تحميل الخلفيات الرسمية (18 خلفية) لنظام Android 9.0 Pie DP1

الإصدار التجريبي الأول والموجه للمطورين من نظام Android 9.0 والذي يأتي بإسم Android 9.0 Pie Developer Preview قد تم إطلاقه رسميًا الآن بواسطة كما توقعنا من قبل بموضوع بقائمة التحديث الرسمي لنظام Android 9.0 Pie. كما أن الإصدار التجريبي الاول من نظام Android 8.0 Oreo DP1 قد تم إطلاقه تقريبًا بنفس هذا الوقت من العام الماضي. ولأصدقك القول، أنا شخصيًا لا أشعر حتى أن نظام Android Oreo قد أصبح قديم وذلك ربما لأنه لم يصل لأكثر من 90% من مستخدمي نظام أندرويد حول العالم حتى وقت كتابة هذه الكلمات.

نظام Android Pie الإصدار التجريبي

بخلاف مستخدمي هواتف Google Pixel, Nexus - أو بعض الإصدارات الرائدة الأخرى من بعض مُصنعي الهواتف الذكية، مُعظم مستخدمي النظام لم يتلقوا تحديث أندرويد أوريو حتى الآن. بالطبع هذا ليس شئ جديد إذا ما صادف أنك مستخدم قديم لنظام أندرويد. على كل حال، الإصدار التجريبي من نظام أندرويد 9.0 باي قد تم إطلاقها الآن للمطورين وهؤلاء الأشخاص المتحمسين والذين يهوون تجربة كل جدبد بنظام أندرويد، كما أن النظام يأتي أيضًا ببعض التغييرات البصرية الظاهرة والقليلة نوعًا ما. من بين العديد من الأشياء والخواص الأخرى، نظام Android 9.0 Pie يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الرسمية الجديدة، وبالطبع كالمعتاد، يُمكنك تحميل جميع الخلفيات الرسمية الخاصة بنظام أندرويد 9.0 من الأسفل.

ما هو الجديد بنظام Android 9.0 

نظام Android Pie، يُمكنك أن تكون سمعت ربما، وكما ذكرنا من قبل أيضًا، أنه سيأتي بدعم ميزة Notch والتي رأيناها لأول مرة بهاتف iPhone X. ليست الميزة المفضلة بالنسبة لي، ولكن لنواجه الأمر، نظام أندرويد 9.0 سيأتي داعم لتلك الميزة الغريبة. ولن أكون متفاجئ إذا ما كانت الإصدارات القادمة لهاتف Google Pixel ستأتي مع ميزة نوتش السوداء بعد ذلك، يبدو أن هذا هو ما ستبدو عليه الهواتف الذكية في المستقبل! وبطريقةٍ ما، هناك العديد من مُنتجي الهواتف الذكية قد وافقوا على وجود النوتش بأعلى شاشة الهاتف بخلاف بعض الشركات القليلة مثل سامسونج، سوني، وكذلك HTC - في الوقت الحالي، هم يعتبروا ضمن أضخم العلامات التجارية في صناعة الهواتف الذكية. الإعدادات السريعة والإشعارات بنظام Android 9.0 قد تم إعادة تصميمهم أيضًا ومن رأيي أنهم أصبحوا أفضل. ستشعر الآن أنهم أكثر حيوية كما يُمكنك أن ترى بالصور التالية.

كما يُمكنك أن ترى في الصورة القادمة أن Google تهتم فعليًا بإضافة التصميمات المنحنية ضمن نظام أندرويد 9.0 كما يُمكنك أن تلاحظ بدرج التطبيقات في شاشة الهاتف الرئيسية بالأسفل في لانشر هاتف Google Pixel بما أنه أصبح بتصميم منحني عند الأطراف.

أما تطبيقات إعدادات الهاتف في نظام Android 9.0 Pie تم إعادة تصميمه مرة أخرى ليكون أكثر "نظافة" وترتيبًا، كما أنه يأتي أيضًا مع بعض الأيقونات الدائرية الإضافية والمليئة بالألوان. وكما يُمكنك أن تلاحظ أيضًا أن إقتراحات عمليات البحث الآن تظهر كبطاقات أو نوافذ منفصية عن بقية إعدادات النظام مما سيُساعدك على تمييزها بشكل أفضل من بقية الإعدادات الفعلية الاخرى.

حسنًا، نظام Android Pie لم يأتي بتلك التغييرات الكبيرة الظاهرة والذي يعتبر شئ جيد إذا ما كنت تسألني، لأن التغييرات الكبيرة من شأنها أن تسبب الإرتباكات والتشتيت لمستخدمي النظام. إذا كنت تتذكر، نظام Android Oreo قام بتغيير قائمة إغلاق الهاتف من المنتصف إلى الجانب، مما جعله محاذي لزر Power بشكل رائع، مما جعل الوصول لقائمة Power أكثر سهولة. أما بنظام Android 9.0، قائمة Power اكتسبت خيار التقاط صورة الشاشة أو Screenshot كخيار إضافي. وبالإضافة إلى ذلك، خيارات التحكم بالصوت أيضًا أصبحت تأتي بنفس الطريقة.

على الأرجح أن هناك الكثير من التغييرات الأخرى خلف الكواليس، ولكن كما يُمكنك أن تعرف أن هذا هو ما زال الإصدار التجريبي الأول من نظام Android 9.0 Pie DP1 والموجه أساسًا للمطورين.

خلفيات نظام Android 9.0 Pie عالية الدقة

.

بالعودة مرة أخرى إلى بعض التغييرات الظاهرية والتي لا تحتاج نظام Android Pie فعليًا لاستخدامها، الخلفيات الأصلية لنظام أندرويد 9.0 باي. هناك ما عدده 18 خلفية رسمية عالية الدقة من نظام أندرويد 9.0 والتي تأتي بجودة عالية بدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل. يجب أن تتذكر عزيزي القارئ أن هذه ليست خلفيات هاتف Google Pixel ولكنها خلفيات نظام أندرويد 9.0 لذلك ستجد أنها تأتي بنسبة أبعاد 16:9 المعتادة وليست 18:9. يُمكنك تحميل جميع الخلفيات منفردة وذلك عبر الضغط على كل خلفية على حده لتراها بحجمها الطبيعي حيث أننا قمنا بإرفاقها بالأسفل. أما في حالة أنك تريد جميع خلفيات Android 9.0 الرسمية، فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد رابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات نظام Android 9.0 Pie عالية الدقة.

تحميل خلفيات نظام Android 9.0 Pie عالية لدقة

.

Google Drive | MEGA NZ


تحميل نغمات الرنين & المنبه وأصوات الإشعارات بالكامل من نظام Android Pie

لا تمتلك هاتف ضمن إصدارات هواتف Google Pixel، حسنًا هذا لا يعني بالضرورة أنه لا يُمكنك الإستمتاع بالمجموعة الكاملة من نغمات الرنين وأصوات الإشعارات والمنبه والنظام التي تأتي مدمجة مع نظام Android 9.0 Pie بواسطة Google. والفضل هنا يرجع للعضو Pradyumna Baraj وهو أحد أعضاء فريق [MIUI Resources Team] وذلك لأنه الوحيد الذي قام بتوفير قائمة نغمات الرنين الرسمية بنظام Android Pie DP1 أو إصدار المطورين الأول. يُمكنك تحميل المجموعة الكاملة من نغمات الرنين الرسمية بنظام أندرويد 9.0 من الروابط التالية:

.

Google Drive | MEGA NZ

اترك رد