[تحميل] أفضل ألعاب شبكة جماعية للأندرويد [متعددة اللاعبين] [أوفلاين]

ألعاب أندرويد الجماعية (متعددة اللاعبين) أو Multiplayer Games تُعد من أفضل وأشهر الألعاب المتاحة بمتجر Google Play لعام 2017. وتحتل جزء لا يستهان به بين الألعاب الشهيرة خصوصًا لمحبين ألعاب الأندرويد بشكل عام. ومع ذلك، ألعاب Multiplayer للاندرويد يُمكن أن تكون أنواعها مُبهمة أو غير معروف نوعها إن كانت من نوع Arcade أو مثلًا حرب أو ألعاب المنظور الأول مثل لعبة IGI، Call Of Dutty، أو حتى Medal Of Honor.

ألعاب أندرويد Online متعددة اللاعبين بمتجر Google Play بمقارنة عددها بالألعاب الجماعية التي لا تحتاج إلى إنترنت أكثر بكثير جدًا. ونفس الشيء من حيث الشعبية، ألعاب أندرويد الجماعية اونلاين أشهر بكثير جدًا من تلك الألعاب التي لا تحتاج إلى إنترنت. متجر Google Play مؤخرًا ظهرت به بعض الألعاب الجماعية الشهيرة والتي لا تحتاج إلى إنترنت أثناء لعبها بالإضافة إلى أنها ألعاب قوية تجعلك تحبس أنفاسك وانت تلعبها من الإثارة ومتعة اللعب. وزد على ذلك، أنها ألعاب جماعية (شبكة) وعدد لاعبيها يُمكن أن يزيد إلى 12 لاعب بنفس الوقت. تخيل!.

على كل حال، ليس هناك الكثير من ألعاب أندرويد الجماعية (متعددة اللاعبين) الجيدة بدون إنترنت بالمقارنة مع تلك الألعاب التي تحتاج إلى إنترنت بمتجر Google Play. لذلك، تاليًا في موضوعنا اليوم سوف نتحدث ونستعرض معكم أفضل 5 ألعاب شبكة جماعية متعددة اللاعبين (بعض الألعاب تصل إلى 12 لاعب!!) متاحة لهواتف أندرويد. ليست مرتبة على أي أساس وانما لكل لعبة لها ما يميزها.

أفضل 5 ألعاب شبكة جماعية للأندرويد

1. شرح لعبة DUAL!

لعبة DUAL! واحدة من أفضل الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين للأندرويد قمت بتجربتها حتى الآن. بسبب التصميم الرائع والفريد الخاص باللعبة، برزت وسط زحام الألعاب بمتجر Google Play. هاتفين أندرويد مطلوبين حتى تبدأ الحرب بينك وبين صديقك. هاتفين أندرويد فقط يحتاجوا أن يتصلوا من خلال البلوتوث أو Wi-Fi والذي بطبيعة الحال مطلوب حتى يتم الإتصال بين الهاتفين للقدرة على الدخول إلى اللعبة.

بالحديث عن لعبة DUAL!، مطوري اللعبة قد حاولوا قدر الإمكان جعلها بسيطة وسهله. حتى الآن اللعبة لها قدرة غريبة على جعل اللاعبين ينغمسوا بها ويستمتعوا إلى أبعد الحدود لوقت طويل نسبيًا بما أنها لعبة زوجية متعددة اللاعبين وليست لشخص واحد، أعتقد ألعاب المبارزة والتحدي بشكل عام لها نفس الخصائص. أفضل شئ يعجبني بلعبة ديوال هي أنها مجانية. اللعبة لها ثلاث طرق للعبها وهي المبارزة، الدفاع، أو المراوغة والمناورات. جميع هذه الخواص ممتعة وشيقة جدًا. مبرمجين اللعبة اهتموا بجميع جوانب الألعاب بشكل عام مثل الإحصائيات، والمتصدرين، وإنجازات اللاعبين بها. هناك أيضًا بعض الخواص الإضافية والتحديات التي إذا أنجزتها فتحت لك اللعبة مميزات إضافية مثل سفن الفضاء مثلًا.

على كل حال، اللعبة ليست مجانية كليًا، ولكن هي فقط نسخة تجريبية وتحد من الخواص والإمكانيات الرائعة الموجودة بها. لذلك، لو عجبتك اللعبة واستمتعت بها أنت وأصدقائك، تاكد من شرائها. ستدفع ثمنها لمرة واحدة وتستمتع بها للأبد وهي من رأيي الشخصي تستحق كل بنس.

تحميل لعبة DUAL!

DUAL!
Price: Free+


2. شرح لعبة Doodle Army 2: Mini Militia

مميزات لعبة Doodle Army 2 في كلا الجزئين من اللعبة الأوفلاين والأونلاين. وضع الأونلاين في اللعبة يدعم حتى 6 لاعبين بنفس الوقت، أما وضع الأوفلاين في لعبة Doodle Army 2  فيدعم حتى 12 لاعب!. تعتمد هذه اللعبة على تعدد اللاعبين والتحدي بألعاب الحروب بملابس الجيوش المموهه. نظرًا لمجتمع اللعبة الكبير ومحبينها، اللعبة دومًا تتلقى الكثير من التحديثات المتكررة بأوقات قصيرة وفي بعض الأحيان تتضمن مميزات واطوار جديدة.

بالحديث عن المميزات، اللعبة تحتوي على الكثير من الأوضاع الرائعة والمثيرة متضمنة وضع يسمى "survival mode" أو وضع النجاة. الكثير من أنواع الخرائط والأسلحة المختلفة بلعبة Doodle Army 2 تجعلها ممتعة ومسلية لأقصى درجة وتبقى كافة اللاعبين في تحدي لوقت طويل جدًا. بالواقع اللعبة تؤدي وظيفتها على أكمل وجه.

لعبة Doodle Army 2: Mini Militia

شيئ أخير يستحق الذكر، اللعبة أيضًا تسمح للاعبين أن يغيروا أشكالهم او ملابسهم. هناك بعض الأشكال والملابس القليلة لتختار بينها. اللعبة متاحة بمتجر Google Play للألعاب بشكل مجاني تمامًا. إنها بالتأكيد لعبة اندرويد جماعية أنصحك بها.

تحميل لعبة Doodle Army 2: Mini Militia

.


3. شرح لعبة LWP – LAN Multiplayer FPS

كما يقول إسم اللعبة، هذه اللعبة ضمن ألعاب المنظور الأول أو "First Person Shooter" و FPS إختصار للإسم، وتندرج تحت ألعاب الحركة والإثارة بمتجر Google Play. الجميل بهذه اللعبة أنه تم تصميمها وتطويرها لتلائم معظم هواتف أندرويد، حتى هواتف الفئة المتوسطة ذو الهاردوير المتواضع اللعبة ستعمل بالهواتف الرخيصة بشكل مثالي وبكل سلاسة. اللعبة تدعم حتى 10 لاعبين بوضع الشبكة الإفتراضي أو كلعبة جماعية، كما يُمكنك أن تلعب فرديًا مع بوتات اللعبة في وضع الأوفلاين وبها 5 مستويات صعوبة يُمكنك الاختيار بينها لتبدأ الإثارة.

لعبة LWP مجانية تمامًا وبدون أي إعلانات. بالإضافة إلى أن اللعبة تحتوي على (survival mode) أو طور النجاة، قطع ومعدات وقابلة للتغيير والتخصيص بما يناسبك، أسلحة متضمنة القنابل اليدوية والأسلحة الثقيلة والكثير من الأشياء الرائعة والتي يُمكنك أن تكتشفها بنفسك بعد تجربتك لها.

لعبة LWP – LAN Multiplayer FPS

ومع ذلك، لو كنت تجرب اللعبة على هاتف ذو شاشة صغيرة أقل من 5 إنش مثلًا، الواجهة الخاصة باللعبة يُمكن ان تزحم الشاشة من كثرتها وفرصة الضغط الخاطئ ستكون كبيرة أثناء اللعب. لذلك يُمكنك بكل بساطة تغيير أماكن الوحدات القابلة للضغط بالواجهة ووضع ما تحتاجه فقط او تستخدمه من ازرار التحكم المختلفة، لحسن الحظ واجهة اللعبة قابلة للتغيير كليًا حتى تقوم بتعديلها كما تشاء بما يناسبك حجم هاتفك أو التابلت مثلًا. الأفضل أن تبقيها بأقل عدد من الأزرار حتى تستمتع باللعبة وتستطيع اللعب والمنافسة ومنعًا للتشتيت أثناء اللعب.

النبذة المكتوبة عن اللعبة بمتجر Google Play بها شرح طريقة إنشاء شبكة جماعية ليستطيع أصدقائك الإنضمام إليها واللعب معًا. حتى لا يواجه أي مستخدم صعوبة بهذا الأمر

تحميل لعبة LWP – LAN Multiplayer FPS

.


4. شرح لعبة BombSquad

لعبة BombSquad تم إطلاقها منذ شهور قليلة. ولكنها بالفعل لفتت الكثير من الانظار إليها. وإضافة لذلك، أنها تحتوي على توقيع Editor’s choice بمتجر ألعاب Google Play، في حالة لو كانت تهمك هذه المعلومة. اللعبة مسلية وجميلة وتحتوي على ألوان قوية ورائعة كأنها نابضة بالحياة، وشخصيات اللعبة تنفجر بشكل متكرر في جميع أركان شاشة الهاتف!. إنها بالتأكيد اللعبة الأكثر تسلية ومتعة بمتجر Google Play.

خصائص اللعبة وأوضاعها تعتبر بسيطة وغير معقدة، متضمنة وضع إمساك الراية أو capture-the-flag، وضع الهوكي، وأوضاع أخرى أنصحك أن تجربها بنفسك. بالإضافة لذلك، اللعبة تدعم حتى 8 لاعبين على الشبكة المحلية بين الهواتف وأيضًا بوضع الاونلاين. اللعبة تحتوي على الكثير من الشخصيات الغريبة مثل النينجا، البرابرة، والطهاة أو شخصيات شيف المطاعم!.

لعبة BombSquad

لعبة BombSquad لديها دعم لأنواع مختلفة من وحدات التحكم. هناك أيضًا تطبيق BombSquad Remote والذي يُمكنك من استخدام هاتف مختلف "كريموت تحكم" إذا كنت تلعب اللعبة على تابلت أندرويد مختلف مثلًا، في حالة أنك لا تمتلك ريموت أو وحدة تحكم. اللعبة أيضًا داعمة وقابلة لتشغيها على أجهزة التلفاز الذكية بنظام أندرويد. في حالة لو كنت تمتلك تليفزيون أندرويد، قم بتحميل اللعبة الآن لأنها مجانية كليًا.

تحميل لعبة BombSquad

.

BombSquad
Price: Free+

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.