تطبيقات أندرويد

ما هي أفضل ثيمات سامسونج المجانية “One UI 4/5” بعام 2023؟ إليك قائمتنا!

أفضل ثيمات لجميع هواتف سامسونج جالكسي 2023. من المعروف أن هواتف سامسونج تتميز تصميماتها بالأناقة بالإضافة إلى جميع الميزات الأخرى التي نجدها في النظام نفسه وفي واجهة جميع أجهزتها الذكية، بخاصةٍ في التحديث الأخير لواجهة One UI 5، فمن أفضل ما تتميز به جميع هواتف سامسونج جالكسي هو إتاحة الإمكانية للمستخدمين تغيير وتصميم مظهر هواتفهم كيفما يشاؤون من خلال الاختيار ما بين العديد من الثيمات، وفي هذا المقال قمنا بتجميع بعض أفضل الثيمات التي ستجدها مُتاحة للتحميل عبر متجر Galaxy Store.

أفضل ما يمكنك الاستفادة منه كُمستخدم لهاتف سامسونج هو التعدد الهائل للثيمات التي يُدعمها الهاتف، في حين أنه لا يتم دعم هذه الكثير من قِبل الكثير من مصنعي الهواتف الأخرى، ولكن الأكثر أهمية من ذلك توافر الأدوات التي يُمكن للمطورين استخدامها لتصميم ثيمات رائعة بطريقتهم الخاصة.

تأتي هواتف سامسونغ بالعديد من ميزات التخصيص مثل تغيير الخلفيات كلٍ على حدى وكذلك تغيير ألوان النظام، وتستطيع بكل سهولة ضبط كل شيء بشكل مُنفصل ولا يجب تخصيص ثيم واحد بكامله للهاتف ككل، وكذلك تستطيع اختيار شكل الأيقونات والتطبيقات وطريقة عرضها وترتبيها بالشكل الذي تُفضله، ولكن بالرغم من كل هذه الميزات فلا تزال التجربة غير مُرضية تمامًا وذلك لأن بتخصيص كل جزء بشكل مُنفصل قد لا يُثمر ذلك نتيجة مُذهلة كما يأمل المُستخدم بسبب عدم اتساق كل الإعدادات مع بعضها وتماشيها بشكل أنيق ومُحترف.

وتبقى أفضل وأبسط طريقة لتجعل هاتفك يبدو بمظهر فاتن هو تطبيق واستخدام لانشر جاهز بشكل احترافي، فهذا يعني استخدامك لواجهة مُتسقة مع النظام وتُظهر هاتفك بالشكل الأنيق المرجو وستكون بالطبع متوافقة مع ذوقك العام الذي تُريده، فباختيارك ثيم جاهز من متجر جالكسي ستور سيتم تغيير خلفية الهاتف، شكل التطبيقات والأيقونات، وكذلك لون النظام بالكامل.

ومما يُعتبر أيضًا من مميزات تطبيق أي ثيم رسمي من سامسونج هو إمكانية تطبيق خلفية أخرى وكذلك تغيير شكل التطبيقات مع استمرار استخدامك لنفس الثيم كذلك، وفيما يلي سنعرض عليكم بعض من ثيمات سامسونج التي ستجدونها بشكل مجاني في متجر غااكسي ستور.

ما ه أفضل ثيم لهواتف سامسونج؟

يوجد كم هائل من الثيمات الرائعة الخاصة بهواتف سامسونج، ولكن الذي سيكون متناسبًا معك بالطبع هو الذي يتوافق مع أسلوبك الشخصي وما تُفضله بشكل عام، سواء كنت ترغب بتطبيق ستايل ثيمز هادي وبسيط، أو ثيم آخر مستوحى من المناظر الطبيعية، أو إذا كنت من مُحبين الحيوانات الأليفة وكذلك ستجد الكثير من الثيمات بها مناطق سياحية وأثرية شاملة لكل دول العالم إذا كنت من محبي السياحة ويمكنك الاختيار ما بين كل هذه المجموعات الرائعة.

بينما قد قمنا بمشاركة بعض الروابط المُباشرة لبعض من الثيمات والتي ستفتح معك بمجرد الضغط عليها إذا كنت تقوم بفتحها من هاتف أو تابلت سامسونج، وكذلك يمكنك أيضًا البحث عنها يدويًا في هاتفك السامسونج وذلك عن طريق الضغط مُطولًا على الشاشة الرئيسية ثم الضغط على “ثيمز”.

1. ثيم Pixel Theme
أفضل ثيمات لهواتف سامسونج جالاكسي 2023

يحصل هذا الثيم من مستخدميه على أعلى تقييم وهو 5 نجوم، فما يُميز هذا الثيم أنه يعطيك أحدث مظهر لغلاف Google Pixel، كما تشبه واجهته كثيرًا للواجهة الأصلية للاندرويد، ولكنه يُمثل تجربة حديثة من نوعها لكل مستخدمي هواتف الأندرويد. يمكنك كذلك تطبيق هذا الثيم على هاتفك مع تغيير بعض الواجهات كالخلفية وشكل الأيقونات أو التطبيقات إذا ترغب بذلك.

2. ثيم Gradient Cloud UI
best samsung free themes 01

يتناسب هذا الثيم مع كل من يُريد إعطاء هاتفه مظهر حيوي وذات ألوان مُبهجة، فبالتأكيد يمنح هذا هاتفك مظهرًا أنيقًا ومُلفتًا للنظر كذلك لما يتميز به من احتواءه على ألوان متناسقة وجريئة في نفس، فيُمثل هذه الثيم المظهر الراقي والأنيق لهاتفك بلا شك.

3. ثيم Yellow High Contrast Dark
best samsung free themes 02

لهؤلاء من يبحثون عن تباين واضح ومُميز في هواتفهم، فهذا الثيم سُيمثل لهم الاختيار المُمتاز لِما يرغبونه من واجهة متباينة وساطعة للغاية، فمن ميزة هذا الثيم أنه يُمكنك استخدام أي محتوى ذو ألوان فاتحة على خلفية داكنة، مما سيوفر لك تجربة رائعة في تباين الألوان.

4. ثيم Ascend Ui White
best samsung free themes 03

يُمثل هذا الثيم الاختيار الأمثل لهاتفك إذا كنت من محبي الألوان ذات الطابع الهادئ والزاهية في نفس الوقت، فيعطي هاتفك مظهر عصري ومتطور ، ويُمكن القول بأنه مستوحى من تصميمات جوجل ويتميز بألوانه الجريئة وخطوطه العريضة وكذلك واجهته الأنيقة.

5. ثيم Matt Black Theme
best samsung free themes 04

يُعتبر هذا من أشهر الثيمات في هواتف سامسونج وأكثرهم استخدامًا، وذلك لما يتميز به من بساطة في التصميم ولأنه أيضًا لا يحتوي على الكثير من الألوان وغير لامع، فيُمثل هذا الاختيار الأمثل لمن يُريدون واجهة بسيطة وخالية من الفوضى وكثرة التفاصيل، كما يقوم بعرض تطبيقات الهاتف وجهات الاتصال مثل شكل لوحة المفاتيح، وكذلك جميع واجهات الهاتف الأخرى.

6. ثيمات Pink Theme & Pink Beyond

من أفضل الثيمات المُناسب لكل الفتيات المُحبات للون الوردي، ويرغبون بإضفاء طابع الرقة على هواتفهم، فهذا مُناسب جدًا لكل الفتيات، كما يتميز هذا الثيم بخاصية مُميزة وهي أنه يوجد منه لونين أحدهما وردي ثابت ودرجة واحدة والآخر مُتدرج باللون الوردي الجذاب ليتناسب مع جميع الأذواق.

بعض الثيمات الأخرى

إذا كنت من محبي الثيمات الدراسية ذات الألوان الداكنة فنُرشح لك الآتي وقم بتجربته وستجده مُلفت وذات طابع هادئ وعصري في نفس الوقت.

  1. ثيم Pink Shirt day
    أفضل ثيمات سامسونج جالاكسي لعام 2023
  2. ثيم Track 1
    best samsung free themes 08

هناك بعض الاختيارات المميزة الأخرى أيضًا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى