واتس اب 2020 | WhatsApp Messenger 2.20.73 | أحدث نسخة واتساب للاندرويد!

الآن يُمكنك تحميل واتس اب بنسخته الأخيرة لشهر مارس 2020 للاندرويد [WhatsApp Messenger 2.20.73] والحصول على نسخة واتساب الاسود بتحديثها الأخير وإمكانية تغيير لون الواتساب من داخل الإعدادات. تطبيق واتس اب هو أحد أكثر التطبيقات المستخدمة فى عمليات المراسلة النصية، وظل يتطور WhatsApp Messenger حتى أصبح داعماً للمحادثات النصية، والصورية، أو حتى المحادثة من خلال الاتصال بالفيديو، وأصبح يدعم المحادثات الجماعية والعديد من الطرق المختلفة والمميزات الجديدة التي لاحظناها في هذا التطبيق في تحديثه الأخير. بالطبع لا يمكن أن يخلو أى هاتف من الهواتف من تطبيق واتساب العملاق فى مجاله. والآن يُمكنك تنزيل واتس اب آخر نسخة من الأسفل.

واتس اب

تحميل واتس اب 2020

إسم التطبيقWhatsApp Messenger
رقم الإصدار2.20.73
تاريخ التحديث6 مارس 2020
نظام التشغيلAndroid 4.0.3 أو أعلى
الحجم37.67 ميجابايت
الصفحة الرسميةWhatsApp
WhatsApp Messenger
WhatsApp Messenger
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free

تحميل WhatsApp Messenger 2.20.72 [ملف APK]

COM.WHATSAPP_2.20.73-453227_MINAPI15

وتس اب v2.20.30 للايفون

Download From App Store

تنزيل واتس اب للكمبيوتر v0.4.930 [ملف EXE]

Download WhatsApp Web

واتس اب بزنس v2.20.24 [لرجال الأعمال]

WhatsApp Business
WhatsApp Business
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free

خلفيات واتساب v2.0.0 [تطبيق رسمي]

WhatsApp Wallpaper
WhatsApp Wallpaper
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free

 هل تعلم أنه يُمكنك الآن عمل ملصقات واتساب الآن بنفسك، بخطوات سهلة وبسيطة بواسطة تطبيق Wemoji.


واتس اب [WhatsApp Messenger]

تنزيل واتس اب

فى الماضى كان أمر البحث عن صديق لك سواء باسمه أو بالإيميل الخاص به لكى تضيفه ضمن قائمة أصدقائك على صفحة الفيسبوك الخاصة بكم، أمراً مرهقاً لدى الجميع، وقد لا يصل لمبتغاه فى النهاية، ذلك الأمر الذى لجأ لظهور تطبيق واتس اب، حيث أنه يعتبر من أسهل التطبيقات المستعملة فى مجال التواصل الاجتماعى، كيف ذلك؟!

لا يتطلب تطبيق واتس اب إنشاء ايميل او بريد إلكترونى، يستغرق منكم العديد من الدقائق الثمينة فى حياتكم، ولا حتى يتطلب إنشاء حساباً خاصاً بكم، بل إن كل ما يتطلبه منكم تطبيق واتساب هو شريحة اتصال خاصة بكم، وتعمل، ومن ثم تقومون بتنزيل تطبيق واتس اب من جوجل بلاى، أو من متجر آبل ستور، ومن ثم تثبيته، وبعدها فتحه. حيث يطلب منكم إدخال رقم الهاتف الخاص بكم، وبعدها سيتم إرسال رسالة نصية إلى هذا الرقم. تقوم بإدخال الرمز للتأكد من هذا الهاتف، ومن ثم وضع الصورة الشخصية، والاسم الشخصي الذي يظهر للآخرين.

هل رأيتم من قبل طرق أسهل من هذه الطريقة فى عملية التواصل الاجتماعى؟! حقاً إن تطبيق واتس آب واحدًا من أسهل التطبيقات المستعملة في مجال التواصل الاجتماعى، وهو مخصص كذلك لتسهيل العديد من الأمور الخاصة برجال الأعمال وغيرهم من الناس.

مميزات تطبيق واتس اب

يتيح لكم تنزيل واتس اب العديد من المميزات الخيالية التي لم تطرأ على عقلكم بتاتاً، حيث أن الميزة الأولى فى التطبيق والتي يتيحها لكم ألا وهى إمكانية إجراء مكالمات الفيديو والصوتية كذلك، كما أنه يتيح لكم إرسال الرسائل الصوتية، والنصية كذلك مع أصدقائكم فى كل مكان حول العالم مجاناً، فلا يحتاج منكم التطبيق لأى عمليات دفع لاستعماله، فهو متاح للاستعمال المجاني للجميع حول أنحاء العالم، كل ما يحتاجه التطبيق فقط هو أن يتوافر لديكم اتصالاً بالإنترنت، سواء كان من خلال باقة على الخط الخاص بكم، أو من خلال الواى فاى فى منزلكم، أو بأى مكان، والتطبيق غنى عن التعريف تماماً، حيث أنه يحظى بأكثر من 100 مليار عملية تحميل وتثبيت على جميع أجهزة الأندرويد المختلفة، وذلك لما له من العديد من الفوائد المختلفة.

تطبيق واتساب سهل جداً فى المعاملة ولا يحتاج لأي خبرة حتى تتمكن من احتراف التعامل به، وواحدة من كبرى مميزاته أنه لا يحتاج لمساحة كبيرة جداً، حيث أن التطبيق ذات حجم صغير، وفى الحقيقة هو شبيه تماماً بتطبيق Messanger الخاص بشركة Facebook، حيث استطاع مؤسس موقع فيسبوك “مارك زوكربرغ” أن يقوم بشراءه وتطويره، ليحذو ما استطاع أن يحذوه تطبيق الواتس اب فى يومنا هذا، حتى بالرغم من كون التطبيق منفصل تماماً عن منصة الفيسبوك، لكنه نجح واستطاع أن يثبت نفسه بشكل منفصل تماماً عنه مثلما هو الحال مع تطبيق انستغرام.

آخر التحديثات على تطبيق الواتس اب

بالطبع لا يتوقف المطورون أبداً عن تطوير تطبيقاتهم، وذلك بغرض الحصول على المزيد من العملاء والمستخدمين لتطبيقهم، من خلال جذبهم من الأشياء التى تعجبهم، بالإضافة للحفاظ على العدد الحالى من المستخدمين، ولذا لا يخلو تطبيق واتس اب من التحديثات تماماً، حيث أن التحديثات التى تنزل أولاً بأول إما أن تكون لغرضٍ أمنى، لسد ثغرة أمنية لحماية خصوصية المستخدمين للتطبيق على مستوى العالم، أو بغرض إضافة الخصائص والسمات الجديدة للتطبيق تلك العاملة على زيادة عدد المستخدمين حول العالم، وفيما يلى المزايا وتفاصيل آخر عملية تحديث لتطبيق الواتس اب:

اخر تحديث للواتس اب

  • تمت إضافة خاصية التعديل على الصور، سواءً الصور الموجودة على الهاتف بالاستوديو، أو حتى الصور التى يتم التقاطها بداخل التطبيق، والمحرر سهل الاستخدام والتعديل على الصور باحترافية عالية مقارنة بتطبيقات مونتاج الصور للهاتف.
  • إمكانية إجراء مكالمات الفيديو مع أى شخص من مختلف أنحاء العالم.
  • إمكانية إرسال صور متحركة بصيغة GIF.
  • تم زيادة عدد الصور المسموح بإرسالها من خلال عمل إعادة توجيه للرسالة، لأصدقائكم.
  • إمكانية مشاهدة الفيديو قبل تحميله على الهاتف.
  • إمكانية تحديد رسالة معينة من داخل المحادثة، والرد عليها.
  • إمكانية البحث عن رسالة محددة أو كلمة أو جملة داخل رسائل المحادثات.
  • تمت إضافة خطوط جديدة، يمكن للمستخدمين تخصيص التطبيق على حسب رغبتهم وميولهم، فيمكن تغيير نوع الخط أو الحجم كذلك للمحادثات.
  • تم إضافة وضع علامة نجمة على الرسائل، ليتم وضعها كرسائل مميزة، يمكن اللجوء إليها بسرعة بدلاً من تصفح كامل رسائل المحادثة.
  • إتاحة إرسال الملفات الكتابية بصيغة PDF.
  • إمكانية إرسال المحادثة بسهولة من خلال الإيميل، وخاصة فى مجال الأعمال والبزنس.
  • إتاحة فتح الواتس اب من خلال الكمبيوتر، وذلك عبر واتس اب ويب من خلال تمرير الكاميرا على شريط QR Code على جهاز الكمبيوتر، ولكن يلزم وجود اتصال انترنت على كلاً من الهاتف والكمبيوتر ليعمل الواتس على الكمبيوتر.

واتس اب بزنس [WhatsApp Business]

تنزيل واتس اب بينزس

إن كنت واحداً من مديرى الأعمال، أو لديكم مشروع، وترغب فى التواصل السريع، فإن تطبيق واتساب بزنس هو خياركم الأول والأخير، حيث أنه سيسهل عليكم كثيراً عمليات التواصل المختلفة فيما بين الموظفين لديك، أو حتى أصدقائك، ويسهل التواصل كثيراً وخاصة مع العملاء من جميع أنحاء العالم، حيث أن التطبيق يعمل على مستوى العالم، وبالتالى فإن أى شخص يمتلك رقم الهاتف الخاص بكم، ولكن يلزم أن يكون مسبوقاً بكود الدولة الخاصة بكم، فإنه يمكنه أن يرسل ويبعث لكم بالرسائل النصية أو الصوتية أو فيديوهات أو ملفات من خلال تطبيق الواتس اب بزنس على الحساب الخاص بكم، وبالتالى يتيح لكم بناء قاعدة جماهيرية كبيرة وسهولة التواصل معها.

أما الأمر المميز أكثر لهذا التطبيق ألا وهو خانة وتبويب “الحالات”، تلك الخانة التى من خلالها تستطيع أن تشارك كل لحظة رائعة تمر بها، أو قد مررت بها، تستطيع أن تشارك كل موقف جميل، تستطيع أن تدعو للأخلاق الحسنة الفضيلة، وذلك من خلال رفع الصور، أو الكلمات النصية التى تظهر لكل شخص لديه الهاتف الخاص بكم، وعلى حسب خصوصية إظهار الحالات، وبالطبع يمكنكم المشاهدين الذى شاهدوا حالاتكم ، ويظهر لكم كذلك وقت وتاريخ المشاهدة، وكل حالة تظل لمدة 24 ساعة من تاريخ رفعها ومن ثم تنتهى تماماً، وأنت أيضاً يمكنكم مشاهدة باقى حالات أصدقائكم الذين لديكم فى خانة جهات الاتصالات ولديهم حساب واتس اب.

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.