لعبة صقور العرب‎‏ 2020: INVASION v1.41.48 [تحميل ملفات APK/OBB]

يمكنك الأن تحميل لعبة صقور العرب على أجهزة الاندرويد والايفون. فالأن يا صديقي قد سنحت لك الفرصة العظيمة في تكوين جيشك القوي وقاعدك العظمى من أجل السيطرة على عالم أنهك بفعل الحروب وكثرة القتال والدماء. كما يمكنك أن تلعب اللعبة اونلاين مع لاعبين أخرين وتتنافس معهم وتتفاخر وسطهم بقوة قاعدك التي لا مثيل لها وتهاجم جيوشهم وقواعدهم وتفرض سيطرتك عليها كبطل من ابطال لعبة صقور العرب invasion.

كثرت الالعاب الاستراتيجية على الهواتف الذكية. وأصبح لها عشاقها بالملايين. ومؤخرا رأينا العاب استراتيجية قتالية على مستوى عال تحمل الطابع العربي. وخير مثال على ذلك لعبة انتقام السلاطين. وفي هذا المضمار نقدم لك في هذا المقال تحميل لعبة صقور العرب invasion. فهي لعبة جديدة استراتيجية تعيش فيها أجواء أمجاد العرب وجيوشهم القوية وقواعدهم الحصينة. وتجند فيها الجنود والأشباح من أجل السيطرة على الأراضي التي انهكت من الحروب والدماء وتكون لك السطوة السيطرة في النهاية.

لعبة صقور العرب

تحميل لعبة صقور العرب 2020

إسم اللعبة

INVASION: صقور العرب‎‏

رقم الإصدار 1.41.48
آخر تحديث
20 مايو 2020
حجم اللعبة 99 ميجابايت
المبرمج tap4fun
نظام التشغيل Android, iOS

تحميل لعبة صقور العرب invasion ملفات [APK / OBB]

تحميل لعبة صقور العرب

بداية لعبة invasion

بداية لعبة invasion

في هذا المقال سوف تتعرف على اسرار لعبة صقور العرب، تلك اللعبة الاستراتيجية القوية. وهي اللعبة التي انبثقت من لعبة invasion من انتاج شركة tap4fun. لذلك، اقترن اسم لعبة صقور العرب باسم لعبة invasion. فأهلا بك يا صديقي في اقوى الالعاب الاستراتيجية التي تحمل الطابع العربي من حيث اصوات من تتلقى منهم التعليمات وأسماء العناصر التي تحتويها اللعبة المكتوبة باللغة العربية أيضا. فبمجرد تحميلك للعبة واطلاقها فسوف تعيش أجواء المغامرة وتكون انت البطل المخلص، وسوف نوضح ذلك في السطور القادمة.

قصة لعبة صقور العرب

قصة لعبة صقور العرب

الوضع أصبح في غاية الصعوبة والتأزم. وتمكن المتمردون من مدن عربية عديدة وعاثوا في أراضيها فسادا وخرابا. فقد نهبوا الثروات ومقدرات الشعوب دون رادع أو أي قوة تقف أمامهم. فهم مجموعة من العصابات المسلحة التي تجيد حرب الشوارع. فهو ينتشرون في الشوارع ويجوبون فيها ويقتلون الأبرياء ويسرقون أموالهم وممتلكاتهم ولا توجد قوة تستطيع التصدي لغزوهم. وارتوت الأراضى العربية الطاهرة بدم الشهداء والأبرياء، ومع لعبة صقور العرب سوف تشعر أن هذه الأجواء حقيقية لا جدال في هذا.

وأصبح لامفر من وجود ذلك البطل المخلص الذي يجند معه جيشا نظاميا قويا مكون من الجنود والأشباح والمسلح على أعلى مستوى. فلا سبيل سوى الحرب والدماء لكي تستعيد المدن العربية زهوتها واستقرارها وأمنها. ولكي يتم المحافظة على أصالة وتاريخ العالم العربي من يد هؤلاء المتمردون الذين يخربون الماضى والحاضر دون أدنى احترام للحضارة العربية العريقة التي امتدت لسنين وسنين. ولك أن تخيل عزيزي القاريء أن ذلك البطل المغوار هو أنت. فأنت من سيعول عليه كل الأمال لكي تشهد الشعوب العربية لحظة الخلاص من هؤلاء المتمردين. وهكذا تكون قصة لعبة صقور العرب invasion. فهيا اشحذ همتك وحماسك واستعد للمعارك الدامية.

أولى مهمات لعبة صقور العرب

أولى مهمات لعبة صقور العرب

تتقمص الأن يا صديقي شخصية القناص المحترف في لعبة صقور العرب invasion. فأنت الأن على موعد مع أولى مهمات اللعبة. وهي المهمة الافتتاحية التي توجهك بعد ذلك إلى اسرار لعبة صقور العرب. فسوف تقابل هؤلاء المتمردين وهم يجوبون شوارع المدينة يطلقون عليك الرصاص. وعليك بكل تاكيد أن تحمي نفسك من رصاصهم الموجه إليك قبل أن يتمكنوا من الاجهاز عليك. وأفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم. فلا مجال هنا للاختباء من الاعداء والتصدي لهم بالحيل واتباع الاستراتيجيات المعقدة، ولكن السبيل الوحيد هو اصطيادهم واحدا تلو الأخر حتى تعلن اللعبة عن انتصارك واجتيازك المرحلة التجريبية منها.

جوائز لعبة صقور العرب

جوائز لعبة صقور العرب

قد يكون الفوز سهلا في لعبة صقور العرب invasion في مراحلها الأولى. ولكن أعدك عزيزي القاريء بأنك ستواجه الكثير من الصعوبات في الفوز بالمراحل المقبلة. وتزداد هذه الصعوبات كلما أبحرت في اللعبة أكثر وأكثر. لذلك، كان لزاما على لعبة صقور العرب أن تعوضك بالجوائز والهدايا عقب اجتياز كل مهمة أو مرحلة بنجاح. ومن هذه الجوائز تجد أنه يمكنك الحصول على مدرعات ومدرعات النخبة والشاحنات والجنود المشاة غيرها من الجوائز الأخرى التي تزداد عقب كل مستوى. وهذا بخلاف الصناديق الثلاثة التي يتاح لك اخيار واحدا منهم لتحصل على مزيد من الجوائز أو النقاط التي تفيدك في شراء الكثير من الموارد النافعة أو لرفعة مستواك.

الترسانة الهجومية في لعبة صقور العرب invasion

وهنا تدخل أكثر في أجواء لعبة صقور العرب. حيث تدخل الأن على مرحلة البناء. واعلم يا صديقي أن قاعدتك موجودة في الأساس من بداية اللعبة، وهي موجودة تحت مسمى مركز القيادة (مقر القيادة). وبالرجوع للبناء فإنه يتعين عليك بناء الترسانة الهجومية التي تبدأ بها أولى خطواتك في بناء جيشك الذي ستواجه به المتمردين. وتحدد لك اللعبة مكان هذه الترسانة. وأنت ما عليك سوى أن تنقر على زر البناء ليتم تشييد ترسانة الأسلحة الهجومية الخاصة بك. ومنها تعطى الأمر المباشر لكي يتم انتاج أول لبنه من أسلحة جيشك، وهي عبارة عن مجموعة من المدرعات والدبابات والمركبات المصفحة وغيرها لكي تنفذ بهم مهمات اللعبة المقبلة.

أول المهمات من مقر قيادة لعبة صقور العرب

ترجعك لعبة صقور العرب invasion إلى مقر قيادة اللعبة التي تمثل قاعدك. ومعروف أن القاعدة تعد عنصرا أساسيا في أي لعبة من الالعاب الاسترايجية. وهذا يعني أنه يجب عليك الحفاظ عليها لأنها يتوقف عليها نجاحك أو فشلك في اللعبة. ومن هذه القاعدة تدخل على ايقونة الخريطة الموجودة في اسفل الشاشة في اقصى جهة اليمين. وعند النقر على هذه الايقونة تتجه مباشرة إلى أول معركة حقيقية بين جيشك وبين المتمردين. فمهمتك الأن هى أن تدخل على خيمة من خيام المتمردين وتقوم بقذفها بإستخدام طائرة حربية تابعة لك. وهذا يتم من خلال اصدارك للأمر المباشر لجيشك لتنفيذ هذه المهة السريعة.

طلب المعاونة من الأخرين في لعبة صقور العرب invasion

طلب المعاونة من الأخرين في لعبة صقور العرب invasion

ولكي تتفوق في باقي مراحل لعبة صقور العرب، فعليك أن تطلب التحالف من اللاعبين الاخرين لتكونون معا جيشا قويا يقف أمام المتمردين ويتصدى لهم ويقهرهم ويمنع هجماتهم. ومن الممكن أن تنقر على الايقونة الخضراء التي تجدها في منتصف الشاشة في الأسفل التي يدون بها عبارة “انصحني”. وهنا ترشح لك اللعبة أحد اللاعبين لتقيم تحالف معه أو تكون أنت مجموعة بنفسك.

INVASION: صقور العرب‎‏

لعبة صقور العرب هي لعبة جديدة استراتيجية تعيش فيها أجواء أمجاد العرب وجيوشهم القوية وقواعدهم الحصينة. وتجند فيها الجنود والأشباح من أجل السيطرة على الأراضي التي انهكت من الحروب والدماء وتكون لك السطوة السيطرة في النهاية.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.