تحميل أفضل العاب توم وجيري: 2020 Tom and Jerry لنظام الاندرويد

الآن يمكنك تحميل أفضل وأشهر العاب توم وجيري Tom and Jerry Games التي يمكنك الاستمتاع بها على نظام الاندرويد. هل تبحث عن ألعاب مسلية؟ هل أنت من عشاق كرتون توم وجيري؟ بالطبع كلنا منذ الصغر تعوّدنا على مشاهدة أشهر كرتون أمريكي تم ترجمته للغة العربية عبر التلفاز وهو كرتون مغامرات توم وجيري أو ما يطلق عليه في اللغة الإنجليزية Tom and Jerry وكان باختصار عبارة عن صراع يومي بين القط (Tom) والفأر (Jerry) وذلك عن طريق محاولة مسك الفأر من قبل القط ليقوم بتحضيره كوجبة له ولكن لم يستطيع وتدور الحلقات حول هذه الأحداث ومع مرور الأيام سيتم المصالحة بينهم ويبقوا أحباب ولكن هذه المحبة لم تدوم ويصبح الصراع هو الحل الدائم لهم.

افضل العاب توم & جيري للاندرويد

اليوم في هذا المقال بالتحديد سنتحدث عن أفضل تطبيقات التي بمثابة ألعاب متوفرة لنظام الاندرويد التي تمكنك من ممارسة أنشطة توم وجيري عن طريق الهاتف.

1- لعبة Mouse Maze

لعبة Mouse Maze أحد العاب توم وجيري

تعتبر هذه اللعبة من أشهر العاب توم وجيري التي تمتعنا بها كثيرًا وخصوصًا التي كانت بنظام فلاش أما في هذا المقال هي متاحة لنظام الاندرويد فهي عبارة عن مسابقة بين القط والفأر بحيث الفأر يجري والقط يحاول أن يمسكه ولكن الفأر في هذه المرة يقوم بمهمة صعبة وهي أن يحاول أن يمسك بالجبن لكي يقوم بالحصول عليه ويتجنب المصيدة التي تشمل على جبن أيضًا وفي حالة قامت المصيدة بالتقاطه سيخسر الفأر ويستطيع القط مسكه. وهي تتكون من أكثر من 120 مستوى يبدأ من السهل وينتهى بالصعب، وتحتوي على بيئات مختلفة لتصبح أكثر صعوبة مثل غرفة النوم، والحديقة على سبيل المثال.

Tom & Jerry: Mouse Maze FREE
Tom & Jerry: Mouse Maze FREE
Developer: GlobalFun Games
Price: To be announced


2- لعبة Tom and Jerry Sports

لعبة Tom and Jerry Sports

هي أحد الالعاب التي تم تطويرها من قبل قناة Cartoon Network الأمريكية التي قامت بتطوير تطبيق Cartoon Network GameBox وهي عبارة عن مجموعة من الألعاب الممتعة يمكنك الاختيار من بينها لتلعب بدور القط مرة والفأر مرة أخرى وفي حالة تريد كرتون آخر يمكنك ذلك فهو يضم أبطال كرتون سكوبي دو، وأبطال كرتون بانكيولا، وأبطال كرتون عائلة الهابو، وأبطال كرتون السباقات المضحكة، وأبطال كرتون دوروثي وساحر أوز، وأبطال كرتون باغز باني، وأبطال كرتون لوني تيونز، فهو يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية أما عن الألعاب فهي مجموعة متنوعة، تشمل على:

  • المهاجم النجم (Star Striker).
  • الحارس السوبر (Super Goalie).
  • شاطيء بوغو (Beach Pogo).
  • سباق دولاب السباحة (Rubber Ring Race).
  • السلات السريعة (Basket Zorb).
  • المضرب الصاروخي (Rocket Racket).
  • القفز المظلي (Sky Dive).
  • كافة الألعاب (All Games).

Boomerang All-Stars: Tom and Jerry Sports
Boomerang All-Stars: Tom and Jerry Sports


3- لعبة Jigsaw Tom Puzzle Jerry Game‏

لعبة Jigsaw Tom Puzzle Jerry Game‏

يختصر دور هذه اللعبة بأنها تحتوي على مجموعة من الصور التي يمكنك تركيبها لتحصل على صورة معينة تجمع توم وجيري سويًا، فهي أحد ألعاب البازل وكذلك أحد العاب العقل التي يمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفك الاندرويد. فهي تضم أكثر من 100 صورة يمكنك تركيبها لتحصل على الصورة المعروضة أمامك. فهي مناسبة لجميع الأطفال لأنهم تساعدهم على تحسين مهارات الذاكرة لأنها تساهم في تكوين مهارات الإبداع لدي الأطفال بكل سهولة.


4- لعبة Tom Runner The Cat Rush Adventure‏

لعبة Tom Runner The Cat Rush Adventure

إذا تحدثنا عن فكرة هذه اللعبة فيمكننا القول بأنها أحد العاب صب واي أو الجري السريع، فهي عبارة عن جري أو تحريك القط يمين أو يسار وكذلك أعلى وأسفل لكي يقوم بجمع أكبر قدر من النقود أو العملات الذهبية التي تقابله أثناء الجري، وإذا اصطدم بالقطار أو أي شيء فهو سيخسر وسيعيد الدور مرة أخرى.

ويوجد عدة أشياء تقابله تساعده على جمع العملات أكثر مثل المغناطيس الذي يكون لمدة 30 ثانية تقريبًا يساعده على جمع كل النقود التي تقابله مرة واحدة بدون الحاجة إلى الذهاب إلى الجهة التي فيها. وهناك برج يقابله يمكن للقط أن يستخدمه لمدة 30 ثانية أيضًا ليرتفع إلى أعلى لجمع المال بدون ما يقابله أي شيء مثل القطار الموجود في الطريق الأسفل.

880d14d7ea1e9aa4bdfad172ce8f017e?s=128&d=retro&r=G
The app was not found in the store. 🙁


5- لعبة Speed Kart Drifters

لعبة Speed Kart Drifters‏ أحد العاب توم وجيري
هي أحد العاب توم وجيري المسلية التي عبارة عن سباق بين القط والفأر والكلب "الشخصية الثانوية في الكرتون" ويتم لعبها عن طريق اختيارك للشخصية التي تريدها عند بدء اللعب وكل ما عليك فعله هو تحريك الشخصية يمين ويسار لجمع أكبر قدر من النقود التي تقابلك والمنافسة حول المراكز الأولى فهي تعتمد على السرعة في المقام الأول وتعرفك أيضًا المسافة التي قمت بتخطيها أثناء اللعب، فهي حقًا لعبة ممتعة ستعجب الأطفال وعشاق توم وجيري بالتأكيد.

6- لعبة Tom Adventures‏

لعبة Tom Adventures أحد العاب توم وجيري

هي عبارة عن مغامرات القط في الغابة، كل ما عليك فعله هو مساعدته في الحصول على جميع النقود التي تقابلك، وقتل الأعداء التي تقابلك وفتح مستويات جديدة لكي تستطيع أن تنفذ جميع المطلوب منك، ويجب عليك تجنب لمس الشيطان لأنه سيلازمك طول الرحلة، وذلك عن طريق استخدام الأزرار المتاحة لتحريك القط يمين ويسار بسهولة وتحتوي هذه اللعبة على خمس قلوب أو حياة عند خسر حياة منهم يمكنك تكملة اللعبة حتى تصل للنهاية.

Tom Adventures
Tom Adventures
Developer: Zinga Dev
Price: Free

أما إذا كنت تريد لعبة جديدة تشبه هذه اللعبة السابقة ولكن متاحة لتمثل دور الفأر أو Jerry فيمكنك تحميل لعبة Jerry Run Jungle Adventure 2020‏ وهي أيضًا أحد العاب توم وجيري المتوفرة لنظام الاندرويد:


7- لعبة TicTacToe Game‏

لعبة TicTacToe Game أحد العاب توم وجيري

كلنا تعودنا أيضًا على لعبة X وO ففي هذه اللعبة يمكنك لعب هذه اللعبة وذلك عن طريق الشخصية التي تريد أن تلعب بها في البداية ومن ثم سيكون هاتفك هو الشخصية الثانية فمثلًا عند اختيارك للقط سيكون الفأر هو الشخصية الثانية، فقم بوضع شخصيتك في المكان الذي ترغب به ويتولى هاتفك بوضع الفأر وتتولى الأحداث حتى يحصل الفائز على المركز الأول وذلك من خلال تحقيق صف كامل من وضع الشخصية مثل لعبة X وO بالضبط.

TicTacToe Game
TicTacToe Game
Developer: U.S.Gupta
Price: Free


8- لعبة Tom Skating‏

لعبة Tom Skating‏ أحد العاب توم وجيري

تندرج هذه اللعبة تحت نوع العاب توم وجيري المتوفرة لنظام الاندرويد، فهي عبارة عن سباق للقط ليقوم بالتزحلق ليكون الفائز عندما يوصل للنهاية بسرعة بدون ما يصطدم بالفئران التي تقابلك ويمكنك جمع العملات أثناء اللعب. فهي لعبة تشبه اللعبة رقم 4 والتي تسمي Tom Runner The Cat Rush Adventure الموجودة في هذا المقال‏ إلى حد ما لأنها متاحة بشخصية Tom فقط أثناء السباق ومتاحة بشخصية Jerry كحيوان يمكنك الاصطدام به ولكن عند السرعة العالية يمكنك الاصطدام بهم بدون أي مشكلة. فهي تعتمد على رياضة التزلج على الجليد أو ما تسمي باللغة الإنجليزية Ice Skating.

Tom Skating
Tom Skating
Developer: Huysermile
Price: Free


9- لعبة Coloring Cat And Mouse‏

لعبة Coloring Cat And Mouse‏ أحد العاب توم وجيري

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من الصور الصماء التي يمكنك تلوينها في حالة إذا كنت من عشاق صفحات التلوين، فهي موجهة للأطفال في المقام الأول، وفي المقام الثاني لكل عشاق كرتون توم وجيري، فيمكنك مسح أو تعديل اللون بكل ببساطة، فهو يضم أكثر من 40 صفحة مجهزة للتلوين بالألوان المعروفة في هذا الكرتون أو بالألوان التي تريدها ويمكنك حفظ الصورة بعد تلوينها لتكون صورة موجودة على هاتفك.

ويسمح لك بالتراجع أو التقدم عن الخطوة الحالية بكل سهولة، وفي حالة تريد مشاركة الصورة على تطبيقات التواصل الإجتماعي بعد الإنتهاء فيتيح لك ذلك عن طريق الضغط على زر المشاركة أو Share المعروف. ويمتاز بأنه لا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت، ومتاح بالمجان أي لا يحتوي على أي زر لشراء صور أكثر.

Coloring Cat And Mouse
Coloring Cat And Mouse
Developer: asrewapp
Price: Free

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.