ديد باي داي لايت 2020: Dead by Daylight Mobile 3.6.22 [ملفات APK/OBB]

يمكنك الأن تحميل لعبة dead by daylight (ميتًا في وضح النهار) وهي متاحة الان على منصتي الاندرويد والايفون وملفات [APK & OBB]. ففي نهاية العام الماضي قامت شركة Behaviour Interactive بالاعلان عن لعبة ديد باي داي لايت وعن ظهورها على منصات الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية. وقد تم الاعلان عن النسخة قيد التطوير وقتها حتى تم اصدار النسخة الاصلية منها بعد هذا التاريخ بشهور قليلة. فهيا بنا نتعرف أكثر على لعبة الاكشن المرعب المثيرة.

وكما ذكرت لك عزيزي القاريء، فإن هذه اللعبة تنفرد بمشاهدها المرعبة التي تميل إلي مشاهد الزومبي ولكن بشكل واقعي أكثر. وهي بذلك تنفرد بطبع خاص عن ببجي أو فورت نايت أو فري فاير. وهذه المشاهد المرعبة طبعت على طريقة اللعب التي اتسمت بالأكشن وعنصر المفاجئة. ولكن الطريف في الأمر أنك ستعيش هذه الأجواء الرائعة من الأكشن والاثارة على شاشة هاتفك الذكي أو الجهاز اللوحي الصغيرة بدلا من شاشة الكمبيوتر الكبيرة.

dead by daylight

تحميل ديد باي دايلايت موبايل

إسم اللعبة Dead by Daylight Mobile
رقم الإصدار 3.6.22
آخر تحديث 15 ابريل 2020
حجم اللعبة 58 ميجابايت
المبرمج Behaviour Interactive
نظام التشغيل Android, iOS

تنزيل Dead by Daylight Mobile 3.6.22 - ملفات APK/OBB

Download v3.6.22 XAPK


لعبة Dead by Daylight Mobile

نقدم لك في هذا المقال النسخة الأخيرة من اللعبة التي تم اصدارها في الشهر الحالي (ابريل 2020). فبالنظر إلى الجرافيك والرسوميات الخاصة باللعبة، ستجد الكثير من اللقطات التي تتسم بعدم الدقة. وهذا الأمر ليس على غير المتوقع، حيت أنك تجد نفس الشيء بالنسبة لرسوميات اللعبة على نسخة الكمبيوتر وأجهزة التحكم الالكترونية مثل البلاستيشن والXbox. ولكن من المتوقع أن يقوم مطورور اللعبة بعمل الكثير من التحسينات فيما يخص الجرافيك كما فعلوا ذلك في التحديث الأخير. وإذا كنت تريد أن تلقي نظرة فاحصة عل اللعبة، فسيقوم المطورون بعمل بث مباشر لها يوم 26 يونية القادم على لايف ستيم، وسيشرحون فيه كل شيء يخص اللعبة وطريقة اللعب.

الجرافيك في ديد باي دايلايت

طريقة اللعب في لعبة ديد باي داي لايت

وقد تمكن المطورون من النجاح في نقل تجربة المعركة التي تحارب فيها اربعة من الاعداء من الكمبيوتر ووحدات التحكم إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ولكن تم تغير وضع وأمكان بعض العناصر على واجهة اللعبة لكي تتناسب مع طبيعة الهواتف الذكية التي تعتمد على اللمس بالأصابع على الشاشة. وقد تم اصدار اللعبة على متجر جوجل بلاي وأب ستور بشكل مجاني، ولم يتم توضيح الطريقة التي سيحقق بها منتجو اللعبة الأرباح من ورائها. ولكي تلعب اللعبة بأريحية، عليك أن تلعب على جهاز يدعم نظام اندرويد 7 على الاقل. وهنا أنصحك بأن تلعب على جهاز سامسونج جلاكسي S7 أو ما يساويه.

و قد ظهرت الكثير من المميزات والتفاصيل في اصدار لعبة dead by daylight الأصلي، والتي لم تكن موجودة في النسخة التي كانت قيد التطوير والاضافة (البيتا). ويمكنك أن تسجل حسابا شخصيا على الموقع الرسمي للعبة لكي تصل لك أخر المستجدات عنها ويتم اضافة اي تحديث لها أولا بأول فور نزوله. ولكي تسجل على موقع اللعبة بشكل مجاني، انقر هنا.

لعبة dead by daylight في نسختها الأصلية

لعبة dead by daylight في نسختها الأصليةوسوف يتم الاعلان عن النسخة الأصلية من هذه اللعبة في هذا الربيع. ولم يكن للعبة وجود على اجهزة الاندرويد أو الايفون قبل نهاية العام الماضي 2019، ولكنها استطاعت أن تشق طريقها إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع مطلع ربيع هذا العام 2020. ولكن لم يحدد المطورون لها التاريخ المحدد لاصدار النسخة الاصلية، فالتاريخ ما زال مبهم حتى الأن. وعلى الرغم من ان الاصدار المقدم في هذا المقال هو الاصدار الاحدث، إلا أن الاصدار الاصلي لم يتم وصوله إلى الأجهزة المحمولة حتى هذه اللحظة. والنسخة المقدمة إليك عزيزي القاريء هي النسخة الخاضعة للتطوير والاضافة والتعديل.

بعض النصائح للتغلب على الاعداء في لعبة ديد باي داي لايت

وكما هو الحال في العاب البقاء على قيد الحياة، فإنه سيتم اختبارك باختبارات عديدة في كل مستوى. ويمكنك فعل ذلك بطريقتين، إما أن تستخدم مولدات الطاقة لكي تفتح البوابة الرئيسية، أو أن تبقى على قيد الحياة حتى تجد الفتحة السرية ومن ثم تقوم بتأمينها. ومهمة القاتل هنا هو أن يحاول منع ذلك من الحدوث عن طريق انزال عدد كبير من البشر إلى ارض المعركة. بل إنه في بعض الأحيان يقوم بلصقهم معا في خطاف من أجل التضحية بنوع من انواع الشياطين المغمروة.

بعض النصائح للتغلب على الاعداء في لعبة ديد باي داي لايت

حقيقة عن لعبة ديد باي دايلايت

وقد تشعر في بعض الأحيان أن لعبة ديد باي داي لايت تجبرك على أن تدفع الأموال من اجل شراء العملة الخاصة بها لكي تحصل على بعض العناصر التي تساعدك على التقدم في مستوياتها سريعا دون بذلك الكثير من الجهد. وبالنسبة للمبتدئين في اللعبة، فلن يجدوا أن مظهرها جيد في بداية التعامل معها. ولكن بعد التعود عليها قليلا، فسوف يجدون انها من الالعاب الرائعة التي تكتسي اجوئها بالمظهر الضبابي الذي يروق للكثير من اللاعبين الذي يعشقون هذا اللون من الالعاب.

وهذا ما يدفعني إلى أن اقول لك ألا تقارن لعبة Dead By Daylight Mobile بأي لعبة أخرى مشابهة لها، ولاسيما الالعاب التي تم ذكرها في هذا المقال، وهذا لأنك ستشعر بأنها لعبة سيئة من حيث المظهر وتتناسى أنها تقدم لونا مختلفا في عالم العاب الأكشن والإثارة. فلا تبني انطباعك عن اللعبة من خلال اللقطات التي تم التقاطها لها والتي تم اضافتها لهذا المقال أو اي منصة اخرى. وذلك لأن ادائها الحركي يبدو افضل مما هو ظاهر في هذه اللقطات.

وعلى الرغم من نجاح مصممي اللعبة في رسم الشكل الوحشي للشخصيات بشكل احترافي، إلا ان الشكل المظلم لمشاهد اللعبة يجعل مظهرهم يبدو سطحي ويغطي على جمال شكل الشخصيات وقوة تصاميمهم. ولكن لا تنسى يا صديقي أن نظام الالعاب على الهوتتف بشكل عام يتم اجباره على ا يحدد ببعض الحدود من حيث التصميم والجرافيك، وهذه الحدود غير موجودة على انظمة الكمبيوتر وأجهزة التحكم المعروفة.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.