تحميل كوين ماستر 2020: Coin Master v3.5.2 للاندرويد والايفون

يمكنك الأن تحميل لعبة Coin Master للاندرويد والايفون وملف APK. فلعبة كوين ماستر من الالعاب الممتعة التي شقت طريقها بنجاح إلى عالم الهواتف الذكية، والتي تعتمد على فكرة البناء والحظ في آن واحد. فعلى الرغم من أن البعض يرون أن هذه اللعبة غير ممتعة، إلا أن هذا لم يمنع الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية والتابلت من تحميلها على أجهزتهم والاستمتاع بها. وهنا ينشق السؤال الذي يتبادر إلى الذهن، لماذا حظت لعبة كوين ماستر بكل هذه الشهرة؟

وعلى ذكر فكرة البناء المتوفرة لدى لعبة Coin Master، فقد يتبادر لذهنك أنك ستلعب لعبة من الالعاب الاستراتيجية مثل لعبة صقور العرب أو لعبة انتقام السلاطين. ولكن الأمر مختلف تماما، فأنت هنا تدير العجلة لكي تحصل على الكنوز والعناصر التي تساعدك على بناء القرية على أكمل وجه. وكما ذكرنا في السطور السابقة، فإن هذه اللعبة قد تحدث عنها البعض على أنها لعبة مملة، ولكن هذا مخالف للإحصاءات الخاصة بها، حيث حققت مكاسب تقدر 500 مليون دولار أمريكي حتى شهر أكتوبر 2019، ويذكر أن شهر فبراير الماضي يعد أفضل شهر للعبة من حيث تم تحقيق فيه أكبر قدر من الأرباح. فحمل اللعبة يا صديقي ولا تنسى قراءة ما بقى من سطور هذا المقال.

لعبة Coin Master

تحميل لعبة Coin Master 2020

إسم اللعبة Coin Master
رقم الإصدار 3.5.2.0
آخر تحديث 28 يونيو 2020
حجم اللعبة 59 ميجابايت
المبرمج
نظام التشغيل Android, iOS
Coin Master
Coin Master
Developer: Moon Active
Price: Free+
‎Coin Master
‎Coin Master
Developer: Moon Active
Price: Free+

تنزيل كوين ماستر (ملف APK)

Download Coin Master


الفكرة الأساسية في لعبة Coin Master

الفكرة الأساسية في لعبة Coin Master

تعتمد هذه اللعبة أساسا على فكرة بناء القرية التي تكون أنت مسؤلا عنها. وتعيد بناء كل شيء فيها لجعلها قرية مثالية. وبالطبع، فإنه عندما يتعلق الأمر بالبناء فحتما ستحتاج النقود والأموال التي تعينك على ذلك. وهنا يأتي دور الآلة التي تتكون من مجموعة من العجلات التي تديرها وفي كل مرة تحصل منها على هدايا وأموال ومن هنا يلعب الحظ دوره الهام في اللعبة. وعندما تكمل بناء القرية التي أنت مسؤل عنها حاليا إلى النهاية، فسوف تملك الفرصة في فتح القرية التي تليها، والتي سوف تعطيك المزيد من الجوائز الأكثر والأغلى من التي تسبقها. وعلاوة على ذلك، فعليك يا صديقي أن تنفذ مهام أخرى وهنا يكمن عنصر التنوع في لعبة كوين ماستر. حيث تقوم بمهاجمة القرى التي تخص المنافسين لك في اللعبة وتدمر كل المباني التابعة لهم. أو على الأقل تدمر أكبر قدر من المباني حتى تتفوق عليهم في مسألة البناء. وأيضا تقوم بأعمال الحفر لتستخرج الكنوز الكامنة في أراضي قراهم وتسطو عليها.

فاللعبة يا صديقي سهلة وبسطية في فكرتها كما شرحت وأوضحت لك في السطور السابقة، ففكرتها لا تتعدى أكثر من فكرة بناء القرية والهجوم على القرى المجاورة. ولا يتبقى سوى أن أخبرك بأنه يمكنك أن تضيف إلى ذلك فكرة الحيونات الأليفة التي تقوم من خلالها بتنفيذ بعض المهام وكذلك تجميع البطاقات التي تنفعك في اللعبة أيضا.

ولا تتمحور لعبة Coin Master على فكرة جمع العملات الذهبية فقط. وذلك لأنك ببساطة ستجد أنه من السهل أن تحصل على مئات الالاف من العملات الذهبية وسوف تمنح فرصة كبيرة في الحصول على المباني لتبني قريتك. ولكن ركز يا صديقي على نظام الطاقة التي تتمتع به هذه اللعبة. حيث تسعى دائما إلى أن تجذب إنتباهك لهذا النظام، وهي تقوم بذلك من خلال الاسشعارات التي تعرض عليك من خلال النوافذ المنبثقة أثناء اللعب. وأيضا من خلال الأحداث التي تتوالي على اللعبة باستمرار.

نظام الطاقة (فرص الحصول على دورات مجانية)

نظام الطاقة في لعبة كوين ماستر

يكمن جوهر اللعبة كله في نظام الطاقة الموجود بها. فأنت هنا تحصل على خمسة فرص مجانية لتدوير العجلة في الساعة، حيث تملك 50 دورة يتاح لك استخدامها في أي وقت. فقد تتخيل أن هذه الأعداد كثيرة إن كنت تلعب اللعبة بين الحين والأخر، أما إن كنت تلعبها بشكل منتظم فستجد أنها قليله وليست كثيرة. وأثناء تقدمك في اللعبة، فإنك تتمكن من أن تضاعف عدد الفرص التي تستخدم فيها العجلة الدوارة إلى ثلاثة أضعاف. كما ستحصل على ميزة الاستخدام التلقائي للعجلة.

وأثناء لعبك وتدويرك للعجلة الدوارة، فسوف تحصل على اشعارات من اللعبة باستمرار. وسوف تعرض عليك فرص متعددة من أجل تدوير العجلة الدوارة في لعبة Coin Master بشكل مجاني، وتصلك هذه الفرص على هيئة اشعارات، ومن هذه الفرص أن تربط اللعبة بحسابك الشخصى على الفيسبوك، أو أن تدعو أصدقائك إلى تحميل اللعبة ولعبها، أو مشاهدة الاعلانات داخل اللعبة.

تقوم هذه اللعبة على فكرة اختبار الحظ من خلال تدوير العجلة الدوارة. فمحبي لعبة كوين ماستر يبحثون عنها لسبب أساسي وهو فكرة تدوير العجلة الدوارة والحصول على الجوائز المختلفة واستغلالها أفضل استغلال. ولكن أنصحك يا صديقي إن شعرت بأن هذه اللعبة تجرك إلى فكرة الإدمان فلابد أن تأخذ حذرك. ولابد ألا تأخذ كل وقتك يا صديقي.

من الالعاب الجذابة للكثير من اللاعبين

لعبة Coin Master من الالعاب الجذابة لكثير من اللاعبين

تستخدم هذه اللعبة كل الوسائل لجذب انتباهك طوال فترة اللعب. ومن أكثر الأشياء التي تجذب انتباهك فيها هي فكرة الحظ، ففي كثير من الأحيان تحتاج أن تستقر العجلة الدوارة على صورة معينة لكي تنجو من موقف صعب، ولاسيما في حالات الهجوم على قريتك ومحاولة الاعداء تدمير ما أتممته من انجازات بها. لذلك، فحاول أن تتقدم فيها حتى تحصل على ميزة التدوير التلقائي التي ستساعدك كثيرا في مثل هذه الظروف. ولكن الشيء المطمئن هنا؛ هو أن هذه اللعبة تسعى دائما إلى أن تخرجك سالما من كل مأزق. فهي فقط تحث على أن تعاني وتصل إلى اقصى درجات المعاناة لترفع حدة التوتر لديك، ثم تنفك العقد سريعا وتجد الحل للموقف العصب الذي وقعت فيه.

كما تتمتع لعبة كوين ماستر بميزة وجود العاب مصغرة داخل اللعبة الأساسية حتى تكسر عامل الملل  الذي قد ينتاب البعض في بعض الالعاب الأخرى. وترتبط هذه الالعاب المصغرة بالأحداث التي تمر على اللعبة بين الحين والأخر، ويتم منحك اياها كهدايا مفاجئة. فمن الممكن أن تجد أثناء لعبك سقوط لبعض البالونات، فعندما تراها لا تتردد اطلاقا في أن تنقر عليها. فهذه البالونات في لعبة كوين ماستر تمنحك فرص مجانية لتدوير العجلة علاوة على الفرص التي تمتلكها بالفعل في اللعبة. وأيضا اترك حيوناتك الأليفة في أن ينفذوا ادوارهم في الحفر حتى يمنحوك عدد لا بأس به من العملات الذهبية وأيضا فرص لتدوير العجلة الدوارة.

Coin Master

تعتمد كوين ماستر أساسا على فكرة بناء القرية التي تكون أنت مسؤلا عنها. وتعيد بناء كل شيء فيها لجعلها قرية مثالية. وبالطبع، فإنه عندما يتعلق الأمر بالبناء فحتما ستحتاج النقود والأموال التي تعينك على ذلك. وهنا يأتي دور الآلة التي تتكون من مجموعة من العجلات التي تديرها وفي كل مرة تحصل منها على هدايا وأموال ومن هنا يلعب الحظ دوره الهام في اللعبة.

Price Currency: EGP

Operating System: Android, iOS

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.