تحميل خلفيات & نغمات الرنين الرسمية لنظام Android Q | اندرويد 10 كيو

نظام اندرويد 10 Q إصدار المطورين التجريبي الأول قد تم إطلاقه منذ يومين. وكما تحدثنا من قبل، إصدار اندرويد الجديد قد جاء بالفعل بالعديد من التحديثات والتغييرات الجديدة، كما نتوقع أيضًا أن تقوم جوجل بإضافة بعض الأشياء الأخرى قبل الإطلاق النهائي له وذلك في أغسطس 2019 القادم. ولكن بينما ننتظر الإطلاق الرسمي، يُمكنك الآن تنزيل خلفيات اندرويد 10 Q الرسمية وكذلك نغمات الرنين الإفتراضية بالإضافة إلى أصوات نظام Android Q الرسمية بالكامل وتتضمن الإشعارات نغمات المنبّه من الأسفل.

تثبيت نظام اندرويد 10 Q
نظام اندرويد 10 كيو التجريبي الاول

للمرة الأولى على الإطلاق، قامت جوجل بإطلاق إصدارات النظام الجديد Beta 1 وكذلك Developer Preview (إصدار المطورين) معًا في نفس اليوم. عادةً، إصدارات اندرويد التجريبية الأولى يتم إصدارها بعد إصدارين للمطورين على الأقل. لذلك، مستخدمي جميع أجهزة Google Pixel كانوا قادرين على تثبيت تحديث Android 10 Q التجريبي بالفعل. ومثل المرة الأخيرة، جوجل ستقوم بإتاحة تجربة النظام الجديد بالفعل لعِدة مصنعين للهواتف، ولكن هذه المرة قائمة الهواتف الداعمة لتثبيت اندرويد 10 Q متوقع أن تكون أكبر بشكل ملحوظ.

خلفيات Android Q الرسمية

العام الماضي، قمنا بمشاركة خلفيات Android P الإفتراضية، اما الآن فلدينا 15 خلفية عالية الدقة من نظام اندرويد 10 كيو والذين يأتون بدقة Full HD وأبعاد 1080 × 1920 بيكسل. الخلفيات بشكل مثير للدهشة تأتي بنسبة التوازن القديمة للأبعاد وهي نسبة 16:9، ولكنك مع ذلك لا تقلق لأن هذه الأبعاد لن تشكل أي مشكلة في استخدام خلفيات Android Q في حالة أن هاتفك ذو شاشة أطول أو أبعاد 18:9 أو 19:9 مثلا.

بالأسفل ستجد أننا قمنا برفع جميع خلفيات الاندرويد بامتداد JPG وكذلك بأبعادها الكاملة، ولكنها مع ذلك نسخة "مضغوطة" وليست بدقتها الكاملة حتى تتناسب مع عرض المتصفح وكذلك حفاظًا على بيانات هاتفك كما أنها مناسبة أيضًا للتحميل والإستخدام على شاشتك الآن وربما حتى لن تلاحظ الفرق بينها وبين الأصلية. ولكنك مع ذلك لديك الخيار في الحصول على إصدارات الخلفيات الأصلية بامتداد PNG من خلال التوجّه لروابط تنزيل خلفيات اندرويد 10 أسفل الصور المرفقة.

GOOGLE DRIVE

اترك رد