ألعاب أندرويد

تحميل لعبة بولي 2020: Bully: Anniversary Edition APK v1.0.0.19 للاندرويد والايفون

الآن يُمكنك تحميل لعبة Bully: Anniversary Edition APK OBB بتحديث 1.0.0.19 وهو آخر إصدار للاندرويد بحجم 2 جيجابايت. تنزيل لعبة بولي 2020 هي واحدة من أفضل الألعاب التي قدمتها شركة الألعاب الشهيرة Rockstar فبالرغم من مرور الكثير من السنوات على إطلاق هذه اللعبة إلا أنها مازالت مفضلة لدى الكثير من المستخدمين، الصغار والكبار، وقد تم إطلاق اللعبة في عام 2006 على بلايستيشن 2 وقد حصلت على شعبية كبيرة حينها، كما قام بعض المطورين بإصدار نسخ معدلة من هذه اللعبة والتي لاقت شهرة واسعة أيضًا مثل إصدار المدرسة (Scholarship) الذي تم تطويره بواسطة Mad Doc Software.

يتم لعب bully من خلال منظور الشخص الثالث حيث تتحكم في شخصية اللعبة جيمي، الطالب المشاغب، في عالم مفتوح ويمكنك السير على قدميك أو استخدام السكوتر أو الدراجة أو عربة الأطفال للتنقل كما يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة الأخرى داخل اللعبة، وتعمل اللعبة الآن على الكثير من أنظمة التشغيل ومنصات الألعاب، بما في ذلك ويندوز وأندرويد و iOS وكذلك البلاي ستيشن وإكس بوكس وتتوفر اللعبة على المتاجر الرسمية مثل متجر بلاي ولكنها مدفوعة، وفي هذا الموضوع نناقش معكم أهم المعلومات حول اللعبة بالإضافة إلى روابط مباشرة لـ تحميل تحميل لعبة bully على الأندرويد.

تحميل لعبة بولي 2021

اسم اللعبة Bully: Anniversary Edition
حجم اللعبة 2 جيجابايت
رقم الاصدار
1.0.0.19
تاريخ أخر تحديث
21 ديسمبر 2020
اسم المبرمج Rockstar Games
الحِزمة com.rockstargames.bully

شرح تثبيت لعبة Bully على الاندرويد  apk + data

  1. بعد تنزيل لعبة بولي 2021،  قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  2. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.rockstargames.bully“ إلى مجلد ”android/data“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  3. إستمتع!

قصة لعبة Bully

تحميل لعبة Bully: Anniversary Edition‏ للأندرويد 2021

تدور أحداث لعبة Bully في مدينة بولورث (Bullworth) الوهمية الواقعة في منطقة نيو إنجلاند بالولايات المتحدة، وبطل اللعبة هو الطالب المشاغب جيمس هوبكنز أو كما يدعي “جيمي” البالغ من العمر 15 عامًا. جيمي هو طالب مشاغب جدًا ويتسبب في الكثير من المشاكل دائمًا في المدرسة، ولذلك تم طرده من 7 مدراس من قبل ولذلك قررت أمه نقله إلى مدرسة داخلية جديدة تعرف بأكاديمية بولورث لمدة عام، وفي هذا الوقت تذهب والدته مع زوجها الجديد لقضاء شهر العسل بينما يتركون جيمي في المدينة.

وبالرغم من أن المدرسة في المنطقة الأساسية في اللعبة إلا أنه في مدينة Bullworth يوجد 4 مناطق رئيسية مختلفة، مثل الحي التجاري Bullworth Town الذي يضم الكثير من المحلات ومبنى البلدية، ومنطقة Old Bullworth Vale والتي تتكون من ضاحية تضم العديد من القصور والمتاجر والشواطئ، وحي New Coventry الذي يتكون من مبان سكنية يعيش فيها الفقراء، كما يوجد هناك الحي الصناعي Blue Skies Industrial Park والذي يتكون بشكل أساسي من مصانع ومباني صناعية.

قد يهمك: تحميل لعبة الحراس الشجعان 2021: FAU-G: Fearless United Guards 1.0 [ملفات APK/OBB]

في بداية اللعبة وخلال الجزء الأول لن تتمكن من استكشاف سوى الأكاديمية أو المدرسة التي تلعب فيها، ولكن عند التقدم في اللعبة سوف تصبح المزيد من المناطق الأخرى متوفرة في اللعبة، كما يتغير المظهر العام للمدينة عند التقدم في اللعبة أيضًا، وتحديدًا في الفصل الثالث حيث يكون في فصل الشتاء وبالتالي تصبح المدينة مغطاة بالثلوج.

في المدرسة الجديدة لجيمي يبدأ الطلاب بالتنمر عليه وهذا يتسبب في مضايقته وبالتالي فإنه يقرر الإنتقام منهم من خلال الإمكانيات والأسلحة المتوفرة لديه، وهذا يتسبب له في مشاكل كبيرة مع الطلاب والمعلمين وحتى مدير المدرسة الذي يغضب منه، ودورك في اللعبة هو توجيه جيمي والتحكم به داخل المدرسة والدفاع عنه حيث تكون اللعبة من منظور الشخص الثالث ويمكنك التنقل في أرجاء المدرسة وتسلق السلالم والدخول إلى الفصول ومعمل المدرسة وغير ذلك، كما تحتوي اللعبة على وضع تنافسي متعدد اللاعبين بحيث يمكنك التنافس مع اللاعبين الآخرين من أجل الحصول على المراكز الأعلى.

أجزاء لعبة Bully

تحميل لعبة Bully: Anniversary Edition‏ للأندرويد 2021

تحتوي اللعبة على العديد من الأجزاء وتختلف فكرة كل جزء عن الآخر وبالتالي تختلف طريقة اللعبة والمهام التي ينبغي عليك القيام بها في كل جزء، فمثلًا في البداية يكون جيمي طالب جديد في المدرسة وبالتالي فإنه يكون صداقات جديدة وبعد ذلك يصبح له أعداء أيضًا ويبدأ في محاربتهم، وإليك فيما يلي تعريف الـ 6 أجزاء الخاصة باللعبة بشكل سريع:

  • الفصل الأول: يأتي جيمي إلى مدرسة Bullworth للمرة الأولى ويواجه مشكلة مع المتنمرين وبالتالي فإنه يحتاج إلى تكوين صداقات من أجل مواجه أعداءه.
  • الفصل الثاني: Rich Kid Blues، في هذا الفصل يكون جيمي أكثر شهرة ولدية العديد من الأصدقاء ولكن يجب عليه التعامل مع الطفل المدلل Preppies.
  • الفصل الثالث: Love Makes the World Go Around: في هذا الفصل يبدأ فصل الشتاء وتصبح المدينة مغطاة بالثلوج، ويبدأ جيمي في تكوين صداقات قوية مع الطلاب المعروفين.
  • الفصل الرابع: A Healthy Mind is a Healthy Body and Other Lies: في هذا الفصل قرر جيمي البدء في مواجهة لاعبي الإسطوانات ولكنه يحتاج أولاً إلى إقناع المهووسين من أجل مساعدته.
  • الفصل الخامس: The Fall and Rise of Jimmy Hopkins: بسبب كثرة أعمال الشغب التي يقوم بها في المدرسة يتم طرد جيمي من قبل المدير ويكون عليه تبرئه نفسه من أجل إعادة الانضمام للمدرسة مرة أخرى.
  • الفصل السادس: Endless Summer: في هذا الفصل يكون جيمي قد عاد للمدرسة مرة أخرى وعليه القيام بإتمام المهام المطلوبة منه مثل إنهاء السباقات وإيجاد المقتنيات.

قد يهمك: تحميل محاكي جيم لوب 2020: GameLoop 11.0.0 EXE تنزيل ألعاب الاندرويد للكمبيوتر!

مميزات تحميل لعبة Bully Anniversary Edition

لعبة Bully Anniversary Edition‏ 2021 4

تتمتع اللعبة بالعديد من المميزات القوية جدًا والتي تجعلها من أفضل ألعاب على مختلف المنصات وأنظمة التشغيل وإليك فيما يلي مناقشة سريعة لأهم مميزات اللعبة:

رسومات عالية الجودة: أصبحت الرسومات عالية الجودة من أهم العوامل التي يركز عليها اللاعبين حيث أصبحت معظم هواتف الأندرويد تدعم الجرافيك المتوسط والعالي، ولهذا تأتي لعبة Bully برسومات قوية جدًا ومحسنة للعمل بشكل ممتاز للعمل على أي هاتف يأتي بـ 4 جيجابايت من الرام على الأقل، كما تدعم اللعبة الهواتف الضعيفة أيضًا ولكن مع رسومات أقل جودة.

وضع متعدد اللاعبين: القيام بإكمال مهام اللاعب الفردية هو أمر ممتع جدًا ولكن بالنسبة لأولئك المعتادين على الألعاب الجماعية على الإنترنت يكون الوضع الفردي ممل بالنسبة لهم، ولهذا تمت إضافة وضع متعدد اللاعبين في Bully بحيث يمكنك التنافس مع أصدقائك عبر الإنترنت بطريقة الأدوار وكل لاعب يلعب في الدور المخصص له، ولكن عند تحميل لعبة Bully عليك أن تتذكر أن طريقة اللعب الأساسية في اللعبة هي الوضع الفردي وأن وضع تعدد اللاعبين هو وضع إضافي من أجل تعزيز اللعبة فقط.

الحفظ السحابي للتقدم: في لعبة Bully لا داعي للقلق أبدًا بشأن خسارة التقدم الذي تحرزه في اللعبة وهو ما يعني أنه يمكنك تحميل اللعبة على أي جهاز آخر والتسجيل فيها حتى تبدأ من المكان نفسه، حيث توفر Rockstar إمكانية التخزين السحابي لكافة الألعاب الخاصة بها.

قد يهمك: تحميل لعبة نايفز اوت 2020: Knives Out 1.240 أفضل العاب اندرويد القتالية

دعم وحدة التحكم: لعبة bully في الأساس هو موجهة لأجهزة البلايستيشن والكمبيوتر وبالتالي فإن التحكم بها على شاشات اللمس مثل الهواتف الذكية قد يكون صعب إلى حد ما، ولهذا قامت اللعبة بدعم وحدات التحكم، حيث يمكنك توصيلة أي وحدة تحكم تابعة لجهة خارجية بهاتف والبدء في اللعب وسوف تجد أن اللعب سلس جدًا ولن تواجه أي مشاكل أو تهنيج أثناء اللعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى