تطبيقات أندرويد

تحميل او جي واتس “واتساب الرمادي” OGWhatsApp .APK 2.19.17 أمان وسهولة أكثر!

يمكنك الآن تحميل تطبيق واتساب الرمادي OGWhatsApp .APK أحدث إصدار رابط مباشر بحجم 48 ميجابايت. حيث يعتبر واتس اب الرمادي، او ما يعرف باسم او جي واتساب من تعديلات الواتساب المعروفة. والتي يقبل عليها الكثيرون من اجل التعديلات التي قام بإضافتها على واتساب الأصلي على غرار واتساب الشفاف وغيره من التعديلات الأخرى المنتشرة، والتي يفضلها البعض عن التطبيق الرسمي.

لا شك ان تطبيق واتساب من التطبيقات التي أحدثت ثورة في عالم التكنولوجيا، والتي جعلته من أهم التطبيقات في هذا القرن بدون مبالغة. ونظرا لأن المستخدم دائما طموح ويريد المزيد من المميزات، فقد تم تعديل واتساب إلى تطبيق واتساب الرمادي. حيث تجد في OGWhatsApp الأمان التام في إجراء المكالمات والدردشة مع الطرف الأخر، وكذلك سهولة أكثر من حيث الاستخدام.

OGWhatsApp
تطبيق OGWhatsApp

تحميل تطبيق واتساب الرمادي

إسم التطبيق OGWhatsApp
رقم الإصدار 2.19.17
آخر تحديث 30 ديسمبر 2021
حجم البرنامج 48 ميجابايت
المبرمج gbapps.net
اسم الحزمة ogwhatsapp-apk

تنزيل OGWhatsApp 2022 .APK

تنزيل او جي واتساب الرمادي نسخة 2022: ogwhatsapp-apk بحجم 48 ميجابايت.

اوجي واتساب الرمادي

نقول مرة أخرى، فإن تطبيق واتساب الرمادي هو عبارة عن أحد تعديلات واتساب الأصلي مثل تطبيق واتساب ابو جنى وغيره من التطبيقات الأخرى. وهو يتميز بتنزيل تعديلات تخص الخصوصية وزيادة عنصر الأمان بطريقة غير مطبقة على التطبيق الأصلي الأخضر المعروف على كل الأجهزة سواء اندرويد او ايفون. ولكن، تظل تعديلات واتساب متاحة فقط على الاندرويد وليست على الايفون، وذلك نظرا لأن سياسة الخصوصية في الايفون لا تسمح بتنزيل مثل هذه التطبيقات على الأجهزة. لذلك، لا توجد روابط للايفون للتنزيل حتى هذه اللحظة.

تطبيق واتساب الرمادي
ضبط عناصر الأمان والخصوصية

من خلال تحميل ملف الـ APK الخاص بتطبيق واتساب الرمادي المتاح عبر هذا المقال من خلال الرابط أعلاه، يمكن للمستخدم أن يتحاشى بعض المخاوف التي يقلق منها بشأن الخصوصية وعنصر الأمان. ومن ضمن هذه العناصر سوف تتمكن عزيزي القارئ من حظر الأسماء التي تريد أن تحظرها وتمنعها من مطالعة الحالات التي تقوم بنشرها على التطبيق، وكذلك حظر وصولهم إلى صورة الحساب الشخصي الخاص بك عليه.

وقد اعتمد الكثير من المستخدمين على تطبيق OGWhatsApp الرمادي. وذلك نظرا للمميزات الرائعة التي يقدمها بخصوص الأمان وخصوصية المعلومات كما ذكرنا. بل وإنهم استبدلوه بالتطبيق الرسمي وأصبحوا يعتمدون عليه هو بمفرده. وهذا ما جعل هذا التطبيق أكثر موثوقية بالنسبة لهم.

مميزات تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد

جدولة الرسائل

من الممكن أن تخطط من أجل إرسال رسالة هامة إلى من تحب أو إلى جهة العمل أو لأي شخص أخر، ولكن تنسى ارسال الرسالة في الموعد المحدد لها. فما عساك أن تفعل في هذا الصدد يا صديقي؟ إنه لأمر مخيف حقا أن تنسى إرسال رسالة هامة في موعدها. ولكن مع ميزة جدولة ارسال التي توجد في تطبيق واتساب الرمادي، فيمكنك كتابة الرسالة، وتحديد الموعد الذي تريده، وحينما يحين الموعد، يقوم التطبيق بإرسال هذه الرسالة إلى الجهة التي تريدها من تلقاء نفسه، أو يمكنك تحديد مجموعة من الأرقام أو كل الأرقام لديك لكي تقوم بإرسال هذه الرسالة إلى هذه الأرقام في الموعد المحدد.

تطبيق واتساب الرمادي
إضافة المؤثرات على مكالمات الفيديو

تطبيق واتساب الرمادي ضد الحظر

ما هي المشكلة التي تواجهها عندما تقوم بتحميل وتثبيت بعض تعديلات الواتساب على جهازك الاندرويد؟ بالطبع أو ما يخطر على بالك هو فكرة حظر حسابك على التطبيق الأصلي. ولكن، مع تطبيق واتساب الرمادي يمكنك أن تنسى تماما تلك الفكرة. حيث ان هذا التطبيق آمن تماما من حيث فكرة الحظر. فيمكنك تحميله وتثبيته على الجهاز واستخدامه بمنتهى الاريحية دون أن يضطر المطورين أن يحظروا حسابك الشخصية على واتساب الرسمي المثبت على الجهاز من قبل.

ميزة تحميل الحالات

في كثير من الأحيان، يجول في خاطرك ان تقوم برفع بعض الصور التي تحتوي على الكثير من اللحظات السعيدة أو المضحكة بينك وبين الأصدقاء والعائلة في الحالات الخاصة بك على واتس اب. ولكن، إذا سألتني هل يمكنني تحميل الصور والحالات الخاصة بالأصدقاء على جهازي من خلال الواتس الأصلي؟ فسأقول لك أن هذا لا يجوز مع التطبيق الرسمي، ولكنه بكل تأكيد أن هذا الأمر بالتحديد متاح عبر هذا التطبيق الذي نقدمه لك في هذا المقال. حيث يمكنك تحميل الحالات والصور التي يرفعها الأصدقاء على حالاتهم، وكذلك يمكنهم أيضا تحميل الحالات الخاصة بك على اجهزتهم.

OGWhatsApp
جي واتساب 4

لا شك ان تطبيق واتساب من التطبيقات التي أحدثت ثورة في عالم التكنولوجيا، والتي جعلته من أهم التطبيقات في هذا القرن بدون مبالغة. ونظرا لأن المستخدم دائما طموح ويريد المزيد من المميزات، فقد تم تعديل واتساب إلى تطبيق واتساب الرمادي. حيث تجد في OGWhatsApp الأمان التام في إجراء المكالمات والدردشة مع الطرف الأخر، وكذلك سهولة أكثر من حيث الاستخدام.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Communication

Editor's Rating:
4.1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى