تحميل الخلفيات الرسمية لنظام Resurrection Remix 6.0 بدقة Full HD

إصدارات نظام Resurrection Remix تُعد ضمن أفضل، أشهر إصدارات الرومات المُعدلة فيما يخص تعديل وتخصيص أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وذلك للحصول على التحديثات الأسرع وإصدارات النظام الأحدث لنظام أندرويد. مؤخرًا، فريق مطوري إصدارات رومات ريزريكشن ريمكس قام بإطلاق الإصدار الأحدث من الروم المعدلة والتي جائت بإسم Resurrection Remix v6.0.

إصدار Resurrection Remix v6.0

إصدارات روم Resurrection Remix v6.0 تم بنائها أساسًا على الإصدارات الرسمية لنظام LineageOS والتي تعتبر إصدارات مُخصصة أيضًا ولكن الأقرب لإصدارات نظام أندرويد الخام مع بعض التعديلات وتحسينات آداء النظام بشكل عام. ومع ذلك، إصدارات روم Resurrection Remix تسمح لك بالعديد من التخصيصات والتعديلات الرئيسية وكذلك إضافة العديد من الخيارات الإضافية بالنظام أثناء تفليشها على الهاتف إذا ما نويت أن تقوم بتفليشها على أحد هواتفك الذكية.

رومات Resurrection Remix 6.0 تم بنائها على أحدث إصدار من نظام Android 8.1 Oreo والإصدارات الأولية من الروم تدعم بشكل مبدئي عدد من الأجهزة الذكية التي تم الإعلان عنها بواسطة فريق مطوري الروم كما أنهم صرحوا أيضًا أنهم سيقوموا بدعم العديد من الهواتف الإضافية في إصدارات الروم القادمة.

خلفيات Resurrection Remix 6.0 عالية الدقة

قام فريق مطوري Resurrection Remix بإطلاق الإصدار الأحدث من روم ريمكس المعدلة والذي تم بنائه على نظام Android 8.1 Oreo. الآن، تلقينا أيضًا الخلفيات الرسمية لنظام Resurrection Remix التي تم دمجها مع إصدار ريمكس 6.0 الأخير والتي يُمكنك رؤيتها بمجرد تفليش الروم على هاتفك وذلك كما فعلنا مع خلفيات نظام LineageOS 15.1 الرسمية.

بالحديث عن الخلفيات الأصلية، هناك ما عدده 13 خلفية رسمية قد وجدناها بالإصدارات الأحدث من روم Resurrection Remix 6.0 كما أنها ستراها في حالة أنك قررت تجربة الروم وتفليش الإصدار الأحدث من روم ريزريكشن ريمكس على هاتفك الذكي.

تم تصميم جميع تلك الخلفيات الرسمية للروم مع الشعار الخاص بالروم والذي يأتي بحرفين RR وهي الحروف الأولية لروم Resurrection Remix كما تأتي أحد الخلفيات الأصلية مع الهاشتاج الرسمي لرومات ريزريكشن ريمكس وهو stayresurrected#. معظم تلك الخلفيات تأتي بمختلف الألوان الداكنة كما أنها تلائم شاشات AMOLED. جميع الخلفيات تأتي عالية الدقة مع أبعاد 1920×1080 بيكسل.

الآن، إذا كنت تتطلع لتحميل هذه الخلفيات على هاتفك الذكي، يُمكنك بالتأكيد فعل ذلك من الأسفل حيث أننا قمنا كما تعتاد بإرفاق كل خلفية منهم على حدع حتى يتسنى لك رؤيتها، تحميلها، استخدامها كخلفية أساسية على شاشة الهاتف حتى في حالة أنك لم تحب تفليش الإصدار الأخير من روم Resurrection Remix 6.0. أما في حالة أردت تحميل جميع خلفيات الروم دفعة واحدة، فيُمكنك أن تتوجه إذًا إلى قسم التحميل والذي ستجده أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على 13 خلفية رسمية لروم Resurrection Remix 6.0 بدقتها الكاملة.

روابط خلفيات Resurrection Remix 6.0

.

Google Drive | MEGA NZ

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد