تطبيقات أندرويد

تحميل اذكاري “2022” تنزيل Azkari .APK 3.1.2.98 رابط مباشر للاندرويد والايفون

يمكنك الآن تحميل برنامج اذكاري azkari APK بحجم 14 ميجابايت. فهو برنامج مخصص لكل مسلم، ويمكنك الاستفادة منه في كل مكان مثله مثل العديد من البرامج التي تم تصميمها لكي تكون حصنا للمسلم على غرار مسلمونا. ولكن الفارق بينه وبين البرنامج الذي نقدمه لك اليوم هو أن هذا البرنامج مخصص فقط للذكر، فهو يتناول جانب واحد من جوانب حياة المسلم.

إن كنت تريد أن تعرف فضل ذكر الله، وأهم الأذكار التي يجب عليك ترديدها طوال اليوم وتتذكر دائما في كل وقت وحين أن تذكر الله ولا تهمل هذا الجانب من جوانب حياتك كمسلم يحب الحفاظ على دينه، فيجب أن يتواجد برنامج اذكاري على هاتفك. حيث أن برنامج azkari هو برنامج المسلم الذي يحب أن يحافظ على ذكر الله، وهو الذي تم تحميله أكثر من مليون مرة في جوجل بلاي بسبب وثوق عموم المسلمين فيه.

اذكاري
برنامج اذكاري

تحميل برنامج اذكاري

اسم التطبيق اذكاري – طمئن قلبك بذكر الله
رقم الإصدار 3.1.2.98
آخر تحديث 1 ابريل 2022
حجم البرنامج 14 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.mbh.azkari

تنزيل Azkari 3.1.2.98 APK

  • يمكنك تحميل برنامج اذكاري: com.mbh.azkari-3.1.2.98.APK بحجم 13.4 ميجابايت من هذا الرابط.

ما هو برنامج اذكاري؟

لا يوجد شيء أفضل من ذكر الله تملأ به أوقات فراغك بدلا من إضاعتها في أشياء لا فائدة منها ولا طائل. فقد أخبرنا ربنا أنه بذكر الله تطمئن القلوب. فلابد من المحافظة على ذكر الله لكي تكون صاحب قلب مطمئن مهما عصفت بك الحياة. ولكن، كيف يتسنى لنا المحافظة على ذكر الله في خضم صخب الحياة وامتلائها بالمشاغل والمسئوليات وأمور عديدة لا تعد ولا تحصى؟

اذكاري
تنظيم عملية ذكر الله في شهر رمضان

تتطلب المحافظة على ذكر الله أن يكون هناك شيء ما يذكرك بذكر الله دائما. ولابد من ارتباط هذا الشيء بشيء آخر يظهر طوال الوقت أمام عينك ولا يمكنك الاستغناء عنه. وهنا بالطبع أفضل الهاتف الذكي الذي تمسك به الآن وأنت تقرأ سطور هذا المقال. لذلك، فمن الأفضل أن تضيف له ميزة تذكرك بذكر الله دائما، وستكون بالطبع خطة ناجحة لتذكر ذكر الله في كل وقت إن قمت بتحميل اذكاري على الهاتف الذكي. حيث يتمتع هذا البرنامج بمميزات متعددة.

فقدرة هذا البرنامج على أن يذكرك بالأذكار التي ترتبط بأوقات معينة أو الأذكار بشكل عام تعتبر هي السمة أو الميزة الأساسية التي تتواجد في برنامج azkari، وهذا ما أوضحناه في ثنايا السطور الماضية. بالإضافة إلى مميزات أخرى سوف نفصح عنها فيما يلي. حيث يمكنك تذكر ذكر الله بالطريقة التي تريدها، وأيضا يمكنه ان يذكرك بهذا الأمر الجلل في الأوقات التي لا تتوقعها. ويوجد به العديد من الطرق التي يذكرك بها بذكر الله. ومنها التذكير الصوتي، عن طريق قول الذكر الذي يجب أن تتذكره الآن بالصوت، مثل الصلاة على النبي أو الاستغفار أو غيرهما. أو يمكنه أن يذكرك بالذكر عن طريق ارسال نصوص على شاشة الهاتف من وقت لآخر.

مميزات برنامج أذكاري

azkari
غير لون الشاشة على حسب ما تريد
  • يتبع البرنامج طرق متعددة لكي تذكر الله في كل وقت تماما مثلما تجد في برنامج نختم عندما تريد أن تقرأ القرآن في كل وقت أيضا.
  • يظهر الذكر أو الآية القرآنية على شاشة الهاتف أثناء تصفحك لأي برنامج من برامج التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو تويتر أو انستقرام بدون ان يسبب لك أي نوع من أنواع الإزعاج، فهو لا يحتل الشاشة كلها عندما يعرض المواد التي تخصه.
  • أيضا يقوم بعرض الذكر أو الآية القرآنية على شاشة الهاتف الذكي بدون إزعاج أثناء استخدامك لأي برنامج من برامج الرسائل النصية والصوتية والفيديو، مثل الواتساب وماسنجر وغيرهما.
  • بل إنه قادر على إظهار الأذكار والآيات من الذكر الحكيم عندما تلعب أي لعبة، وبشكل لا يسبب لك إزعاج أيضا، وهذا مع كل أنواع الألعاب دون استثناء، لكي تلعب وتتسلى ولكي لا تنسى أسماء الله الجليلة. وخصوصا عندما يحين موعد ذكر من الأذكار التي ترتبط بوقت، مثل أذكار الصباح والمساء وغيرهما.
  • تظهر الأذكار بشكل سلسل للغاية وعلى هيئة اشعارات، وتختفي بعد انقضاء فترة قصيرة حتى لا تشغل حيزا من الشاشة لفترة قد تسبب للبعض بعض المضايقة.
Azkari
4

إن كنت تريد أن تعرف فضل ذكر الله، وأهم الأذكار التي يجب عليك ترديدها طوال اليوم وتتذكر دائما في كل وقت وحين أن تذكر الله ولا تهمل هذا الجانب من جوانب حياتك كمسلم يحب الحفاظ على دينه، فيجب أن يتواجد برنامج اذكاري على هاتفك.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Lifestyle

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى