تطبيقات أندرويد

ما هو العمر العقلي الحقيقي؟ حمِّل هذا التطبيق للموبايل لمعرفة عمر عقلك الآن!

تحميل برنامج اختبار عمر العقل apk 2.0 تعرف على عمر عقلك الحقيقي أحدث إصدار بحجم 4 ميجابايت. فسوف ننتحي جانبا عن النمط المعهود في العاب العقل والذكاء، سوف تغوص الأن في نوع جديد من البرامج البسيطة في شكلها وأدائها. فهنا سوف تعرف عمر عقلك الحقيقي الذي هو بالمناسبة يختلف تماما عن عمرك أنت بالسنين، وإن لم تصدق فلابد من أن تعيش التجربة بنفسك.

يعتقد البعض أن العمر الحقيقي للعقل يكون هو نفسه هو عمر الإنسان، وهذا خطأ والدليل في برنامج اختبار عمر العقل الذي نقدمه لك في سطور هذا المقال. فإن كان طفلك يتمتع بنسبة ذكاء عالية، فلا تضيع وقته في العاب للأطفال، وهيا قم بمعرفة عمر عقله الحقيقي من خلال خمسة عشر سؤالا بسيطا تنحصر إجابات كل منهم في أربعة إجابات كما سنوضح لك في هو آت.

اختبار العمر العقلي الحقيقي apk
اختبار العمر العقلي الحقيقي

تنزيل برنامج اختبار عمر العقل

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق

اختبار العمر العقلي الحقيقي

آخر تحديث 2.0 (20 أغسطس 2018)
الحجم 4 ميجابايت
الحِزمة com.mentalagetestarabic
حمِّل الأن برنامج اختبار عمر العقل apk (من ميديافاير) com.mentalagetestarabic.mentalagetestarabic-2.0.APK أحدث إصدار بحجم 3.67 ميجابايت.

شرح التشغيل

قد تأخذ نتائج اختبار هذا البرنامج على محمل الجد أو محمل الهزل، فهذا لا يهم، فالمهم أنه اختبار عقلي وتجربة مميزة يمكنك إجراؤها أنت ومن تهتم هم. فبعد تحميل البرنامج سوف تتعرض إلى الصفحة المبينة في الصورة التي توجد في الأسفل.

برنامج اختبار عمر العقل
ابدأ الاختبار

حيث يعد مطوري هذا البرنامج بأنه يعطي العمر العقلي الخاص بمن سيؤدي الاختبار بمنتهى الدقة. ولكي تبدأ في الاختبار فعليك بالنقر على زر البدء، وهو زر “ابدأ الاختبار” الموجود في أسفل الصفحة باللون الأصفر المائل إلى اللون البرتقالي قليلا.

تنزيل برنامج اختبار عمر العقل
أجب عن الأسئلة

بعد الدخول على الاختبار سوف تتعرض لأول سؤال من أسئلة الاختبار. وسوف تلاحظ أن الاختبار مكون من خمسة عشر سؤال، ويتم الإجابة على كل سؤال عن طريق الاختيارات الأربعة التي تنحصر بين إجابات لا ولا أعرف وليس كثيرا ونعم. وهنا سوف تختار الإجابة التي تتناسب مع شخصيتك أنت بالضبط لكي تحصل في النهاية على إجابة دقيقة أو عمر دقيق خاص بك. وعندما تقوم بالإجابة على سؤال تنتقل تلقائيا إلى السؤال التالي وهكذا حتى تنهي كل الأسئلة الخاصة بالاختبار.

برنامج اختبار عمر العقل للاندرويد
نتائج الاختبار

وبعد الانتهاء من كل الأسئلة الخاصة بالاختبار تتلقى على الفور الإجابة النهائية، وهي عمر عقلك الناتج من اختبار عمر العقل كما هو موضح في الصورة السابقة. ويمكنك فيما بعد اجراء اختبار الحب من خلال النقر على الأيقونة الموضحة في الصورة السابقة، وسوف تدخل منها مباشرة على الصفحة الخاصة بالبرنامج على متجر جوجل بلاي. أو يمكنك إعادة الاختبار لكي تعطي الفرصة لغيرك لكي يخوض نفس التجربة الشيقة، مع إمكانية مشاركة نتائج الاختبار مع الأصدقاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

المميزات

  • التطبيق سهل وبسيط ويستطيع أي شخص أن يستخدمه بدون مساعدة أو معاونة من أي شخص آخر.
  • تم استخدام اللون الأخضر في التطبيق ليكون مريح أكثر للعين ليلا أو نهارا.
  • تتغير الأسئلة الخاصة بالاختبار وذلك لكي لا تشعر بالملل إن أردت تجربة الاختبار أكثر من مرة.
اختبار العمر العقلي الحقيقي
تطبيق اختبار عمر العقل apk للاندرويد

سوف تلاحظ أن الاختبار مكون من خمسة عشر سؤال، ويتم الإجابة على كل سؤال عن طريق الاختيارات الأربعة التي تنحصر بين إجابات لا ولا أعرف وليس كثيرا ونعم. وهنا سوف تختار الإجابة التي تتناسب مع شخصيتك أنت بالضبط لكي تحصل في النهاية على إجابة دقيقة أو عمر دقيق خاص بك.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى