ألعاب أندرويد

تحميل لعبة Runescape للهواتف (اندرويد و ايفون): قم الأن بتجربة أفضل العاب المغامرات القديمة على هاتفك

ألعاب الكمبيوتر بشكل عام تمثل لأغلب الأشخاص منا جزء كبير من ذكرياته الرائعة، التي هي من النوع الذي يخلد معنا دائماً، ونشعر بالسعادة عندما نقوم بلعبها مجدداً بعد مرور فترة طويلة على المرة الأخيرة التي قمنا فيها بذلك، ويكون الأمر أفضل وممتع عندما يحدث ذلك بشكل أكثر تطويرًا، والتطوير الذي نتحدث عنه هنا هو تجربة اللعبة على هاتفك الحديث، فأصبح الآن يمكننا الحصول على أغلب تلك الألعاب من متجر Google Play، كـ لعبة max Payne مثلاً، هيت مان، Gta San Andreas، Vice City، بيس 2021. كل هذه وأكثر العاب اعتدنا أن نلعبها فقط على حاسوبنا الشخصي، ومع التطورات التي مرت بها توفرت على الهواتف.

وبعيداً عن جوجل بلاي، هناك الكثير الآخر الذي يمكنك الحصول عليه من العاب الكمبيوتر ولكن من خارج المتجر، كلعبة القتال الشهيرة، التي بالتأكيد لا أحد لا يعرفها منا، وهي لعبة Takken، كما يوجد لعبة القفز الشهيرة Ice Tower، التي كانت أحد أكثر الألعاب المُسلية قديمًا، وتلك أُضيفت لـ Play Store لفترة ولكن حُذفت بعدها لسبب غير معلوم. كما يمكنك القيام بنفس الأمر أيضا مع لعبة Captain Claw، ولكن للأسف تحتاج لبعض الخطوات ولتحميل محاكي للقيام بذلك. ولابد أيضاً أن نذكر لعبة Super Mario، تلك اللعبة التي ظهرت لأول مرة في 1985، وتتوافر بالفعل الأن على متجر جوجل بلاي.

واليوم، وبهذا الدليل، سوف نتحدث سويًا عن أحد العاب تلك النوع، أو بمعنى أخر، عن تلك اللعبة القديمة التي ظهرت بعام 2001 على أجهزة الكمبيوتر (تحديداً بشهر يناير)، والآن يمكنك بالفعل الحصول عليها من جوجل بلاي أو App Store (متجر تطبيقات الايفون)، وهي لعبة RuneScape، تلك التي صُممت من قِبل شركة جاغيكس التي صاحبها المُطور اندرو جاور، والتي للأسف ليست متوفرة بشكل صريح على المتاجر أو يمكنك تحميلها فوراً، بل كل ما تستطيع القيام به هو الضغط على زر register وانتظار توفرها على المتاجر لكي تحصل عليها.


تحميل لعبة RuneScape للاندرويد و للايفون

runescape mobile ios screenshot city

شركة Jagex، التي صاحبها المطور Andrew Gower، أو المصممة لـ لعبة ران سكيب، ظهرت في عام 1999 كشركة لتطوير الألعاب ذات الطراز القديم والرسوميات المتواضعة، ولها العديد من الأعمال في الحقيقة وليس تلك اللعبة فقط، فمثلاً هي المطورة للعبة War Of legends، ومن أعمالها أيضاً موقع الألعاب FunOrb، وهو موقع يحتوي على 39 لعبة منهم الشطرنج، Zombie Don. وكان رن سكاب تعد أحد أهم اعمالها بالطبع إن لم تكن أهمهم، حيث حصلت على تقييم 8,3 من 10 على موقع IMDB للتقييمات، لتكون واحدة من أهم العاب المغامرات الموجودة عليه.

اسم اللعبة Runescape
المطور Japex
رقم الإصدار لم يوضح بعد
الحجم لم يوضح بعد

‎RuneScape
‎RuneScape
Developer: Jagex
Price: Free+

تدور أحداث اللعبة حول عالم مُقسم إلى مناطق عديدة كل واحدة منهم لها وحوش معينة لكي تقاتلها، أسلحة معينة، وموارد معينة، ويمكنك أيضًا بهذا العالم الذي تحارب به العمالقة بهدف الهروب التحدث مع الأشخاص الموجودة حولك من جميع أنحاء العالم، كـ نوع من اكتساب ثقافات جديدة أو إقامة علاقات جديدة من الناحية الاجتماعية، ومن ناحية اللعب فسوف تحصل على مساعد لك أثناء مغامراتك.

كما تعتمد اللعبة أيضًا في القتال على الحركات السحرية، وليس فقط استخدام الأسلحة والموارد. ولكن أثناء قتالك، هناك قواعد تفرضها اللعبة على المستخدمين، وهي ضد السرقة، الاحتيال، الاعتداء، وإن خالفها أحد فيمكنك الإبلاغ عنه لمراقبي اللعبة، لكي يحصل في البداية على أكثر من تحذير واحد، وإن كرر هذا الفعل، فسوف يتم عقابه بحذف حسابه تمامًا من اللعبة، ولكي يستعيده لابد من أن يدفع أموال حقيقة، إلى جانب خصم من نقاط الدفع باللعبة.


الخاتمة

إن لم تقوم بتجربة هذه اللعبة سابقًا على الكمبيوتر، فيمكنك قريبًا تجربتها على الهاتف، فهي صدرت بالفعل على المتجر ولكن المتبقي هو بعض الوقت فقط لكي تستطيع التثبيت بسهولة، وتأكد عندما تقوم بذلك، أنك سوف تحصل على واحدة من أفضل تجارب العاب المغامرات والتشويق على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى