تطبيقات أندرويد

تحميل Arabic to Bangla .APK 3.4.15 “ترجمة البنغالية 2023” رابط مباشر للموبايل

هنا روابط تنزيل تطبيق المترجم من العربية إلى البنغالية Arabic to Bangla إصدار 2023 والآن بإمكانك التفاهم مع زميلك البنغالي! فإنني عزيزي القارئ لا أستطيع أن أحصي لك عدد العاملين والمغتربين في الدول العربية. وللغربة أثمان ومصاعب عديدة، ومنها صعوبة فهم فئة معينة من العاملين المنتشرين في قطاعات عديدة من شركات كثيرة في الوطن العربي، وهم البنغاليين.

عندما تأتي سيرة الترجمة فإن أول ما يخطر ببالنا هو ترجمه جوجل، ولا نستطيع أن نغفل قوته في ترجمة الكثير من اللغات. ولكن اللغة البنغالية له طابعا الخاصة، وعلى الرغم من تواجدها على جوجل، إلا أن تطبيق المترجم من العربية إلى البنغالية يعد برنامج متخصص أكثر في هذا الأمر. إذ يمكنك من خلال برنامج Arabic to Bangla ترجمة النصوص والصور والأصوات البنغالية كما سنوضح لك في السطور التالية.

برنامج arabic to bangla
برنامج arabic to bangla

تنزيل المترجم من العربية إلى البنغالية

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

Arabic to Bangla Translator

آخر تحديث 3.4.15 (8 ديسمبر 2022)
الحجم 11 ميجابايت
الحِزمة com.amldevtranslator.arabicbangla

حمِل الآن تطبيق المترجم من العربية إلى البنغالية apk (من ميديافاير): com.amldevtranslator.arabicbangla-3.4.15.apk أحدث إصدار بحجم 11 ميجابايت.

شرح تطبيق Arabic to Bangla

بعد تحميل وتثبيت البرنامج سوف تتعرض للصفحة الترحيبية الخاصة بالبرنامج. وهي تحتوي على مجموعة من المعلومات التي يجب التحدث عنها، هي وممثلة في الصورة التالية.

arabic to bangla
الصفحة الترحيبية

بطبيعة الحال مع أي تطبيق، فإنه يسألك عن تقييمه على المتجر الرسمي الذي قمت بتحميله عن طريقه. فيمكنك فعل ذلك، ويمكنك أيضا مشاركة التطبيق على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والمقربين وغيرهم. ويمكنك التعرف على سياسة استخدام البرنامج، خاصة وأنه سوف يطلب منك أن يصل إلى الكاميرا كما سوف نوضح لك فيما هو قادم من سطور. ولكن ما يهمنا الآن هو الترجمة، ولكي تترجم من اللغة العربية إلى لغة دولة بنجلاديش، فعليك بالنقر على زر الترجمة في منتصف الصفحة المكتوب عليه “Translate Now”.

برنامج arabic to bangla للاندرويد
الصفحة الرئيسية

عندما تنقر على الزر سالف الذكر، سوف تصل إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج، ولتعلم أن البرنامج بسيط جدا في استخدامه. ففي بداية الصفحة سوف تكتشف أنك في القسم الرئيسي من برنامج Arabic to Bangla، وبجوار هذا القسم يوجد قسم خاصة بأي ترجمة صوتية للغة البنغالية، فقط وجه سماعة الهاتف إلى مصدر الصور لكي تتم الترجمة إلى اللغة العربية على الفور، والعكس صحيح طبعا. وبجوار هذا القسم يوجد الماسح الضوئي الذي يطلب منك الإذن من أجل الوصول إلى الكاميرا لكي يمسح الصور التي تحتوي على كتابة بنغالية لترجمتها إلى العربية، أو الصور العربية لترجمتها إلى البنغالية، والأخير خاصة بالذاكرة التابعة للبرنامج.

برنامج arabic to bangla للايفون
كتابة الكلمة العربية وترجمتها إلى البنغالية

أنت الآن تريد ترجمة كلمة ما من العربية إلى البنغالية، فيجب أولا ضبط البرنامج على اللغة العربية بأن تنقر على السهمين المتبادلين تحت اللغتين لكي تكون اللغة العربية على اليسار بينما اللغة البنغالية على اليمين كما هو مبين في الصورة السابقة. وفي المستطيل الأزرق أسفل ذلك سوف تكتب الكلمة العربية التي تريد ترجمتها، ولتكن مثلا كلمة “أهلا”. وبعد ذلك سوف تنقر على زر الترجمة الأزرق في الأسفل، وهو زر “TRANSLATE” وعلى الفور تظهر الترجمة البنغالية في المربع الأزرق الكبير كما هو ظاهر من الصور السابقة. ويمكنك النقر على أيقونة السماعة لتسمع الترجمة الصوتية للكلمة أو العبارة التي تمت كتابها.

تنزيل برنامج arabic to bangla
ذاكرة البرنامج

قلنا سابقا أن آخر قسم هو قسم ذاكرة البرنامج، وهو يحتوي على كل عمليات الترجمة التي قمت بها عن طريق هذا التطبيق، وهذا يظهر جليا في الصورة السابقة.

المميزات

  • التعرف على ترجمة أي كلمة أو عبارة خاصة بواحدة من أصعب اللغات على مستوى العالم.
  • التطبيق متخصص فقط في تلك اللغة وغير خاص بأي لغة أخرى، مما يزيد من قوته في تلك اللغة.
  • يعتبر مصدر هام جدا لتعلم اللغة البنغالية لمن يريد.
  • إمكانية ترجمة النصوص البنغالية من الصور ومن المقاطع الصوتية.
  • إمكانية الرجوع إلى ما قمت بترجمته من قبل بسهولة.
  • سهولة استخدام البرنامج.
  • البرنامج مجاني بالكامل.
Arabic to Bangla
إلى البنغالية 6

تطبيق المترجم من العربية إلى البنغالية يعد برنامج متخصص ترجمة النصوص والصور والأصوات البنغالية.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: ‎Reference

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى