ألعاب أندرويد

تحميل Captain Claw .APK 11.0 “كابتن كلاو 2023 للموبايل” أفضل لعبة مغامرات باركور

هنا روابط تنزيل لعبة كابتن كلاو Captain Claw .APK لعبة القرصان 2023 الآن على الموبايل أحدث إصدار بحجم 48 ميجابايت. فإن كنت تريد الرجوع إلى الماضي الجميل وتلعب واحدة من أفضل العاب المغامرات القديمة على هاتفك، فإليك اللعبة التي سوف نتحدث عنها هنا، وسوف تتعرف على أهم أسرارها فقط بمتابعة السطور التالية. فمن الممكن أن تلعب اللعبة، ولكن لا يتاح للجميع أن يكون البطل فيها.

هناك الكثير من ألعاب الباركور التي قلدت كابتن كلاو، ومنها لعبة فيكتور فول. ولكن هنا في هذا المقال سوف تتمكن من تجربة اللعبة الأصلية، وهي لعبة Captain Claw على هاتفك الذكي. فقد أحدثت هذه اللعبة منذ أكثر من عشرين عاما ضجة قوية على أجهزة الكمبيوتر. والآن سوف تتمكن من الاستمتاع بها على شاشة هاتفك الذكي الصغيرة.

Captain Claw
لعبة Captain Claw

تنزيل كابتن كلاو apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
اللعبة Captain Claw
آخر تحديث 11 (15 يوليو 2023)
الحجم 48 ميجابايت
الحِزمة com.CaptainClaw.CaptainClaw
من هنا حمل لعبة captain claw apk: تنزيل com.CaptainClaw.CaptainClaw.APK أحدث إصدار بحجم 48 ميجابايت. 

شرح لعبة Captain Claw بالصور “تعرف على الأسرار”

هي لعبة المغامرات الكلاسيكية القديمة التي عشنا معها أفضل الأوقات، وحان الوقت لنعيش معها أوقات أفضل من خلال الهاتف الذكي. فمن الجائز أنك قد تكون لعبت اللعبة في الماضي على شاشة الكمبيوتر، وفي هذه الآونة سوف تلعب اللعبة على الاندرويد، ويتمكن الصغار أيضا من تجربتها على هواتفهم الذكية. فهيا نبدأ معا بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط السابقة، وعندما تقوم بفتح اللعبة سوف ترى الشاشة الممثلة في الصورة التالية.

لعبة Captain Claw
الدخول في اللعبة

وهذه هي ضربة البداية كما يطلقون في عالم كرة القدم، حيث تقوم باختيار خيار “Single Player”، وهو الخيار الأول المبين أمامك في الصورة السابقة. حيث يتاح فقط في لعبة Captain Claw أن تلعب كلاعب واحد، ولا يتاح هنا مشاركة الأصدقاء في اللعب على أساس اللعب التعاوني أو حتى كمتنافسين. إذ أن نسخة الهاتف الذكي تتبع نفس النظام والأسلوب المتبع في اللعبة التي عشقناها على شاشة أجهزة الكمبيوتر الكبيرة.

أما بالنسبة للخيار الثاني، وهو خيار المعلومات عن اللعبة، فإذا نقرت عليه فسوف يتم تحويلك إلى منصات اللعبة على التواصل الاجتماعي. حيث يتاح للعبة صفحتين، واحدة على منصة فيسبوك، والأخرى على منصة انستقرام وهما يمثلان المجتمع الخاص باللعبة، إن أردت مشاركة المهتمين باللعبة الحديث والتحدث عن إنجازاتك والتعارف فيمكنك الولوج إلى هذه المنصات. ولكننا في هذا الشرح نقصد من يريد الدخول في اللعبة مباشرة. وهنا سوف تنقر على الخيار الأول لترى أمامك الصفحة الممثل في الصورة التالية.

تنزيل Captain Claw
بداية المستوى الأول

إذا نظرت أسفل الصورة في الناحية اليسرى فسوف تجد ثلاث اتجاهات لتحريك بطل اللعبة. حيث يمكنك تحريكه إلى اليمين أو إلى اليسار أو الانحناء إلى أسفل، بمعنى أنه يثني ركبتيه من أجل تفادي ضربة العدو. وعلى الجهة اليمنى تجد زر الإشارة إلى الأعلى، وهو زر القفز. وفوق هذا الزر تجد زرين للضرب، حيث يمكنك ضرب العدو بالسيف أو عن طريق المسدس. وأيضا يوجد في اللعبة العديد من الأسلحة المتنوعة. وفي المستوى الأول حينما تتقدم إلى الأمام سوف تجد أمامك حائط لن تتمكن من عبوره بالقفز. ولكن قبل هذا الحائط سوف تجد السلم الممثل في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Captain Claw
الصعود على السلم

حينما تقترب من السلم فسوف يظهر زر جديد يشير إلى الأعلى فوق أزرار الاتجاهات التي تحدثنا عنها في الجهة اليسرى. وعندما تنقر عليه مرة واحدة سوف يصعد البطل على السلم كما ترى في الصورة السابقة. وبعد ذلك تظهر أزرار الاتجاهات المبينة في نفس الصورة. وهنا تتمكن من الصعود إلى الطابق الأعلى من القلعة لتبدأ في مسيرتك من أجل إنهاء هذا المستوى لتنتقل إلى المستوى التالي.

المميزات

  • هي واحدة من أفضل ألعاب المغامرات.
  • يمكنك أن تلعبها في حالة عدم توفر شبكة انترنت.
  • تتبع نفس شكل الجرافيك وطريقة اللعب التي كانت موجودة في اللعبة القديمة التي انتشرت قديما على أجهزة الكمبيوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى