تحميل ميني ميليشيا 2 2020: Mini Militia Doodle Army 2 v5.2.0

يمكنك الأن تحميل لعبة ميني ميليشيا 2 على هاتفك الذي الذي يعمل على نظام الاندرويد والايفون. وإذا أردنا تصيفا للعبة mini militia doodle army 2، فسوف نقول اختصارا أنها لعبة قتالية ثنائية الأبعاد تتخذ الشكل الكارتوني. وعلى الرغم من أن هذا الوصف يوحي لك بأنها لعبة سهلة وتناسب الأطفال، إلا أنك عندما تخوضها فلن يكون الأمر كذلك. حيث تجد في اللعبة معارك محتدمة بينك وبين الأعداء. وهؤلاء الأعداء فد يكونون أشخاص أخرون إنت كنت تلعب اونلاين.

ولكي تفوز في جولات لعبة ميني ميليشيا 2 فعليك أن تمتلك مهارة التحرك السريع لكي تتجنب نيران الأعداء، وأيضا مهارة التصويب لكي تتخلص منهم قبل أن يشرعوا هم في الإجهاز عليك. وهاتان المهارتان تلمسهما بشكل كبير في لعبة ببجي موبايل وفري فاير على سبيل المثال. ولكن الاختلاف في لعبة mini militia doodle army 2 أنها لا تحاكي الواقع مثل اللعبتين سالفتي الذكر، ولكنها وكما ذكرنا في السطور الأولى من هذا المقال، أنها لعبة كارتونية المظهر والرسوميات، ولكن هذا لا يمنع من انها من اكثر الالعاب تنوعا يمكنك أن تلعبها على هاتفك من حيث العديد من الاسلحة والخرائط التي ستلعب عليها. وقبل الخوض كثيرا في تفاصيل اللعبة، فعليك تحميلها الأن.

ميني ميليشيا 2

تحميل ميني ميليشيا 2 2020

إسم اللعبة Mini Militia - Doodle Army 2
رقم الإصدار 5.2.0
آخر تحديث 25 مايو 2020
حجم اللعبة 39 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS

تنزيل mini militia doodle army 2 (ملفات APK/OBB)

Mini-Militia-Doodle-Army-2-v5.2.0

Download XAPK APIKPure

شرح تثبيت ميني ميليشيا على الاندرويد  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات ميني ميليشيا 2 الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.appsomniacs.da2“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

التعريف بلعبة mini militia doodle army 2

التعريف بلعبة mini militia doodle army 2

على الرغم من كون لعبة ميني ميليشيا 2 من العاب الاكشن، إلا أنها تبدو في نظر البعض من الالعاب المضحكة من حيث بعض المشاهد فيها. فمع شعورك بقمة الاثارة فيها، فقد اراد مطورو اللعبة أن يضفوا عليها طابعا كوميديا حتى لا تأخذك في طريق شد الاعصاب والتوتر كما هو الحال في العاب الاكشن المعروفة مثل لعبة كول اوف ديوتي.

وقد تبدو اللعبة للوهلة الأولى أنها لعبة اللاعب الواحد، ولكنها في الحقيقة غير ذلك. حيث أنه تم تصميم لعبة mini militia doodle army 2 لكي تكون أكثر فاعلية. ولكي يحقق المطورون الفاعلية فيها، فقد تم تفعيل وضع متعدد اللاعبين. حيث يستطيع العديد من اللاعبين أن يتنافسون فيها اونلاين.

تعتمد لعبة ميني ميليشيا 2 على أن تتدرب كثيرا على وضع متعدد اللاعبين حتى تمكن من الفوز على الأعدء والمنافسين فيها. حيث تخوض بها معارك مكونة من عدد من اللاعبين يصل إلى 6 لاعبين. وعلى أن أخبرك يا صديقي أنه لعبة mini militia doodle army 2 تتطلب منك أن تكون متصلا بالواي فاي عندما تلعب اونلاين.

وهذا يعني أنه غير متاح لأي لاعب أن يلعب اللعبة مستخدما الانترنت المستمد من بيانات الهاتف. والعيب في ذلك أن هذا الأمر يصبح غير متاح في بعض الأحيان. بل إن هناك بعض الدول يندر بها استخدام الواي فاي. ولكن بشكل عام، استطاعت لعبة ميني ميليشيا 2 أن تصبح من أكثر الالعاب شهرة بين اللاعبن نظرا لتنوع الأسلحة التي تقتل بها أعدائك. كما يمكنك في اللعبة أن تتحكم في شخصية لطيفة الشكل. وهناك تنوعا من الشخصيات تستطيع الاختيار من بينها.

وتقوم أنت بتحريك بطلك في أرض المعركة في لعبة mini militia doodle army 2، وتستخدم في ذلك العديد من التعزيزات مثل الأحذية التي تساعدك على الطيران أو الجيت بوتس. وتحتاج يا صديقي أن تتجنب العقبات في اللعبة. إلى جانب ذلك، سيتاح لك أيضا الكثير من الأسلحة مثل البندقية مطلقة النيران وسلاح القناص والقذائف اليديوية وغيرها.

ولكي تتقن التعامل مع أسلحة لعبة ميني ميليشيا 2 وكل عناصرها فعليك أن تتدرب جيدا على اللعبة في وضع اللاعب الواجد، وحينما تشعر بأنك أصبحت محترفا بها فقم بالتوجه إلى وضع اللاعبين المتعددين. وإحذر عزيزي القاريء، فلعبة ميني ميليشيا 2 تتوفر بها جميع العناصر التي تجعلك تدمنها بسهولة. ومن هذه العناصر تجد الطابع الكوميدي الذي يغلب على اللعبة وغيرها من العناصر الأخرى.

طريقة اللعب في لعبة ميني ميليتا 2

طريقة اللعب في لعبة ميني ميليشيا 2

في بداية حديثنا عن لعبة ميني ميليشيا 2، فعلي أن اعلمك بأن اللعبة تعتبر معقدة نوعا ما. ومن الأشياء التي يعتبرها البعض سيئة هي أنها بطيئة بعض الشيء بالنسبة لحركة الشخصية التي تلعب بها وعندما تصعد وتهبط بها. ولكن بشكل عام، فإن لعبة ميني ميليشيا 2 من الألعاب التي يسهل السيطرة والتحكم بها. فطريقة اللعبة هنا تعتمد على اطلاق النار والصعود والهبوط بالشخصية التي تقاتل بها. ونظرا لأن لعبة mini militia doodle army 2 من الالعاب متعددة اللاعبين، فإنه من الصعب أن تشبهها بأي لعبة أخرى تتخذ نفس النمط، لأن أغلب العاب نفس النوع تجدها العاب فردية وليست متعددة اللاعبين.

تحتوى لعبة ميني ميليشيا 2 على 4 أوضاع أساسية. وضع التدريب ووضع البقاء على قد الحياة ووضع متعدد اللاعبين وأخيرا وضع اللعب السريع. ومن الممكن أن تميل إلى أي وضع منهم عن الاخر، ولكن الأكيد أنه إذا أدمنت أي وضع منهم فمن الصعب أن تتعود على الأوضاع الثلاثة الأخرى.

الجرافيك

الجرافيك في لعبة mini militia doodle army 2

اختلف لاعبي لعب ميني ميليشيا 2 في الحكم على الجرافيك الخاص بها. حيث رأي البعض أن الرسوميات بها سيئة، ولكن رأي البعض الأخر أنها جيدة، فيما رأى الرأي الثالث أن اللعبة جيدة من حيث الجرافيك في بعض الأجزاء وسيئة في أجزاء أخرى. وتم تصميم اللعبة بحيث تناسب أجواء القتال والحرب واطلاق النيران من مختلف الأسلحة.

فقد نجح مطورو لعبة ميليشيا 2 في أن يضبطوا كل عناصرها بحيث تتناسب مع اللاعبين والقتال الدائر فيما بينهم، وأيضا لكي يستطيع اللاعبون أن يفرضوا اسلوبهم وخططهم على مجريات الأمور والبقاء يكون للأقوى والأذكى. فلا يوجد الكثير من الحديث بشأن الجرافيك الخاص باللعبة، فلا تنسى يا صديقي أن لعبة mini militia doodle army 2 هي لعبة قتالية ثنائية الأبعاد. ومن هنا عليك أن تعي أن متعة اللعبة تكمن في اسلوب اللعب فيها وليس في الجرافيك وقوته.

Mini Militia Doodle Army 2
ميليشيا2

على الرغم من كون لعبة ميني ميليشيا 2 من العاب الاكشن، إلا أنها تبدو في نظر البعض من الالعاب المضحكة من حيث بعض المشاهد فيها. فمع شعورك بقمة الاثارة فيها، فقد اراد مطورو اللعبة أن يضفوا عليها طابعا كوميديا حتى لا تأخذك في طريق شد الاعصاب والتوتر كما هو الحال في العاب الاكشن المعروفة مثل لعبة كول اوف ديوتي.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.