تنزيل لعبة انتقام السلاطين v1.14.2 2020 للاندرويد والايفون [APK/OBB]

يمكنك الأن تحميل لعبة انتقام السلاطين أول لعبة حربية عربية استراتيجية على مستوى العالم. وقد وفرنا لك رابط لتحميل اللعبة على الاندرويد وأخر على الايفون والأخير لنسخة APK. فهل تريد أن تكون ذلك السلطان العربي الاسطوري الذي يدمر قلاع الأعداء ويحافظ على مملكته ويوسعها ويسيطر على باقي الممالك، وأيضا تعيش هذه الاجواء وسط الجو العام العربي الأصيل من حيث شكل الارض التي تلعب عليها وملابس الجيوش التي ترجعك إلى سنين كثيرة من أمجاد العرب في الحروب والانتصارات على الأعداء.

إذا فلعبة انتقام السلاطين هي لعبتك المفضلة، فهيا قم بتحميلها الأن ولا تتردد، فهي من أفضل الالعاب الاستراتيجية. فبلا شكل ستستمتع يا صديقي بهذه اللعبة ولا سيما وأننا سنحاول في هذا المقال جاهدين أن نقدم لك شرح لعبة انتقام السلاطين للمبدئين. فإذا كنت مبتديء بالنسبة إلى تلك اللعبة فلا داعي إلى القلق. وذلك لأننا سنكون ملمين بكل النقاط الجوهرية في اللعبة لكي تبدأ البداية الصحيحة وتتفوق على الأعداء في العديد من الجوانب مثل تدريب الجيوش ونهب الموارد من الأعداء بعد الإجهاز على قلاعهم الحصينة. فقد تكون هذه هي المرة الاولى بالنسبة لك في الإحتكاك بلعبة استراتيجية وقتالية.

لعبة انتقام السلاطين

تنزيل لعبة انتقام السلاطين 2020

إسم اللعبة انتقام السلاطين
رقم الإصدار 1.14.2
آخر تحديث 19 مايو 2020
حجم اللعبة 236.3 ميجابايت
المبرمج
ONEMT LIMITED
نظام التشغيل Android, iOS

تحميل انتقام السلاطين ملفات [APK / OBB]

لعبة انتقام السلاطين

أهم النصائح للتفوق على الأعداء في لعبة انتقام السلاطين

بناء جيش قوي في لعبة انتقام السلاطين

في بداية تعاملك مع لعبة انتقام السلاطين تمتلك الكثير من الخيارات التي تحدد مدى قوة جيشك فيها. ففي البداية، عليك بتقوية قلعتك، ولن تتمكن من ذلك إلا إذا قمت ببناء الكثير من المباني. وباتأكيد لن تمتلك القوة والأفضلية في انتقام السلاطين إلا إذا إمتلكت جيشا قويا. ولكي تقوم بتجميع جيشا قويا، فعليك ببناء المباني التي تعين على تدريبه. ويجب عليك اتباع التعليمات الأتية.

بناء جيش قوي في لعبة انتقام السلاطين

عليك أولا أن تحدد كمية أو عدد القوات التي سوف تهاجم بها قلعة الأعداء. وبالطبع، فإنه كلما تمكنت من توظيف عدد أكبر من الجنود، كلما كان النجاح اضمن وأسهل. قم ببناء الخيام لأن لها غرضين هامين، أولاهما هو تجميع أكبر عدد من الجنود، وثانيهما هو تمكنك من تسريع عملية تدريب الجنود.

خيام الإسعافات الأولية

لا تنسى في لعبة انتقام السلاطين أن تبنى خيام الاسعافات الأولية، فهي بمثابة المستشفيات التي ستقوم بعلاج الجنود الجرحى. ولكن عليك أن تعرف أنه لا يمكنك أن تعالج الجنود الجرحى إذا هاجمك جيش الأعداء. ولكن إذا تم هذا الهجوم على جنودك وهم داخل القلعة، ففي هذه الحالة فقط يمكنك معالجتهم في خيام الاسعافات الأولية إذا كان حجم استيعاب هذه الخيام مكافيء أو أكبر من عدد الجنود الجرحى. بالإضافة إلى أن وجود الجنود داخل القلعة يضعف من فرص قتلهم. وللتوضيح أكثر، فإذا كان لديك مثلا 50000 جندي مصاب، فلابد أن يكون حجم استيعاب خيام الاسعافات الأولية يتخطى هذا العدد أو يساويه على الأقل.

مراقبة الأعداء باستمرار

راقب دائما الأعداء الذين من المحتمل أن يهاجموا قلعتك. ويمكنك مراقبتهم من خلال أبراج المراقبة. وكلما كان مستوى برج المراقبة أعلى كلما تعرفت على كم أكثر من المعلومات حول قوة اعدائك مثل عدد الجنود الذين تم تعيينهم للهجوم عليك وتفاصيل أخرى كثيرة. فكما ترى أن برج المراقبة هذا من المباني الهامة جدا في لعبة انتقام السلاطين. وكذلك يوجد العديد من المباني الأخرى التي لا تقل أهمية عنه. ولكن تذكر يا صديقي أنه بجانب الأهمية القصوى في بناء المباني في انتقام السلاطين، فإنه من المهم أيضا عمل البحث لإكتشاف المزيد من الموارد وأيضا لتقوية الجيش، ولا تنسى عزيزي القاريء أيضا الأهمية الكبيرة الخاصة بتطوير القلعة كلما أمكن.

بناء المباني في انتقام السلاطين

تأخذ عملية البحث في لعبة انتقام السلاطين وقتا ليس بالقليل، ولكن عليك يا صديقي أن تفعلها لأنها في غاية الأهمية. حيث أنها ببساطة تحولك من كونك هدفا لأعدائك إلى الصياد الذي يراقب أعداؤه ويصطادهم. وهناك 4 مجالات لعمل البحث، وكل واحدا منهم يصنع الكثير من التطوير في جزء من أجزاء القلعة. ونظرا لكون لعبة انتقام السلاطين لعبة حرب في المقام الاول، فإن البحث في جيشك يعد أمرا هاما. ولكن من المهم أيضا أن تقوم بتطوير مدينتك. وهذا بالطبع يزيد من سرعة اظهار المميزات الخاصة بالقلعة الخاصة بك. وفي النقاط القادمة، سوف نتعرض إلى أهم ما تجنيه جراء البحث في جيشك.

البحث العسكري

يشمل البحث العسكري النقاط التالية:

  1. تجنيد الجنود: والذي بدوره يزيد من سرعة تدريبهم.
  2. كشف خريطة لعبة انتقام السلاطين: يزيد من سرعة تحرك قوات الجيش.
  3. الفيلق: وهو هام للغاية لأنه يزيد من عدد الجنود التي يتم ارسالها. فالفيلق هو عبارة عن مجموعة من الجنود الذين من الممكن لك تجنيدهم من أجل الهجوم على الأعداء. حيث تحدد كمية الاراضي التي تمتلكها عدد الجنود الذين يمكنك وضعهم في الفيلق الواحد. وهذا يعنى أن عدد الفيالق التي تكونها تحدد عدد الجنود الذين تتمكن انت من إرسالهم لمهاجمة الأعداء.
  4. البحث في القيادة يزيد من الحد الأقصى لعدد الجنود كما أن هذا البحث يكمل أسس الحفر.

قم بحماية قلعتك والإهتمام بجنودك في لعبة انتقام السلاطين

قم بحماية قلعتك والإهتمام بجنودك في لعبة انتقام السلاطين

اللعبة التي نتحدث عنها في هذا المقال هي لعبة حرب استراتيجية. لذلك، عليك أن تتوقع أن يتم مهاجمتك ونهب مواردك من قبل الأعداء الذين يملكون عدد أكبر من الجنود وكذلك مستوى أعلى من القلاع في لعبة انتقام السلاطين. ولكن، ورغم كل هذا، لا تجعل القلق يسيطر عليك يا صديقي، ولا تجعل مثل هذه المعلومات تعكر صفوك وتصرفك عن أقوى لعبة استراتيجية حربية عربية على مستوى العالم "انتقام السلاطين"، والتي تتمكن من خلالها أن تلعب اونلاين مع أكثر من مليون عربي في جميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط. لذلك، فعليك دائما بتطوير قلعتك بإستمرار كلما أمكن هذا الأمر. وأيضا عليك بزيادة الجنود وأعدادهم وتدريبهم وتسريع عملية التدريب لتكون مستعد دائما لغدر الأعداء.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.