افضل برامج اندرويد

ما هي أفضل ثيمات سامسونج “One UI” لأجهزة Galaxy؟ هناك 11 ثيم اختر بينهم!

تنزيل افضل ثيمات هواتف سامسونج. إذا كنت من مستخدمي هواتف سامسونج التي تعمل بواجهة One UI (بأي نظام تشغيل سواء اندرويد 11.0، 12.0 أو حتى 13.0) ومللت من شكل الواجهة المعتاد، فأفضل وسيلة يمكنك الاستعانة بها هي السمات، ولكن يوجد الكثير من الثيمات علي المتجر المخصص لها في أجهزة السامسونج، والكل بالتأكيد يريد تثبيت الأفضل، لذلك السبب قمنا بتجربة 80 ثيم على هاتف اس 9 أولاً، ثم قمنا باختيار أفضل 10 ثيمات سامسونج من بينهم لكي نقوم بالتحدث عنهم.

وتساعدك تلك الثيمات علي تغيير شكل الواجهة تماماً، حيث تقوم بتغيير واجهة قفل الشاشة، شريط الإشعارات، تطبيق الرسائل، لوحة المفاتيح، والعديد من أساسيات الواجهة الأخرى.

دائماً تأتي جميع الهواتف مع ثيم واحدة لا يمكن تغييرها، وفي البداية كان لابد لكي تستطيع تغييرها والاستمتاع بسمات جديدة أن توفر صلاحيات الروت لهاتفك أولاً ثم تقوم بعدها بعدة أمور أخري، حتى أتى تحديث Android Pie وقام بتوفير إمكانية تغيير لون الواجهة إلى الداكن ببساطة من خلال نافذة الإعدادات السريعة.

samsung one ui night mode theme

كان هاتف جلاكسي S6 أول من يضم متجر السمات الذي تحدثنا عنه في البداية، ويضم من تلك السمات المدفوعة والمجانية، وبالتأكيد ليست كل السمات تدعمها جميع الأنظمة أو الأجهزة، وفي ذلك المقال سوف نتحدث عن أفضل ثيمات باللون الداكن لأجهزة السامسونج التي تعمل بنظام اندرويد 9.0 أو أعلى.

ما الذي يتغير بعد تثبيت ثيمات سامسونج؟

لا تقتصر تلك الثيمات علي تغيير شكل واجهة عرض التطبيقات فقط، بل سوف تعطيك شكل أنيق للعديد من أجزاء الواجهة الأخرى ومنها:

  • واجهة قفل الشاشة بجانب واجهة عرض التطبيقات.
  • نغمات المكالمات والإشعارات.
  • أشكال الأيقونات.
  • إضافة العديد من الخلفيات الجديدة، وتغيير شكل التطبيقات الأساسية للنظام كالرسائل وجهات الاتصال.

قمنا أولاً بالتأكد من أن تلك الثيمات التي سوف نتحدث عنها سوف تقوم بتغيير جميع أجزاء الواجهة بلا استثناء، مع أملنا أن ينالون استحسانك. كل ما عليك فقط هو اختيار الثيم الذي تريده من الأسفل، ثم ابحث عنه بواسطة الإعدادات > الخلفيات والثيمات أو Settings> Wallpapers and themes> Themes ثم اضغط على زر البحث وقم بكتابة اسم الثيم الذي تريده.

ما هي أفضل ثيمات هواتف جالكسي

ملحوظة هامة: ستجد أن بعض ثيمات سامسونج المذكورة بالأسفل هي في الواقع ليست مجانية، ولكن لا تقلق لأننا قمنا من قبل بشرح طريقة تحويل ثيمات سامسونج المدفوعة إلى مجانية باتباع بعض الخطوات السهلة. لذا، قم بتحميل الثيم الذي تريده أولا من متجر Galaxy Store (يكون عادةً بمدة تجريبية 5 دقائق تقريبًا)، ثم قم بتنفيذ خطوات الشرح وبعد ذلك تستطيع الاحتفاظ بالثيم على هاتفك.

1. ثيم High Contrast Theme

ثيم High Contrast Theme

إذا كنت من عشاق اللون الداكن، فسوف تعجبك تلك الثيم التي تتميز بلونها الأسود الرائع مع القليل من اللون الأصفر الذي سوف تلاحظ وجوده في الأزرار، الأرقام، أو في شريط الإشعارات. فإذا كنت تبحث عن ثيم داكنة اللون ومريحة للعين فأعتقد أن تلك هي الاختيار الأفضل.

2. ثيم Halftone Contrast

ثيم Halftone Contrast

يعد هذا الثيم الأنيق نموذج رائع للثيم الداكن، مع شكل جديد مستطيل للأيقونات، ولكن عيبه الوحيد أنه علي عكس بعض السمات السوداء في ذلك المقال مدفوعة.

3. ثيم Black UI

ثيم Black UI لهواتف سامسونج

تلك الثيم من أفضل وأكثر السمات أناقة، حيث يميزها اللون الأزرق المخلوط مع اللون الداكن الأساسي والذي يجعلها هي الأنسب بالنسبة إلي، بل تعتبر هي الأفضل في مجموعة السمات المذكورة. وإذا أردت تحميل تلك الثيم الرائعة يمكنك تحميلها مجاناً من متجر السمات الخاص بسامسونج.

4. ثيم Purple Gradation

ثيم Purple Gradation

تلك الخلفية الداكنة الرائعة مخصصة لمحبي اللون الأرجواني، حيث أنها تجمع بين اللون الأسود واللون الأرجواني الأنيق، ليعطي شكلاً جذاباً للغاية، ولكن يجب لتحميلها أن تكون علي أنظمة الأندرويد Nougat, Oreo, Pie.

5. ثيم Neon Bright Lights

ثيم Neon Bright Lights

بالتأكيد تعتبر تلك الثيم الرائعة أفضل سيم مدفوعة تحدثنا عنها في مقال اليوم، حيث يوجد بها تدرج رائع للألوان علي حواف الشاشة كما أن لها رسومات رائعة تظهر علي شاشة قفل الهاتف، فأنصح بتحميل تلك السيم دوناً عن أي ثيم مدفوع أخر.

6. ثيم Mans Power

ثيم Mans Power

تشترك ألوان تلك الثيم مع ألوان أزياء الشخصية الكرتونية سبايدرمان، حيث تأتي تلك السيم باللونين الأزرق والأحمر، ولكن الأحمر هو السائد، حيث تُلون أغلب التطبيقات الرئيسية به. كما سميت الثيم باسم يتشابه كثيراً من اسم الشخصية الكرتونية.

7. ثيم Metal Layered

ثيم Metal Layered

يتميز هذا الثيم بأن جميع إطارات أجزائها علي شكل معادن ملونة باللون الأسود الذي يعطي لها شكل أنيق وجذاب للغاية، ولكن بالتأكيد لن تجد تلك المميزات في ثيم مجاني، عليك أولاً دفع 1 دولار للحصول عليه.

8. ثيم Polygon Bird

ثيم Polygon Bird

إذا كنت تريد أن تجعل واجهة هاتفك السامسونج باللون الأزرق، مع قليلاً من اللون الأسود، فعليك تحميل تلك الثيم الأنيقة والمميزة من متجر السمات سامسونج.

9. ثيم Color Neon

ثيم Color Neon

كولور نيون ثيم رائعة تتميز باللون الداكن الذي يحتوي علي نقاط نيون تعطي شكلاً أنيقً، ولكن للأسف يجب دفع دولاران ونصف للحصول علي هذا المظهر الذي يستحق ما يُدفع إليه.

10. ثيم Black Edition V2

ثيم Black Edition V2 لهواتف جالكسي

هل تبحث عن ثيم ذو لون أسود قاحل لهاتفك الجالكسي؟ على الأرجح إذًا أن الإصدار الثاني من ثيم بلاك إديشن هو المناسب لك. الثيم يأتي بشكل مجاني تمامًا ويتميز بوجود بعض الخطوط المميزة باللون الأبيض. أعتقد أنك ستحبه بالتأكيد بالنظر إلى لونه الرائع وبساطة تصميمه، بجانب واقع أنك لن تضطر لدفع الأموال للحصول عليه.

11. ثيم Cute Smile

ثيم Cute Smile

ثيم كيوت سمايل ربما لا يكون ثيم اسود أو ذو لون داكن مثل معظم الثيمات بهذه القائمة، ولكنه مع ذلك ليس مع لون فاتح. ثيم Cute يأتي مع لون برتقالي (مع مزيع من اللون الداكن نوعًا ما) مما أعطاه مظهرًا جميل. الثيم يحتوي كذلك على خلفية متحركة ذات تأثيرات جذابة على شاشة القفل وتبدو رائعة على شاشات AMOLED من سامسونج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى