بلانتس فيرسيز زومبيز 2020: Plants vs. Zombies 2.9.05 لعبة الزومبي ضد النباتات

تحميل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز 2020 احدث اصدار Plants vs. Zombies 2.9.05 APK وهي احدى اشهر العاب زومبي الرائعة. حيث النباتات تحارب الزومبي، وتحتاج الي تركيز كبير حتى تستطيع ترتيب النباتات بشكل صحيح لقتل جميع الزومبي الذي يريد احتلال المنزل الخاص بك.تعد هذه اللعبة اقوى الالعاب الاستراتيجية التى تحتاج لتشغيل العقل، وأنت تكون فى منتهى الذكاء وسريع فى اتخاذ القرارات الصائبة، نقدم لكملعبة الزومبي ضد النباتات. وتعتبر لعبة النباتات ضد وحوش الزومبي أحد أشهر الألعاب الموجهة للعمل خصيصاً على هواتف الأندرويد، ليس هذا فحسب بل إنها تعتبر أكثر الألعاب شعبية على متجر بلاي.

تحميل بلانتس فيرسيز زومبيز

إسم اللعبة Plants vs. Zombies
رقم الإصدار 2.9.05
آخر تحديث 7 مايو 2020
حجم اللعبة 94 ميجابايت
المبرمج EA
نظام التشغيل Android, iOS

تحميل Plants vs. Zombies FREE 2.9.04 [ملف APK]

com.ea.game.pvzfree_row

تأتي اللعبة بعدة إصدارات مختلفة على متجر جوجل بلاى، ولكننا نقدم لكم فى هذه المقالة لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز الإصدار المجاني الأول، والذى كان طريق البداية لإنشاء باقى العاب الزومبى المختلفة. أما بالنسبة للزومبى فهو عبارة شخصية خيالية لا تملك أية عقول، كل ما تريده هو اشتهاء أكل العقول البشرية وأكل البشريين، لهذا فهى تعتبر فى غاية الخطورة، وبالتالى كل ما عليكم فعله باللعبة هو حماية منزلكم من مختلف موجات الزومبى التى تهجم على منزلكم على الفور.

لعبة الزومبي [Plants vs. Zombies]

بلانتس فيرسيز زومبيز

تقوم قصة اللعبة على أنه لم يتبقى فى هذا الكون اليائس إلا أنت عزيزي الهاوي للألعاب، ولهذا يريد مبرمجى اللعبة أن يقوموا بابتكار كافة السبل الإبداعية لقتلكم على الفور داخل اللعبة. معذرة فى اللفظ أنت تعتبر الطعم لديهم بما تحمله الكلمة من معنى. ولهذا يتوفر لديكم العديد من الأدوات التى بإمكانكم استعمالها لصد الزومبى من دخول منزلك، و باختلاف المستويات ومراحل التقدم التى تلعب بها، كلما زادت صعوبة اللعبة و حصلتم على أدوات جديدة أكثر قوة من قبلها لقتل الزومبي.

استطاعت أن تحصد على أكثر من 4 مليون ونصف مليون عملية تقييم على متجر جوجل، ونتجت فى النهاية هذه التقييمات بأنها كانت 4.4 من 5 نجوم، وهنا تظهر مدى روعة اللعبة لدى اللاعبين. ليس هذا فحسب بل إن اللعبة استطاعت أن تحصد على أكثر من 100 مليون عملية تثبيت على أجهزة الأندرويد بمختلف مواصفاتها، ومن أروع مميزات هذه اللعبة أنها تعمل على جميع الهواتف ذات المواصفات الضعيفة والقوية والمتوسطة، فهى تعمل على إصدار الأندرويد 4.1 فما فوق.

بلانتس فيرسيز زومبيز

قصة لعبة لعبة الزومبي ضد النباتات

تقوم قصة اللعبة على أنه يظهر شريط لمدى التقدم فى المستوى ويكون بناحية اليمين بالأعلى، ليظهر لكم عدد الموجات وموعد هجومها على منزلكم. قبل أن تهجم عليكم موجات الزومبي استطاع البعض منهم أن يمتلك السرعة الخارقة لأكلك أولاً قبل الآخرين، ولهذا فتنتشر هذه المجموعة محاولة منهم القضاء عليك قبل أن تأتي كل موجه. وبالتالى تقوم بوضع الشمس لتحصل على المال، ومن ثم تضع المدافع والبطاطس والقنابل الرملية وغيرها من الأدوات المستعملة فى قتل الزومبى بداخل اللعبة

بلانتس فيرسيز زومبيز

مميزات لعبة النباتات ضد الزومبي

تتميز اللعبة بأنها تحصل على التحديثات الاسبوعية والشهرية، تلك التى تأتى بالأدوات الجديدة وتقوم بسد الثغرات وتضيف المتعة والإثارة بداخل اللعبة. الهدف من التحديثات هو جذب العديد من اللاعبين الجدد والحفاظ على اللاعبين الحاليين. أما الأمر الثانى الذى يميز اللعبة هو أنها مجانية ولا تتطلب أية عمليات دفع للعبها، ولكنها تحتوى بداخلها على عمليات الدفع المتنوعة مثل الحصول على العديد من الأدوات، أو عبور المراحل.

بلانتس فيرسيز زومبيز

تمتلك اللعبة 50 مستوى مثير جداً، ففي كل مستوى تجد اللعبة أصبحت أكثر صعوبة وتختلف عن كل مرة، مما ستدفع روح الملل بداخلك تماماً. وتتيح لكم اللعبة إنشاء المزرعة الخاصة بكم بداخلها. وتحتوي اللعبة على 22 خيار اللعب المتنوع بداخلها فى حالة أردتم استكشاف اللعبة والخروج من اللعب التقليدي. تحتوي اللعبة على العديد من الجوائز والأوسمة التي يتم إعطائها للاعبين الجادين بداخل اللعبة، سارع بعبور المستويات لتحصل عليها كلها. تمتلك اللعبة على 49 نبتة تهاجم الزومبي، وتمتلك 26 نوعاً من وحوش الزومبي.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.