تحميل لعبة Call of Duty®: Mobile 1.0.8 للاندرويد | ملفات APK, OBB (شرح التثبيت)

تحميل كول اوف ديوتي موبايل apk OBB تنزيل مباشر بدون انتظار. تعتبر لعبة Call of Duty Mobile واحدة من ألعاب الحروب الكبيرة والمعروفة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد، وفي الفترة الأخيرة على وجه الخصوص ذاد إنتشارها بصورة ملحوظة حتى أصبحت تُنافس الألعاب الكبيرة الموجودة على الساحة مثل بابجي وغيرها، ونحن خلال سطور هذا المقال سوف نتحدث معكم عن لعبة كول اوف ديوتي موبايل بالتفصيل لكل من يُريد الإستمتاع بها، لذلك لدينا الآن ملف APK للعبة كول أوف ديوتي موبايل وكذلك مجلد Obb حتى لا تضطر إلى تحميلها مرة أخرى بعد تثبيتك لتطبيق اللعبة.

تحميل كول اوف ديوتي موبايل 1.0.8 للاندرويد (ملف APK | مجلد Obb)

إسم اللعبة Call of Duty: Mobile APK
المبرمج Activision Publishing, Inc
نظام التشغيل Android, iOS, Windows
إصدار نظام التشغيل اندرويد 4.0.3 او أعلى
نظام iOS 9.0 او اعلى
ويندوز 7، 8.1 او أعلى
حجم ملف اللعبة 73.9 MB
إصدار اللعبة 1 أكتوبر 2019

Call of Duty®: Mobile 1.0.8 | مجلد Obb | رابط AndroidFileHost

ملحوظة هامة: يجب ان يكون إصدار ملف APK هو نفس إصدار مجلد OBB حتى تستطيع تشغيل اللعبة. لذلك في حالتنا هنا ستلاحظ ان إصدار اللعبة هنا هو v1.0.8، لذلك يجب ان تتذكر ذلك حتى تكون جميع الملفات ملائمة لبعضها البعض.
هل تعلم أنك تستطيع تحميل كول اوف ديوتي موبايل للكمبيوتر للحصول على أفضل تجربة حرب ممكنة ومنافسة أصدقائك على الشاشة الكبيرة.

شرح تشغيل لعبة Call of Duty Mobile 1.0.8 على الاندرويد

  • أولا قم بتحميل ملف Call of Duty Mobile APK الرابط المرفق بالأعلى.
  • قم بتثبيت التطبيق كأي تطبيق عادي، ولا تقم بتشغيلها الآن.
    # رُبما ستحتاج أولًا إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو Unknown Sources والتي غالبًا ما ستجدها بإعدادات الخصوصية والأمان.
  • الآن قم بتحميل مجلد بيانات اللعبة أو Obb والذي يأتي بإسم com.activision.callofduty.shooter.zip. بداخل هذا الملف المضغوط ستجد أيضًا مجلد بإسم com.activision.callofduty.shooter. بداخل هذا المجلد هناك ملف آخر بإسم: main.156.com.activision.callofduty.shooter.obb
  • الآن باستخدام أي متصفح لملفات الذاكرة تفضله أنت (لابد أن يكون داعمًا لامتدادات zip المضغوطة) - ونحن من جانبنا نرشح لك تطبيق ES File Explorer Pro.
  • قم باستخراج محتويات ملف zip إلى مجلد /Android/obbفي الذاكرة الداخلية بجهازك الاندرويد. يُمكنك أيضًا فك الضغط عن ملف zip بأي مكان آخر ثم نقل أو نسخ المحتويات التي قمت باستخراجها إلى /Android/obb/. عمومًا، مهما كان ما تريد أن تفعله، يجب أن تتأكد أن ملف main.156.com.activision.callofduty.shooter.obb يتواجد حاليًا في مجلد /Android/obb/com.activision.callofduty.shooter في ذاكرة الهاتف الداخلية.

صعود ألعاب باتل رويال أو الألعاب الإستراتيجية عمومًا على الاندرويد في الوقت الحالي يبدو أنه لن يتوقف قريبًا. هذا الإتجاه في الأساس بدأ مع لعبة ببجي لايت الشهيرة ثم تبعتها بعد ذلك لعبة Fortnite من خلال إصدارها المجاني على الاندرويد. ثم بعد ذلك ظهرت لعبة PUBG Mobile بشكل مجاني تمامًا أيضًا. وكان هناك عِدة ألعاب باتل رويال قد ظهرت منذ ظهور لعبة PUBG. وهي أسماء ضخمة مثل كول اوف ديوتي موبايل والتي كانت متوفرة لعِدة منصات الهاتف لم يكن ضمنها. ولكن الآن، لعبة Call of Duty Mobile أصبحت بالفعل متوفرة للاندرويد.

ألعاب باتل رويال مثل ببجي أو فورتنايت يُمكنك أن يرجع الفضل إليهم في ثورية وشهرة هذا النوع من الألعاب في الوقت الحالي. ولكن كانت لعبة كول أوف ديوتي هي من ابتكرت أصلا مفهوم ألعاب التصويب كما نعرفها اليوم. حتى أن هذه النوعية من الألعاب ما زالت شهيرة حتى الآن رغم أن إسم Call Of Duty نفسه قد بدأ في الخفوت، ولكنها مع ذلك ما زالت لعبة رائعة ويُمكنك من خلالها اكتساب بعض الخبرة.

هذه اللعبة تُعتبر من الألعاب الحربية وتُسمى بالعربية نداء الواجب، وهي إحدى إصدارات شركة Timi Studio Group الشهيرة والمعروف عنها أنها الشركة المطورة للعبة بابجي، بالإضافة إلى أنها واحدة من أفضل شركات البرمجة المتخصصة في الألعاب حوال العالم أجمع، وهذا بفضل المجهود الجبار التي تقوم به الشركة في تطوير الألعاب، حيث جاءت لنا بلعبة اليوم Call of Duty Mobile برسومات ذات جودة ممتازة ويجب لعبها أون لاين، على شرط أن يكون سرعة الإنترنت عالية نوعا ما.

جدير بالذكر أن اللعبة تم إصدارها في اول مرة بصورة تجريبية في استراليا فقط، ورغم ذلك يُمكنك القيام بتحميل اللعبة وتجربتها على جميع الهواتف المحمولة من خلال تحميل ملف apk الخاص بها. أيضًا اللعبة فازت في عام 2003 بجائزة أفضل لعبة مرتين متتالينين.

لعبة Call of Duty: Mobile

لعبة Call Of Duty Mobile للاندرويد

تدور قصة اللعبة حول رجل يدعى اسمه “زاكيوف” وهو بطل اللعبة والذي يحمل الجنسية الروسية، والذي قام بسرقة مجموعة من الأسلحة النووية الخطيرة، وبعد ذلك قام بتخزينها، وعلى الجانب الأخر تقوم الجماعات بدعمة وذلك من أجل السيطرة على منطقة الشرق الأوسط بالكامل، فيما يُساعده جميع من حوله على أن يستولي على هذه المنطقة.

كما نجد بأن اللعبة بها مجموعة من الأجزاء والمُحاولات والمراحل الصعبة التي يجب على اللاعب أن يتخطاها.

مميزات لعبة Call of Duty Mobile

يُمكنك تحميل كول اوف ديوتي للاندرويد وتجربتها على هاتفك من خلال تحميل ملف APK الخاص باللعبة بالإضافة إلى بيانات اللعبة أو مجلد Obb الضروري لتشغيلها على هاتفك الاندرويد. لعبة كول اوف ديوتي موبايل في الوقت الحالي تأتي بعِدة مزايا للألعاب الجماعية وتتضمن وضع Free4All - وضع Search & Destroy أو إبحث ودَمِّر - Team Deathmatch - وأخيرًا، Frontline.

هناك أيضًا وضع الزومبي (الأموات الأحياء) وفي ذلك في حالة أنك تريد التدريب والتصويب على بعض بوتات اللعبة قبل أن تبدأ في اللعب فعليًا ضد أشخاص حقيقيين. أما الأشخاص المشهورة بهم لعبة كول اوف ديوتي مثل Price وكذلك Ghost وآخرين، ستجدهم أيضًا متاحين في إصدار الاندرويد بحيث يُمكنك استخدامهم في اللعبة.

تحميل لعبة Call of Duty Mobile 

وإليك عِدة مميزات إضافية في نداء الواجب apk obb:

  • اللعبة تتميز بجرافيك عالي جدا في التصميم، والذي أدى إلى رفع مُستوى اللعبة بين الألعاب الأخرى.
  • اللعبة بها مجموعة كبيرة من المراحل والمُستويات.
  • سهولة إنشاء مجموعة التحالفات.
  • تحتوي على مجموعة مُتنوعة من الأسلحة المُميزة.
  • يوجد بها مجموعة من الخرائط.
  • سهولة إختيار بين الشخصيات المتنوعة.
  • القدرة على التواصل مع المحاربين الأخرين حول العالم.
  • تحتوى على أوضاع كثيرة للقتال.
  • المؤثرات الصوتية الموجودة باللعبة لها تأثيرها الخاص على مزاج اللاعب وهو يقوم بخوض التجربة، حيث أنها تتماشى بصورة ممتازة مع أصوات طلقات النيران وأصوات القنابل والإشتباكات وجميع الأصوات الأخرى المُتعلقة بالحروب، مما جعل اللعبة تشتعل بأجواء 
  • اللعبة سهلة.
  • تحتوي أيضًا على مجموعة كبيرة من الرسومات ثلاثية الأبعاد الممتازة والرائعة والتي تخلق لدى اللاعب جو مُثير من المتعة، حيث تجعل اللاعب يشعُر وكأنة بداخل أجواء الحروب بالفعل، ومن ثم فيكون مُندمج ومُستمتع بأداء اللعبة في أجواء من الحروب والقتال.
  • تصميم اللعبة مميز جدا.

إلى هنا وانتهينا! الآن أنت جاهز أخيرًا لتشغيل لعبة Call of Duty Mobile على هاتفك الاندرويد للمرة الأولى، نتمنى أن نكون قدمناها لكم في أفضل صورة، ونتمنى أيضًا أن تكون المعلومات المذكرة عنها في السطور السابقة كافية للتعرف على اللعبة بالكامل. قم بتجربة اللعبة وأخبرنا برأيك، هل تستطيع لعبة كول اوف ديوتي الجديدة للاندرويد أن تزيح لعبة PUBG أو Fortnite من تصدرهما على ألعاب Battle Royale حاليًا؟ شاركنا برأيك ضمن التعليقات.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد