تطبيقات أندرويد

تحميل واتساب ابو رعد “2022” ArWhatsApp .APK 2.22.2.73 الواتساب من زاوية مختلفة!

يمكن الأن تحميل واتساب ابو رعد arwhatsapp .APK بحجم 50.18 ميجابايت. الآن أمامك هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد. لا تتجه صوب جوجل بلاي. لأنه بطبيعة الحال لا يوجد على هذا المتجر سوى التطبيق الأصلي الأخضر المعروف، ولكننا اليوم بصدد تحميل واحد من تعديلات هذا التطبيق التي اجتهد فيها أحد المطورين الذين أرادوا صنع واتساب خاص بهم على غرار واتساب ابو جنى وغيره.

أمسك بهاتفك الذكي، ولا تضع حدودا لطموحاتك فيما يخص تطبيق واتساب الذي تستخدمه للتواصل مع الأصدقاء وزملاء العمل وأفراد الأسرة والعائلة. حيث يمكنك الآن تحميل arwhatsapp. فمن خلال واتساب ابو رعد سوف تكسب العديد من المميزات غير المتوفرة في التطبيق الأصلي، مثل خاصية قراءة الرسائل دون علم الطرف الأخر، والظهور أوف لاين عندما تكون نشط، وغيرها من المميزات الهامة التي تجدها في سطور هذا المقال.

arwhatsapp
تطبيق arwhatsapp

تحميل واتساب ابو رعد

إسم التطبيق ARWhatsapp
رقم الإصدار 2.22.2.73
آخر تحديث 15 مارس 2022
حجم البرنامج 50.18 ميجابايت
المبرمج واتساب أبورعد
اسم الحزمة ARWhatsapp9.70.apk

تنزيل ArWhatsApp 2.22.2.73 APK

يمكنك تحميل واتساب ابو رعد ميديافاير ARWhatsapp9.70.apk بحجم 50.18 ميجابايت.

تعرف على arwhatsapp

لابد يا صديقي العزيز أن تعترف أن تطبيق واتساب هو أشهر تطبيق تواصل اجتماعي يمكنك الاعتماد عليه على الهواتف الذكية. فكم مرة يا صديقي قلت لصديق لك: أرسل لي الصور على الواتس، أو هذا الفيديو أو ذلك الملف. فقد تغلغل whatsapp في كل تفاصيل حياتنا. لدرجة أنك تعتمد عليه بشكل كلي في إدارة أعمالك سواء كنت موظفا أو تاجرا أو أي شيء آخر. لذلك، كان ولابد من البحث عن مميزات لا توجد في التطبيق الأصلي. مميزات تمكنك من فعل أمور تتمنى لو كانت متوفرة في التطبيق الرسمي.

تحميل واتساب ابو رعد
خيارات الخصوصية

وقد سعى العديد من المطورين إلى وضع بعض التعديلات الطفيفة على واتس أب دون الإخلال بالنظام الأساسي الخاص به، ومن ضمن التعديلات الشهيرة في هذا المضمار تجد او جي واتس، ومن ضمن المطورين الذين نجحوا في وضع بصمتهم على التطبيق الشهير، وأقبل على نسخته العديد من المستخدمين هو المطور عاصم ابو رعد، والذي جلب لنا تطبيق arwhatsapp.

عندما تقوم بتحميل وتثبيت هذا التطبيق على جهازك، فسوف تجد أمامك واتساب عادي جدا. بشكله المميز وطريقة استخدامه ولا اختلاف في ذلك. فهل خدعت وقمت بتحميل واتس اب من مصدر غير موثوق؟ بالطبع لا يا صديقي. لأنه عليك التوغل قليلا داخل التطبيق لتتعرف على المميزات التي يحتوي عليها، والتي تمت إضافتها دون المساس بالمميزات التي توجد في التطبيق الأصلي.

وفي البداية، يمكن القول بأنه يمكنك الآن أن تقرأ رسائل الواتساب التي تأتي إليك من أي شخص أو داخل مجموعة من مجموعات الواتس دون أن يعرف الطرف الآخر أنك قرأت الرسالة أو فتحتها بالمعنى الدارج. حيث تظهر علامتي صح باللون الأزرق للطرف الآخر ليعرف أنك قمت بالمرور على الرسالة. وهي ميزة رائعة حقا إن كنت تريد الاطلاع على الرسائل دون علم الطرف الآخر لكي تأخذ وقتك في الرد إن كان الأمر يستحق ذلك.

بالطبع هذه ليست الميزة الوحيدة داخل هذا التطبيق المميز. فمن خلال تجربتي الشخصية داخله أدركت واكتشفت العديد من المميزات الهامة. وأعتقد أنه ليس من اللائق أن أعرض عليك هذه المميزات بشكل سردي كما تقرأ الآن. ولكن من الأفضل أن أعرضها عليك على شكل نقاط حتى تكون واضحة لك أكثر.

مميزات تطبيق arwhatsapp

واتساب ابو رعد
خاصية الرد التلقائي
  • يمكنك جدولة الرسائل، بحيث تكتب الرسالة وتختار الموعد الذي يتم إرسال تلك الرسالة فيه إلى الشخص الذي تريده، أو إلى مجموعة من الأشخاص إن أردت ذلك.
  • ميزة هامة قد لا تجدها في أي تعديل آخر على واتساب تجدها فقط في واتساب ابو رعد، وهي ميزة الرد التلقائي. حيث تقوم بتجهيز رسالة يتم إرسالها إلى أشخاص تقوم أيضا بتحديدهم في حالة عدم وجودك على البرنامج في وقت تحدث أحدهم معك.
  • يتوفر فيه إمكانية إخفاء قراءة الرسائل. وهي تلك الميزة الرئيسية فيه التي تحدثنا عنها باستفاضة في السطور السابقة.
  • يتوفر في arwhatsapp خيارات الخصوصية. وهي الخيارات التي يمكن التحكم فيها وضبطها على حسب رغبتك.
  • تم تحصين هذا التطبيق من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي تضر بأمن المعلومات الخاصة بك.
  • يصل إليك إشعار يفيد بالرسالة التي يريد المرسل أن يزيلها من عندك.
  • يمكنك فصل خدمة الانترنت عن arwhatsapp دون قطعه عن باقي البرامج المثبتة على الجهاز.
ARWhatsapp
Download ARWhatsapp

من خلال واتساب ابو رعد سوف تكسب العديد من المميزات غير المتوفرة في التطبيق الأصلي، مثل خاصية قراءة الرسائل دون علم الطرف الأخر، والظهور أوف لاين عندما تكون نشط، وغيرها من المميزات الهامة

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Communication

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى