تصميم ملصقات WhatsApp | افضل تطبيقات تصميم ملصقات واتس اب للاندرويد

أصبح تطبيق WhatsApp التابع لشركة الفيسبوك جزء لا يتجزأ في حياتنا اليومية! فبدونه لا يمكن أن تنجح الشركات التي تعتمد على برامج مراسلة أو العائلات التي تحتاج إلى دردشة جماعية، فظهر مؤخرًا ملصقات أو Stickers يمكنك أن ترسلها لكي تعبر عن حالتك المزاجية أو الشعور الذي تحسه في وقت مكالمتك مع الآخرين وبناءً عليها تلقت إقبال واسع جدًا وأصبح الجميع يستخدمونها للتعبير عن حالتهم أو للترفيه فأصبحت جزء أساسي من أجزاء المحادثة التي تحتوى على نصوص أو صور فقط!

فإذا كنت من محبي الملصقات، فهذا المقال الرائع لك. لأننا حاولنا في هذه المقالة جمع أفضل تطبيقات تصميم ملصقات للواتس آب للأندرويد كما تتوفر تلك التطبيقات مجانًا على المتجر وبعض التطبيقات التي يتوفر لها نفس التطبيق تقريبًا على متجر iOS! يعني كل ما عليك فعله هو تثبيت إحدى هذه التطبيقات لكي تقوم بتصميم أول ملصق خاص بك باختيارك وبكلماتك أيضًا!

ربما تحب أيضًا تعلم كيفية تحويل الصور إلى إيموجي وملصقات كرتونية!

تطبيقات لتصميم ملصقات للواتس اب للاندرويد

تطبيق Sticker Maker

تطبيق Sticker maker‏

هو تطبيق موجود على متجر جوجل، حاز على أكثر من ١٠ مليون مرة تحميل، يساعدك على إنشاء الملصقات الخاصة بك لبرنامج WhatsApp. كما يمكنك استخدام الصور الخاصة بك من هاتفك وإتاحة التعديل عليها.

Sticker maker
Price: Free

تطبيق Wemoji - WhatsApp Sticker Maker

تطبيق Wemoji

هو تطبيق بمثابة محرر يمكنك من عمل الملصق الخاص بك لتطبيق WhatsApp من خلال إضافة الرموز التعبيرية المفضلة لديك، أو الكلمات، أو أي صور أخرى على ملصقاتك كما تشاء.

تطبيق Sticker Studio - Sticker Maker for WhatsApp

تطبيق Sticker Studio

هو تطبيق موجود على المتجر سواء أندرويد أو أيفون أيضًا، يمكنك من خلاله تصميم أول ملصق لك، كل ما عليك فعله هو رسم مخطط للملصق بإصبعك، ثم قم بقص جزء الصورة الذي ترغب في صنع ملصق من خلالها ومشاركتها مع أصدقائك بسهولة. كما يمكنك من استخدم الكاميرا لالتقاط الصور أو الاختيار من معرضك الخاص بهاتفك. ويمكنك أيضًا إضافة نص ورسم وتغيير حجمها إلى الملصق.

أما إذا كنت تريد إيقاف الإشعارات واتس اب، فهذا دليل كامل للأندرويد والأيفون يساعدك على إيقاف تلك الإشعارات المزعجة!

تطبيق Sticker Make for WhatsApp

تطبيق Sticker Make

يمكنك من خلال هذا التطبيق قص خلفية أي صورة بسهولة وتحويلها إلى ملصق رائع، يدعم الصيغ التالية للصور (jpg ، webp ، png)، كما يمكنك إضافة النص الذي ترغب فيه أو التعديل عليه.

تطبيق Text Sticker Maker for WhatsApp

تطبيق TextSticker

هو تطبيق مجاني متوفر على المتجر، يمكنك من خلال هذا التطبيق صنع ملصقات تحتوي على نص، كما يمكنك أيضًا من تصميم ملصقات بطريقة سهلة وممتعة وإضافة الألوان التي تريدها أو تحتاجها في الملصق.

تطبيق Sticker Maker for WhatsApp

تطبيق Sticker Maker

هو بمثابة أداة تساعدك لإنشاء ملصقات WhatsApp وصور ميمي (memes) وملصقات نصية أيضًا للدردشة. فيمكنك من قص جزء من الصورة بسهولة التي ترغب في عمل ملصق لها ومشاركتها مع أصدقائك بعد انتهائك من التصميم. كما يتميز بأنه يمكنك تدوير الصورة والتحكم فيها.

تطبيق Quick Sticker Maker

تطبيق Quick Sticker Maker

من اسم التطبيق يمكنك من تصميم وإنشاء الملصقات بسرعة بحد أقصى ٣٠ ملصق في الحزمة الواحدة، فكل ما عليك فعله هو تحديد الصورة التي ترغب في تصميمها، ثم قم بتحريرها وقطعها بإصبعك على الفور وشاهدها في المعاينة المباشرة قبل إضافتها إلى الحزمة. كما إضافة النص والرسومات إلى الملصقات الخاصة بك.

تطبيق StickersApp

تطبيق StickersApp Stickers & Memes

يحتوي هذا التطبيق على الآلاف من الرموز التي يمكنك تحميلها بسهولة على WhatsApp من خلال النقر عليها. ويتيح لك أيضًا إنشاء ملصقات باستخدام صورك المفضلة. يمكنك بعد اختيار قالب تريد العمل عليه، يمكنك اختيار خط تريد استخدامه وضبط جميع العناصر.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.