تحميل خلفيات مشروع نظام Android illusion مفتوح المصدر بدقة QHD

مشروع أندرويد illusion مفتوح المصدر، ويُعرف أيضًا بإسم AOSIP - كان قد بدأ للمرة الأولى منذ عدة سنوات، ومهمته مثل غالبية إصدارات نظام أندرويد الخام الأخرى وهو أنه يمنح نكهة رومات أندرويد النقي إلى تلك الهواتف التي تفتقر لتلك الميزة. رومات AOSIP تأتي بإصدارات AOSP الشهيرة لجميع هواتف أندرويد الذكية الأخرى. كما أن إصدارات الروم في الوقت الحالي متاحة لكافة إصدارات Google Pixel, Nexus.

أما بالحديث عن رومات AOSIP ذات المذاق الخام، الفكرة الأساسية وراء إنشاء ذلك النظام هي الجودة وإمكانيات التخصيصث بدون الإستغناء عن الإستقرار. الروم تحتوي على كافة مميزات إصدارات نظام أندرويد النقية الموجودة على هواتف Google Pixel لكم ضخم جدًا من هواتف الشركات الأخرى. الإصدار الأول من روم AOSIP قد تم بنائه على إصدار نظام Android 6.0 Marsmallow. ومنذ ذلك الوقت، مطوري رومات AOS Illusion يقوموا بإطلاق إصدار جديد من الروم مع كل إطلاق لإصدار جديد من نظام أندرويد متضمنة بذلك إصدار Android 8.1 Oreo الأخير.

رومات Android illusion | AOSIP

كما يجب أن تعرف أيضًا أن رومات AOSIP تم إطلاقها بالفعل لعدة هواتف مختلفة منها الجديد وكذلك القديم. روم AOSIP كانت أساسًا كانت في السابق تحتوي على كافة خواص CMTE وهي اختصار لعبارة CM Theme Engine وذلك كما رأينا مع جميع الرومات المعدلة في ذلك الوقت. ومع ذلك، نعرف نعرف مُسبقًا أن مشروع CyanogenMod قد تم إنهائه للأسف، وبالتالي رومات AOSIP في الوقت الحالي يتم بنائها باستخدام رومات LineageOS. القائمين على الروم مطوريها يدعون أن إصداراتها تأتي محملة بالعديد من المزايا المعتادة بالإضافة إلى الإستقرار الكلي.

خلفيات نظام Android illusion عالية الدقة

رومات illusion لنظام أندرويد الخام تعتبر إصدارات جديدة نسبيًا بالمقارنة مع إصدارات الرومات الشبييهة الأخرى مثل إصدارات روم Resurrection Remix مثلا والموجودة على الساحة منذ سنوات. الروم في الوقت الحالي متاحة لعدد قليل جدًا من الأجهزة (5 على وجه التحديد) كما أن جميعهم من إصدارات Google Nexus وهم كالتالي:

وأثناء تصفحنا لصفحة رومات AOSIP الرسمية، وجدنا صدفةً بعد الخلفيات الرسمية للروم والتي تمت مشاركتها بواسطة فريق مطوري الروم وأحببنا أن نقوم بمشاركتها معكم. وكما يُمكنك أن ترى، عدد الخلفيات الرسمية التي تم إرفاقها بالأسفل أكثر عددًا بكثير جدًا من تلك التي ستجدها على الموقع الرسمي للروم. في الواقع أن ذلك الفرق بسبب أننا ذهبنا إلى مجموعة Google+ الرسمية لمطوري الروم حيث وجدنا العديد من الخلفيات الأخرى.

لذلك، جمعنا لكم ما عدده 30 خلفية عالية الدقة تم تصميمها خصيصًا لرومات AOSIP ويُمكنك تحميلهم بالكامل من الأسفل. الآن جميع الخلفيات متاحة بدقة HD، ولكنها تم تصميمها أساسًا بتناسب كافة الهواتف الذكية مع دقة Full HD أو حتى QHD. أبعاد جميع الخلفيات المرفقة بالأسفل هي 1280×720 بيكسل ودقة HD كما ذكرنا سابقًا كما أنها تأتي بنسبة الأبعاد القديمة كذلك وهي 16:9.

وكما تعتاد قائنا الكريم، يُمكنك عبر الخلفيات المرفقة تاليًا تحميل كل خلفية منهم على حده أو أي عدد تريده منهم، أما في حالة أنك أردت جميع الخلفيات عالية الدقة دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل ملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع الخلفيات بدقتها الكاملة.

تحميل خلفيات نظام Android illusion

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

اترك رد