ألعاب أندرويد

تحميل City Train Driver .APK 5.0.12 “لعبة سائق قطار المدينة 2023” محاكاة القيادة

هنا روابط تحميل لعبة سائق قطار المدينة City Train Driver .APK أحدث إصدار بحجم 125 ميجابايت. فنحن الآن على موعد مع واحدة من ألعاب المحاكاة التي ترجع بذاكرتنا إلى أيام لعبنا فيها لعبة محاكاة الطائرة، وهذا مجرد مثال من العديد من الأمثلة. فإذا أمعنت النظر في هذا النوع من الألعاب فسوف تجدها أنها تحتوي على الكثير من النماذج التي تعيش معها التجربة الحقيقية بشكل افتراضي.

تعيش مع لعبة سائق قطار المدينة تجربة قيادة القطار في رحلات متنوعة داخل المدن وبينها. حيث تجلس أنت في مكان قائد القطار. وعلى الرغم من عدم إتاحة تلك التجربة لكل شخص في الواقع، إلا أنه بعد تنزيل تلك اللعبة فسوف تكون متاحة لمن يلعب تلك اللعبة بعيدا عن الأخطار التي يتعرض لها كل من يخوض التجربة في العالم الحقيقي.

City Train Driver
لعبة City Train Driver

تنزيل سيتي ترين درايفر apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

City Train Driver- Train Games

آخر تحديث 5.0.12 (8 سبتمبر 2023)
الحجم 125 ميجابايت
الحِزمة com.impp.city.traindriver.simulator
من هنا يمكنك تحميل لعبة city train driver apk: تنزيل com.impp.city.traindriver.simulator.APK أحدث إصدار بحجم 125 ميجابايت. 

شرح لعبة City Train Driver بالصور

هي لعبة من ألعاب المحاكاة التي ظهر منها نماذج أخرى في مجالات أخرى، ومنها مثلا مجال البناء، ويتمثل في لعبة محاكاة البناء. وهذا مجرد مثل من العديد من الأمثلة. ومعنا في تلك اللعبة سوف تكون أنت سائق القطار داخل المدينة. فقط قم بتنزيل اللعبة وافتحها على شاشة جهازك لتبدأ في عرض مجموعة من الشاشات التي تخص مطوري اللعبة والمسئولين عن نشرها على مستوى العالم، وبعد الانتهاء من تلك الشاشات سوف تقابل الشاشة المتمثلة في الصورة التالية.

لعبة City Train Driver
ابدأ اللعب

يوجد في تلك الشاشة مجموعة من الخيارات. ومنها أنه يمكنك ترقية النسخة التي توجد لديك إلى النسخة التي لا تحتوي على إعلانات، حيث تحتوي تلك اللعبة على إعلانات إذا قمت بتشغيلها أثناء تشغيل الانترنت على الهاتف الذكي. ويمكنك أيضا التعرف على باقي الألعاب التي تنتمي إلى الشركة المطورة للعبة سائق قطار المدينة. ويمكنك الدخول على المتجر لشراء بعض المتعلقات التي تخص القطار الذي تنوي قيادته، وسوف نتحدث عنه في السطور القادمة. بالإضافة إلى زر يخص إعدادات اللعبة. ولكن ما يهمنا هو آخر زر أصفر من جهة اليمين، وهو زر بدء اللعب، فقط انقر عليه لتنتقل إلى الشاشة التالية.

تنزيل لعبة City Train Driver
اختر لون وشكل القطار

وهنا تجد شكل القطار الذي سوف تقوده في العديد من الرحلات. سوف تختلف تلك الرحلات على حسب الوضع الذي سوف تلعب على أساسه تلك اللعبة. وسوف نفصل ذلك فيما يلي. ولكن ما يهمنا الأن هو أن تختار شكل القطار وألوانه من خلال مجموعة الخيارات المتاحة أمامك كما ترى في آخر الصورة السابقة. وبعد الانتهاء من الاختيار سوف تنتقل إلى ضربة البداية في تلك اللعبة.

لعبة City Train Driver تنزيل
تحكم في القطار من خلال الأزرار الوهمية

في أقصى جهة اليمين يوجد مؤشر يدل على حركة القطار من عدمها، وبجواره زر الكبح أو زر إيقاف القطار حينما تصل إلى وجهتك أو حينما تضطر إلى إبطاء سرعته عند الدخول على المفارق والتحويلات بسرعة عالية. وعلى ذلك السرعة العالية فيمكنك التحكم في سرعة القطار من خلال الزر الموجود في أعلى زر الفرامل. وعلى الجانب الآخر من الشاشة تجد الاتجاهات، وهنا يمكنك توجيه القطار يمينا ويسارا. كما يمكنك تغيير وضعية الكاميرا وتختار الوضعية التي تراها مناسبة لك. وقبل ذلك كله تختار وضع اللعب. حيث يوجد وضع البازل ووضع المهنة والكثير من الأوضاع الأخرى. وتبرز الصورة السابقة وضع المهنة.

المميزات

  • هي لعبة محاكاة قيادة القطار. فإن كنت من محبي هذا المجال وتريد تجربته فهذه هي فرصتك.
  • التحكم في لعبة City Train Driver. حيث تقوم بتوجيه القطار والتحكم في سرعته مع القدرة على إيقافه في ي وقت.
  • جرافيك اللعبة قوي للغاية، وتعيش معه تجربة قيادة القطار الحقيقية دون التعرض لأي خطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى