تحميل Flight Pilot Simulator 3D APK محاكاة الطائرة ثلاثية الأبعاد

هنا روابط تنزيل لعبة فلايت بايلوت سيميوليتر Flight Pilot Simulator 3D .APK أحدث إصدار بحجم 291 ميجابايت من ميديا فاير. فبين يديك الآن واحدة من أفضل العاب محاكاة الطيران. فإن كان حلمك أن تكون كابتن طيار وترى أن الحلم بعيد المنال على الأقل في الفترة الحالية، فيمكنك تحقيق حلمك من خلال لعبة محاكاة الطيران التي نقدمها لك عبر سطور هذا المقال.

هل لعبت لعبة محاكاة الهليكوبتر قبل ذلك؟ فإن كانت إجابتك بنعم أو حتى لا، فلا تضيع على نفسك الفرصة في أن تلعب لعبة فلايت بايلوت سيميوليتر. حيث أن الإثارة التي تجدها في قيادة الطائرات العادية أكبر بكثير من الإثارة التي توجد في الطائرات المروحية. فقط أعطي نفسك الفرصة في الحصول على لعبة Flight Pilot Simulator 3D عبر هذا المقال لتعيش تجربة فريدة من نوعها.

Flight Pilot Simulator 3D
لعبة Flight Pilot Simulator 3D

تنزيل فلايت بايلوت سيميوليتر apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Flight Pilot: 3D Simulator
آخر تحديث 2.10.33 (2 يوليو 2023)
الحجم 291 ميجابايت
الحِزمة com.fungames.flightpilot
من هنا تحميل flight pilot simulator 3d apk: تنزيل com.fungames.flightpilot.APK أحدث إصدار بحجم 291 ميجابايت.

تعرّف على لعبة Flight Pilot Simulator 3D بالصور

لعبة Flight Pilot Simulator 3D
تضاريس ومناظر طبيعية مختلفة وواقعية جدا

إن ألعاب المحاكاة قديمة بدرجة قد لا تخطر في خيالك. فأول لعبة شهدت النور كانت في عام 1979. وقد تم تطوير هذا النوع من الألعاب لأنها من أقوى أنواع الألعاب التي تثير الخيال لدى الأطفال. والكبار أيضا. ونظرا لأنها بدأت في تاريخ قديم، فقد بدأت بجرافيك بدائي للغاية مناسب للفترة الزمنية التي بدأت فيها، وقد تميز الجرافيك بشكل بدائي ويعتمد على لونين فقط، وهو اللون الأبيض والأسود.

ولكن قطع هذا النوع من الألعاب شوطا كبيرا من التطور منذ التاريخ المذكور إلى الوقت الحالي. فقد تحولت أكثر من مرة حتى وصلت إلى جرافيك أكثر واقعية وتطور. ويظهر هذا جليا في اللعبة التي نقدمها لك في هذا المقال، وهي لعبة Flight Pilot Simulator 3D. حيث ظهرت بجرافيك ثلاثي الأبعاد يبين كل التفاصيل التي سوف تراها في الجو داخل الطائرة. فسوف تجد التضاريس والمناظر الطبيعية الرائعة وشكل الشمس وغيرها من التفاصيل الرائعة التي سوف تبهر العين بينما أنت تنفذ المهام المطلوبة منك.

تنزيل لعبة Flight Pilot Simulator 3D
ركز في المهمات وتعامل مع الظروف غير العادية

حيث يحمل الطيران في هذه اللعبة أهداف معينة وليس الغرض من هذه اللعبة الطيران فقط رغم أن ذلك هو العنصر الأساسي في متعة اللعبة. فيجب عليك أن تنفذ مهمة معينة في الطلعة الجوية الحالية لكي تتمكن من العبور من المستوى الحالي والانتقال إلى المستوى التالي وتكسب مجموعات مختلفة من الهدايا التي حتما ستحتاج إليها في المهمات القادمة. وبينما أن ماض في تنفيذ المهمات سوف نتشغل بالخلفيات الرائعة الواقعية التي لن تستطيع تفرقتها عن الخلفيات الواقعية التي تجدها في رحلة الطيران في الواقع. ويمكنك التعرف أكثر على اللعبة من خلال الإعلان التالي.

المميزات

  • هي لعبة محاكاة تختلف عن باقي ألعاب المحاكاة التي تعرفها. حيث تتسابق هنا مع الزمن لكي تنهي المهمة الحالية قبل نفاذ الوقت الخاص بها. وبالطبع يزداد الوضع سوءا وصعوبة في المستويات المتقدمة.
  • سوف تتعلم كل المهارات التي تتعلق بقيادة الطائرات، مثل التحكم في الحرائق في المناطق الجبلية، ويجب عليك لكي تنهي المهمة بنجاح أن تهبط الطائرة بأمان. وبالطبع لن تسنح لك الظروف في كل مرة تهبط فيها بالطائرة، فيجب أن تكون في كامل تركيزك ولديك حسن توقع.
  • تم تطوير اللعبة بحيث تتناسب مع شاشة الهاتف الذكي التي تعمل عن طريق اللمس سواء على الأندرويد أو على الايفون وكذلك هو الحال بالنسبة للأجهزة اللوحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى