدأ من 1,023 دولار أمريكي (أي 19,000 ألف جنيه مصري تقريبًا) في وقت الإعلان عن الهاتف وذلك مع سعة 12 جيجابايت رام للذاكرة العشوائية بجانب 256 جيجابايت من السعة التخزينية.

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول سلسلة هواتف VIVO X80 الجديدة، الآن بإمكانك تنزيل الخلفيات الافتراضية الخاصة به بالجودة الكاملة من الأسفل.

خلفيات VIVO X80 Pro

الآن يُمكنك تحميل الخلفيات الأصلية لهاتف فيفو اكس 80. يُمكنك تحميل خلفيات فيفو الجديدة من الأسفل واستخدامها مباشرةً على شاشة الهاتف وذلك في حالة أنك تريد تحميل بعض الخلفيات فقط. أو توجه إلى روابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتقوم بتحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة علمًا أنهم يأتون بعدد إجمالي 23 خلفية أصلية ”عالية الجودة“ بدقة 2K أو QHD+. الخلفيات تأتي بأبعاد 1440×3200 بيكسل.

تنزيل خلفيات فيفو اكس 80 برو بالجودة الأصلية من Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى