تطبيقات أندرويد

ما هي أفضل ثيمات الايفون “iOS” لهواتف الاندرويد في 2022؟ إليك 5 من اختيارنا!

أكثر حاملي الهواتف الخلوية على مستوى العالم يمتلكون هواتف اندرويد، ولكن بالرغم من ذلك فمعظم مستخدمي الأندرويد لا شك أنهم يتمنون استبدال هواتفهم بهواتف آيفون لأن من المعروف أن كل أجهزة آبل تتميز بشكلها الأنيق وكذلك فإنها تمثل تجربة ممتازة لكل من استخدمها. ولكن تتمثل المشكلة الوحيدة في امتلاك هاتف آيفون هو تكلفته الباهظة، لذلك إذا كنت من محبي الآيفون فهذا المقال مكتوب خصيصًا لك لتتمكن من تجربة استخدام لانشر خاص بنظام iOS الخاص بالآيفون على هاتفك الأندرويد، وإليك أفضل 5 طرق لتقوم بهذه التجربة المشوقة.

بالطبع يوجد الكثير من الثيمات الخاصة بنظام iOS مُتاحة لهواتف الأندرويد، ولكن في هذا المقال سنتحدث بالأخص تطبيقات اللانشر الخاصة بتجربة نظام iOS 16 والتي ستتيح لك تجربة مميزة تحاكي تجربة استخدام هاتف آيفون.

1. تطبيق iLauncher iOS 16

ثيم iLauncher

لا شك أن نظام iOS 16 يتميز بأناقته وتطوره الذي يُعتبر السبب الرئيسي في رغبة كل حاملي الهواتف أن يمتلكون آيفون ولكن بهذا الثيم سنوفر لك تجربة استخدام معظم ميزات الآيفون على هاتفك الاندرويد نظرًا لتكلفة شراء الآيفون العالية، ومما يميز هذا الثيم انه يوجد به الكثير من ميزات الايفون مثل (مركز التحكم، ومركز الإشعارات، وكذلك نظام إغلاق شاشة القفل)، وأهم ما يُميز هذا الثيم سلاسته وخفته على الجهاز وبذلك لن يمثل لك أي مشاكل في التشغيل ولن يتسبب بأي ثُقل في تشغيل الهاتف أو أي أخطاء ويمكنك استخدامه بكل سهولة ويُسر.

2. لانشر Launcher iPhone

لانشر آيفون Launcher iPhone

يُمثل هذا اللانشر تجربة فريدة تُحاكي تمامًا تجربة استخدام الآيفون، وأفضل ما يتميز به هذا الثيم هو أنك تستطيع تحويل هاتفك من نظام الأندرويد إلى نظام iOS 16 فقط بضغطة واحدة، كما يأتي الثيم بالكثير من خواص الآيفون مما سيجعله اختيارك الأفضل لتجربة مماثلة تمامًا لاستخدام الآيفون.

يأتي Launcher iPhone بالكثير من الميزات والخواص العامة مثل شريط البحث والكثير من الميزات العامة الأخرى وكذلك يتم تدعيمه بالكثير من الإيماءات والرموز المتوفرة على متجر جوجل بلاي، كما يمكنك تغيير أيقونات التطبيقات بكل سهولة كما تحب وبالطبع تظهر لك جميع الإشعارات تمامًا مثلما تظهر على هاتف الآيفون.

هل تعلم أن بإمكانك الآن تحميل Dynamic island للاندرويد والحصول على المميزات الرائعة بهاتف ايفون 14 برو.

3. لانشر Control Center iOS 16

مركز تحكم iOS 16 للاندرويد

يأتي هذا الثيم بمظهر مٌرتب جدًا وستحظى بتجربة شيقة معه وتشعر كأنك تستخدم آيفون حقيقي بالفعل، ويتيح لك هذا للانشر الولوج المُباشر لتطبيقات عدة مثل: الكاميرا، مُسجِل الشاشة، والساعة). بالإضافة إلى ذلك يُمكنك بالطبع التنقل ما بين تطبيقات الهاتف واكتشاف كل خواص الثيم الرائعة التي تسمح لك أيضًا بسهولة الوصول لكل إعدادات الهاتف.

كذلك بمجرد تمرير اصبعك والسحب للأعلى ستتمكن من الخواص الأساسية مثل: وضع الطائرة، البلوتوث، الواي فاي، الآلة الحاسبة، والكثير غيرهم. يُعتبر هذا اللانشر وكأنه نسخة كاملة عن الآيفون وسَيُعطيك إحساسًا رائعًا بامتلاك آيفون حقيقي.

يُمثل كل لانشر وثيم مما سبق عرضه تجربة مُميزة وكاملة لاستخدام نظام أي أو اس 16 وكذلك iOS 15 مما سيشعرك بالرضا الكامل عن هذه التجربة، وذلك بالرغم من أنك قد تجد بعض الإعلانات المزعجة في بعضهم عند استخدامهم، ولكن بشكل عام فهي تجربة تستحق أن تخوضها وذلك إذا كنت من محبي الآيفون.

4. ثيم iPhone 14 Pro

ثيم ايفون 14 برو

هذا من أفضل الثيمات المحاكية للآيفون من تجربتي الشخصية، حيثُ يضم هذا اللانشر مجموعة متنوعة من الميزات الخاصة بالآيفون لهاتفك الأندرويد، وكذلك سيعطي لهاتفك مظهرًا مشابهًا تمامًا لمظهر الآيفون  وسَيُغير من شكله كليةً. دعنا لا ننسى أيضًا الخلفيات المتميزة التي تُصاحب هذا الثيم وكذلك الأيقونات والمزيد من الخواص المتعلقة بالآيفون ستنبهر بها عند استخدام هذا اللانشر، كما ستكتشف بنفسك الكثير من الخواص الأخرى عند استخدامه.

على الرغم من كل هذه الميزات قد تجد الإعلانات المرافقة له مزعجة بعض الشيء، ولكن كتجربة شاملة ستجده جيد جدًا وستحب استخدامه كثيرًا ويعطيك شعور حقيقي لأقرب حد بامتلاك هاتف آيفون بالفعل.

5. لانشر iOS 16

لانشر iOS 16 للاندرويد

يُعتبر هذا الثيم محاكي للانشر iOS 16 أيضًا، فيتميز بأنه يعطي هاتفك الأندرويد مظهر الآيفون الأنيق الذي تريده بالإضافة للعديد من الميزات الأخرى، كما أن التحديث الأخير لهذا الثيم قام بتوفير الكثير من الخواص التي لم يكن مسموح باستخدامها من قبل. ولا شك أنه يمتلك تقريبًا كل خواص نظام OS ومن أكثر الأشياء تميزًا فيه هو الشاشة ثلاثية الأبعاد (3D touch screen) كما سيمكنك الحصول على الخلفيات الخاصة بنظام iOS 16، باختصار سيحول هذا الثيم هاتفك الأندرويد لآيفون حقيقي.

كانت هذه أفضل ثيمات الأندرويد التي تعطيك مظهر الآيفون بشكل يقارب جدًا الشكل الحقيقي له، ويمكنك تجربة كل واحدٍ لتختار أقربهم راحةً لك ومن ضمنهم ما يعمل بنظام iOS 14 وكذلك أي أو اس 15 أو آيفون 16 أيضًا، فقد حاولت بقدر الإمكان التنويع بينهم لتختار ما يعجبك من بينهم.

وعلى الرغم من كثرة الإعلانات بهم ولكن بالنظر لجميع المميزات؛ فيمكنك التعامل مع هذا الإزعاج أو التغاضي عنه وذلك إذا كنت من محبي الآيفون وتهتم كثيرًا بتجربة مظهره على هاتفك الأندرويد. وإذا استفدت من هذا المقال وقمت بتجربة إحدى الثيمات السابقة يمكنك مشاركتنا بتجربتك وتقييمك للثيم الذي استخدمته في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى