الخلفيات الرسمية (46 خلفية) لأجهزة ايفون Xs, Xs Max, Xr | مُحَدَّثة

تحميل المجموعة الكاملة من خلفيات هاتف iPhone Xs, iPhone Xs Max بالإضافة إلى هاتف iPhone Xr بالدقة الأصلية. جميع الخلفيات الرسمية لإصدارات ايفون Xs الجديدة 2018 بدقتها الكاملة بمكان واحد. الآن، دعنا نودع تصميم الآيفون القديم الذي استمرت عليه آبل منذ عام 2014 - وذلك لأن تصميم هاتف iPhone X من العام الماضي هو ما سيتم عليه كافة هواتف iPhone المستقبلية. نحن لا نتحدث هنا فقط عن الشكل، ولكن ذلك يتضمن أيضًا (ميزة iPhone Face ID بدلًا من قارئ البصمة) وكذلك تصميم النتوء (Notch) وهو الجزء الأسود أعلى الشاشة.

هاتف Apple iPhone XS Max

آيفون Xs Max هو الآيفون الأكبر في تاريخ آبل ويأتي مع شاشة 6.5 إنش بتكنولوجيا AMOLED باهظة السعر. حواف الشاشة تم تصغيرها لأقصى درجة، مما جعل الشاشة تصل إلى أبعاد 19.5:9 بالطبع مع وجود النوتش بالأعلى. شاشة هاتف Xs Max بالطبع تأتي بنفس عرض شاشة هاتف iPhone 8 Plus من العام الماضي، ولكن الطول الإضافي يستوعب بيانات إضافية.

الإختلاف بين iPhone XS Max وهاتف iPhone 8 Plus في قياسات الشاشة
الإختلاف بين iPhone XS Max وهاتف iPhone 8 Plus في قياسات الشاشة

شاشات iPhone Xs الجديدة بتكنولوجيا "Super Retina" المثيرة للإعجاب توفر عدد بيكسلات يصل إلى 458 بيكسل في الإنش الواحد والتي رأيناها للمرة الأولى بهاتف iPhone X وذلك من خلال رفع دقة الشاشة حتى 2688×1242 بيكسل. ولآداء أفضل، تم رفع دقة الشاشة وحساسية اللمس حتى 120Hz (ولكن واجهة المستخدم المعتادة ما زالت 60fps). وإذا كنت تتابع، رأينا هذه الدقة من حساسية اللمس بهاتف وحيد وهو هاتف Razer Phone الموجه لمحبي الألعاب. الشاشة ما زالت داعمة لتقنية HDR10 بالإضافة إلى تكنولوجيا Dolby Vision، ولكن النطاق الديناميكي الخاص بالشاشة قد تم رفعه بنسبة 60% عما رأيناه بهاتف X من العام الماضي.

وبطبيعة الحال، يُمكننا الآن أن نودع قارئ البصمة أو Touch ID للأبد، والآن إنه مستقبل Face ID. أبل رفضت رفضًا قاطعًا أن تقوم بتحريك مستشعر قارئ البصمة لظهر الهاتف، تاركة بذلك مستشعر قارئ الوجه بتقنية ثلاثية الأبعاد هو الطريقة الوحيدة لفتح الشاشة. وحسب تصريحها، هاتف iPhone Xs يأتي مع قارئ للوجه أفضل، أسرع، أكثر أمانًا مما رأيناه بهاتف iPhone X.

خاصية Face ID بهاتف آيفون XS هي الأسرع على الإطلاق

الكاميرا بهاتف آيفون Xs

هناك كامير ذات عدسة واحدة بهاتف iPhone Xr والتي تأتي بدقة 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8. الكاميرا الخلفية تأتي كذلك مع فلاش LED رباعي بالإضافة إلى مثبت OIS بصري وكذلك ميزة التركيز التلقائي. أما آيفون Xs فيأتي مع كاميرا المزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل قد تم إعادة تصميمها كليًا. العدسة الأساسية ذات الزاوية الوسعة قد جائت بمستشعر جديد كليًا مع بيكسلات أكبر من ذي قبل بدايةً من 1.4µm وحتى 1.22µm. أما فتحة العدسة فبقيت كما هي f/1.8. أما عدسة telephoto الأخرى فتستخدم أيضًا مستشعر بدقة 12 ميجابيكسل بجانب فتحة عدسة f/2.4 مع 2x optical zoom بالإضافة إلى وجود المثبت المصري OIS.

كاميرا هاتف XS داعمة للتصوير البطيئ
كاميرا هاتف XS داعمة للتصوير البطيئ

الكاميرات الخلفية في الإصدارين قادرة على التصوير بدقة تصل إلى 4K بعدد 24 مشهد في الثانية أو دقة 1080p بعدد قد يصل إلى 60 مشهد في الثانية. هناك أيضًا دعم التصوير البطيئ Slow-motion والذي يدعم التصوير بالدقة الكاملة 120fps أو 240fps.

هاتف آيفون XS مع كاميرا جديدة كليًا
هاتف آيفون XS مع كاميرا جديدة كليًا

وضع عزل السيلفي أو bokeh أصبح الآن يسمح لك بتغيير عمق الصورة بعد إلتقاطك لها. مُعالج آيفون الأقوى على الإطلاق A12 Bionic جاء مع تكنولوجيا HDR الذكية. وتبدأ تلك التكنولوجيا مع التصوير بجزء من الثانية بدون تعليق إطلاقًا بجانب أن الكاميرا يُمكنها إلتقاط 4 صور ودمجهم بجزء من الثانية أيضًا.

كاميرا السيلفي الأمامية تم تحسينها أيضًا. مستشعر كاميرا السيلفي بدقة 7 ميجابيكسل أصبح أسرع، داعمًا لتسجيل الفيديو مع صوت استيريو بالإضافة إلى زاوية أوسع للصورة.

إصدارات هاتف iPhone Xs تأتي مُصنعة بالكامل من معدن stainless steel بالإضافة إلى الزجاج المقاوم للخدش، كما زعمت آبل أن هاتف Xs، هو أجمل هاتف بتاريخ الهواتف الذكية. قامت آبل أيضًا أخيرًا بدعم معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار، مما يعني أن هاتفك يُمكنه النجاه من وقوعه بالمياه حتى عمق 2 متر (أو حتى المشروبات الغازية، يبدو أن آبل قد قامت بجميع الإختبارات!).

ومثل المعتاد، بدأت آبل سعات أجهزة iPhone Xs 2018 التخزينية من 64 جيجابايت، ولكن في حالة أن الأسعار ليست مشكلة بالنسبة إليك، فلديك إذًا الخيار في إمتلاك iPhone Xs Max بسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت وذلك لمنافسة هاتف Galaxy Note 9 الأخير من سامسونج. سعة 256 جيجابايت الآن هي الإصدار الأوسط وليس الأعلى مثل الإصدارات السابقة.

هاتف Apple iPhone XS

أما هاتف iPhone XS هو الإصدار الوسطي، أو العادي - الهاتف الجديد جاء بناءً على موارد داخلية وخواص ومميزات مقتبسة جميعها تقريبًا من العام الماضي. الواقع أن التغييرات قليلة جدًا، ولكن مثلما يُقال، الجمال الحقيقي يأتي من الداخل.

رقاقة آبل الجديدة A12 Bionic ستكون منافسة شرسة لنظيراتها بهواتف اندرويد الرائدة لعام 2018 فيما يخص الآداء، كما أنها تأتي مع ذاكرة عشوائية أكثر من العام الماضي بهاتف آيفون X، وذلك بالطبع بدون ذكر سعة 512 جيجابايت التي نراها للمرة الأولى بهاتف iPhone. الذاكرة الأساسية تبقى كما هي بدقة 64 جيجابايت، وقد تصل أيضًا إلى 256 جيجابايت.

ألوان هاتف آيفون XS
خيارات الألوان لهاتف iPhone Xs: الفضي، الذهبي، Space Gray

رقاقة بيونيك A12 الجديدة من آبل ينبغي أن تكون أول مُعالج في الأسواق وتأتي بدقة تصنيع 7 نانومتر. المعالج يحتوي على 6 أنوية (إثنان منهما ذات تردد كبير + 2 صغيران) وذلك بالإضافة إلى 4 أنوية لمعالجة الرسوميات بالإضافة إلى محرك المناظر الطبيعية الجديد كليًا بمساعدة 8 أنوية كاملة. وحسب زعم آبل، أن معالج A12 الجديد يأتي أسرع وأفضل أداءًا بنسبة تصل إلى 40% من إصدار A11 من العام الماضي. أما فيما يخص معالجة الرسوميات فتم تحسينها وتقويتها بنسبة تصل إلى 50% بالمقارنة مع العام السابق أيضًا.

على كلٍ، هاتف XS الجديد جاء بنفس دقة وقياس الشاشة من العام الماضي والتي تأتي بأبعاد 2436×1125 بيكسل كما أنها تحتوي على نفس عدد البيكسلات بإصدار XS Max. ونتحدث هنا أيضًا عن حساسية الشاشة التي تصل إلى 120Hz. كما قامت آبل أيضًا بتحسين التجربة الصوتية في الآيفون الجديد وإضافة تكنولوجيا استيريو. كما قامت آبل أيضًا، وللمرة الأولى على الإطلاق، بتقديم ميزة Dual SIM أو شريحة البيانات المزدوجة.

أسعار هاتف iPhone Xs, Xr, Xs Max

الإصدارين سيأتون بثلاثة خيارات للذاكرة التخزينية الداخلية كما يُمكنك أن ترى بالقائمة التالية:

هاتف iPhone Xr

  • آيفون إكس آر بسعة 64 جيجابايت  سيكون بسعر 749 دولار
  • آيفون إكس آر بسعة 256 جيجابايت سيكون بسعر 799 دولار
  • آيفون إكس آر بسعة 512 جيجابايت سيكون بسعر 899 دولار

هاتف iPhone Xs

  • آيفون إكس إس بسعة 64 جيجابايت  سيكون بسعر 999 دولار
  • آيفون إكس إس بسعة 256 جيجابايت سيكون بسعر 1149 دولار
  • آيفون إكس إس بسعة 512 جيجابايت سيكون بسعر 1349 دولار

هاتف iPhone Xs Max

هاتف Xs Max ربما هو الإصدار الوحيد الذي يأتي بسعر مناسب نوعًا ما بوضع حجم الشاشة الكبير في الحسبان. هاتف آيفون 10 ماكس سيتاح للشراء إبتداءًا من سعر 1099 دولار لسعر 64 جيجابايت، كما أنه سيصل إلى سعر 1449 دولار لسعة 512 جيجابايت. الجدير بالذكر أنه هذا هو الآيفون الأغلى على الإطلاق ولم تقم آبل بتسعير أي من هواتفها بهذا السعر من قبل، في الواقع أنه يأتي حتى أغلى سعرًا Macbook Pro الأحدث من آبل.

خلفيات هاتف iPhone XS, XS Max, XR عالية الدقة

.

أطلقت آبل منذ ساعات أحدث إصدارات من هاتف iPhone Xs والذي يعتبر هاتفها الرائد لعام 2018. هاتف آيفون Xs سيكون مُتاح للشراء بشركات ومتاجر التجزئة حول العالم بدايةً من الشهر القادم بأسعار تتراوح بين 750 دولار وحتى 1000 دولار، ولكننا الآن، وكما هي العادة، تلقينا بالفعل الخلفيات الرسمية عالية الدقة المضمنة بهواتف iPhone XS والتي تم دمجها بنظام الهاتف بواسطة آبل.

خلفيات الهاتف الرسمية المُتاحة للتحميل بأبعاد 2706 × 2706 بيكسل والتي مناسبة تمامًا لهاتف آيفون اكس إس. بما أن الرزليوشن الخاص بالخلفيات فائق الدقة، يُمكنك استخدام هذه الخلفيات لجميع الهواتف حتى تلك التي بنظام أندرويد بدون أن تقلق لتضارب القياسات أو اختلافها. وأزيدكم من الشعر بيتًا، الخلفيات الرسمية التي تأتي مسبقًا بداخل آيفون اكس إس 2018 تأتي أيضًا إفتراضي مع هواتف iPhone Xr و iPhone Xs Max، لذلك إذا كنت تبحث عن الخلفيات الرسمية بهاتف iPhone Xs - أنت إذًا في المكان الصحيح.

ذات صلة: افضل صور، خلفيات بوبجي

الخلفية الأصلية "الأساسية" بهاتف iPhone Xs

خلفية iPhone XS الأساسية
الخلفية الرسمية الأساسية بهاتف iPhone XS

الخلفيات الرسمية لإصدارات آيفون XS Max, XR

الآن، إذا كنت تريد تحميل الخلفيات منفردين، يُمكن إختيار أيهم من الأسفل. إضغط على أي خلفية HD منهم لرؤيتها بحجمها الطبيعي ثم قم بحفظها على هاتفك او الكمبيوتر الخاص بك. أو يُمكنك تحميل المجموعة الكاملة للخلفيات الرسمية لهاتف آيفون XS، وهاتف آيفون XS ماكس عالية الجودة من خلال رابط Zip يحتوي على جميع الخلفيات الرسمية بالأسفل.

روابط تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف iPhone Xs, Xs Max, Xr (الدقة الأصلية)

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

الخلفيات الرسمية لهاتف iPhone XR

روابط تحميل خلفيات هاتف آيفون إكس آر

MEGA NZ | AndroidFileHost

خلفيات هاتف iPhone Xs & iPhone Xr بالحجم الكامل

خلفيات هاتف iPhone Xs Max

خلفيات هاتف iPhone Xs 2018 (مُعدلة الألوان)

تحميل خلفيات آيفون Xs مُعدلة الألوان

MEGA NZ | AndroidFileHost


تحديث 21 سبتمبر 2018

تحميل نغمات رنين (Ring Tones) هاتف iPhone Xs, Xs Max, Xr

تلقينا توًا النغمات الرسمية لهاتف آيفون Xs وأيضًا آيفون Xs ماكس بالإضافة إلى رنات iPhone Xr والتي يُمكنك إيجادها والإستماع لها فقط بهواتف iPhone إكس إس الجديدة. يُمكنك استخدام نغمات رنين ايفون 2018 مباشرةً على هاتفك أيًا كان نوعه كون أنها تأتي بامتداد Mp3 المناسب ليعمل على جميع الأجهزة حتى غير الذكية منها. نغمة رنين الايفون الأساسية الجديدة تأتي بإسم "ماريمبا" أو "Marimba" وكذلك "ريفليكشن" أو "Reflection". أما الأخريات فهم ضمن القائمة التالية:

نغمات رنين iPhone Xs الأصلية
نغمات رنين iPhone Xs الرسمية

يُمكنك تحميل رنات ايفون Xs 2018 من الروابط التالية:

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد