تنزيل لعبة Call of Duty Legends of War للاندرويد | ملفات APK, OBB

لعبة Call of Duty Legends of War هي ضمن أفضل ألعاب Battle Royale على الإطلاق والتي سيتم إطلاقها بشكل رسمي قريبًا لأجهزة اندرويد الذكية. وفي نفس الوقت، اللعبة قد تم إطلاقها بالفعل ولكن حصريًا لدولة أستراليا في الوقت الحالي، لذلك لدينا الآن ملف APK للعبة كول أوف ديوتي Legends Of War وكذلك بيانات Obb حتى لا تضطر إلى تحميلها مرة أخرى بعد تثبيتك لتطبيق اللعبة.

صعود ألعاب باتل رويال أو الألعاب الإستراتيجية عمومًا على الاندرويد في الوقت الحالي يبدو أنه لن يتوقف قريبًا. هذا الإتجاه في الأساس بدأ مع لعبة PUBG Mobile الشهيرة ثم تبعتها بعد ذلك لعبة Fortnite من خلال إصدارها المجاني على الاندرويد. ثم بعد ذلك ظهرت لعبة PUBG Mobile بشكل مجاني تمامًا أيضًا. وكان هناك عِدة ألعاب باتل رويال قد ظهرت منذ ظهور لعبة PUBG. وهي أسماء ضخمة مثل Call of Duty والتي كانت متوفرة لعِدة منصات الهاتف لم يكن ضمنها. ولكن الآن، لعبة Call of Duty Legends of War أصبحت بالفعل متوفرة للاندرويد.

ألعاب باتل رويال مثل ببجي أو فورتنايت يُمكنك أن يرجع الفضل إليهم في ثورية وشهرة هذا النوع من الألعاب في الوقت الحالي. ولكن كانت لعبة كول أوف ديوتي هي من ابتكرت أصلا مفهوم ألعاب التصويب كما نعرفها اليوم. حتى أن هذه النوعية من الألعاب ما زالت شهيرة حتى الآن رغم أن إسم Call Of Duty نفسه قد بدأ في الخفوت، ولكنها مع ذلك ما زالت لعبة رائعة ويُمكنك من خلالها اكتساب بعض الخبرة.

لعبة Call of Duty: Legends of War

لعبة أساطير الحرب من Call Of Duty للاندرويد

شركة Activision الشهيرة ومبرمجة لعبة كول أوف ديوتي، قد انضمت إلى شركة Tencent وذلك لإصدار لعبة Call of Duty: Legends of War للهواتف. وفي حالة أنك لا تعرف، شركة Tencent هي نفسها التي انضمت لمبرمجي لعبة PUBG لإصدارها للاندرويد أيضًا. ويجب أن تعرف أن شركة تنسينت قد قامت بعمل مثير للإعجاب والدهشة من خلال إصدار الهاتف من لعبة PUBG والتي أعتقد أن مبرمجي اللعبة الأساسيين لم يكونوا قادرين على إبتكار اللعبة بشكلها الحالي على الهاتف والتي ربما تكون أفضل حتى من إصدارات الأجهزة المكتبية ومنصات الألعاب المختلفة. لذلك إذا فكرت للحظة، ستجد أن نجاح ببجي الساحقفي الوقت الحالي يرجع في الأساس إلى دقة تصميمها الرائعة وكون أنها تعتبر مناسبة لمعظم اجهزة الاندرويد باختلاف العتاد الداخلي.

وبالعودة إلى لعبة كول اوف ديوتي: اساطير الحرب للاندرويد، اللعبة حاليًا ما زالت في مراحلها التجريبية والمتاحة للتحميل والتجربة من متجر Play ولكن في دولة أستراليا فقط. ولكن مع ذلك يُمكنك تحميل كول اوف ديوتي للاندرويد وتجربتها على هاتفك من خلال تحميل ملف APK الخاص باللعبة بالإضافة إلى بيانات اللعبة أو مجلد Obb الضروري لتشغيلها على هاتفك الاندرويد. لعبة Legends of War في الوقت الحالي تأتي بعِدة مزايا للألعاب الجماعية وتتضمن وضع Free4All - وضع Search & Destroy أو إبحث ودَمِّر - Team Deathmatch - وأخيرًا، Frontline. هناك أيضًا وضع الزومبي (الأموات الأحياء) وفي ذلك في حالة أنك تريد التدريب والتصويب على بعض بوتات اللعبة قبل أن تبدأ في اللعب فعليًا ضد أشخاص حقيقيين. أما الأشخاص المشهورة بهم لعبة كول اوف ديوتي مثل Price وكذلك Ghost وآخرين، ستجدهم أيضًا متاحين في إصدار الاندرويد بحيث يُمكنك استخدامهم في اللعبة.

تحميل Call of Duty للاندرويد (ملف APK | مجلد Obb)

.

Call Of Duty Beta v1.0.apk | مجلد Obb | رابط AndroidFileHost

شرح تشغيل لعبة Call of Duty Legends of War على الاندرويد

  • أولا قم بتحميل ملف Call of Duty APK الرابط المرفق بالأعلى.
  • قم بتثبيت التطبيق كأي تطبيق عادي، ولا تقم بتشغيلها الآن.
    # رُبما ستحتاج أولًا إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو Unknown Sources والتي غالبًا ما ستجدها بإعدادات الخصوصية والأمان.
  • الآن قم بتحميل مجلد بيانات اللعبة أو Obb والذي يأتي بإسم com.activision.callofduty.shooter.zip. بداخل هذا الملف المضغوط ستجد أيضًا مجلد بإسم com.activision.callofduty.shooter. بداخل هذا المجلد هناك ملف آخر بإسم: main.156.com.activision.callofduty.shooter.obb
  • الآن باستخدام أي متصفح لملفات الذاكرة تفضله أنت (لابد أن يكون داعمًا لامتدادات zip المضغوطة) - ونحن من جانبنا نرشح لك تطبيق ES File Explorer Pro.
  • قم باستخراج محتويات ملف zip إلى مجلد /Android/obbفي الذاكرة الداخلية بجهازك الاندرويد. يُمكنك أيضًا فك الضغط عن ملف zip بأي مكان آخر ثم نقل أو نسخ المحتويات التي قمت باستخراجها إلى /Android/obb/. عمومًا، مهما كان ما تريد أن تفعله، يجب أن تتأكد أن ملف main.156.com.activision.callofduty.shooter.obb يتواجد حاليًا في مجلد /Android/obb/com.activision.callofduty.shooter في ذاكرة الهاتف الداخلية.

إلى هنا وانتهينا! الآن أنت جاهز أخيرًا لتشغيل لعبة Call of Duty Legends of War على هاتفك الاندرويد للمرة الأولى. قم بتجربة اللعبة وأخبرنا برأيك، هل تستطيع لعبة كول اوف ديوتي الجديدة للاندرويد أن تزيح لعبة PUBG أو Fortnite من تصدرهما على ألعاب Battle Royale حاليًا؟ شاركنا برأيك ضمن التعليقات.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد