تحميل جوجل بلاي 2020 | Google Play Store 19.2.24 | تنزيل إصدارات متجر التطبيقات

الآن يُمكنك تحميل جوجل بلاي 2020 بالتحديث الأخير [Google Play Store 19.2.24]. هل تريد تحديث خدمات جوجل بلاي على جهازك الاندرويد متضمنة تطبيق Play Store أو متجر تطبيقات جوجل إلى إصدار مارس 2020. حسنًا، في درس اليوم، سنتحدّث تفصيليًا عن كيفية تنزيل بلاي ستور على هاتفك الاندرويد او تحديثه إلى اخر اصدار، أو حتى تحميل إصدار قديم من بلاي ستور إذا كنت تبحث عنه، وكذلك كيفية تحديثه تلقائيًا بدون تدخل منك، أو تنزيل هذه التحديثات يدويًا بنفسك، فتابع معنا ما سنقوم بسرده تاليًا.

تحميل جوجل بلاي 2020

إسم التطبيقGoogle Play Store
إصدار التطبيق19.2.24
تاريخ التحديث12 مارس 2020
نظام التشغيلAndroid 4.1 او اعلى
حجم التطبيق20.31 ميجابايت
المبرمجGoogle
Google Play services
Google Play services
Developer: Google LLC
Price: Free

تحميل Google Play Store 19.2.24 [ملف APK]

PLAY STORE 19.2.24-ALL [0] [PR] 295870256

بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل ملف com.android.vending_19.2.24-all_0_PR.apk بالتحديث الأخير (نسخة رسمية من جوجل بلاي. وبعد تحميله يُمكنك تثبيته مباشرةً باتباع خطوات تثبيت تطبيق apk المعتادة، علمًا انك ربما تحتاج إلى السماح بأذونات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الخصوصية والأمان بداخل الهاتف.
هل تعلم أن بإمكانك تغيير دولة أو بلد بلاي ستور حتى تتمكن من تحميل التطبيقات والألعاب الغير متاحة في بلدك.
هل تعلم أن هناك متاجر أخرى لتطبيقات اندرويد لتأدية نفس الغرض في حالة عدم توفّره مثل متجر APKPure أو متجر Aptoide أو حتى متجر تطبيقات هواوي، كما أن هناك طريقة مخصصة لتثبيت تطبيق Play Store على هاتف هواوي!

متجر جوجل بلاي (جميع الإصدارات APK)

تطبيق بلاي ستور يتم تحديثه بشكل دوري، ومن خلال هذه التحديثات يأتي بالكثير من الإصلاحات الأمنية، والتحسينات الداخلية سواء على التطبيقات أو حتى على نظام الهاتف. قامت جوجل منذ فترة بإطلاق منصة Google Play Protect والتي تقوم بدمج كافة تطبيقات اندرويد ببعض تقنيات الأمان بحيث تقوم بعمل Scan دوريًا لكافة التطبيقات الموجودة بالمتجر للكشف عن أي برمجيات خبيثة أو أكواد ضارة والتي غالبًا كانت تسبب أخطاء ومشكلات توقف جوجل بلاي، وتقوم بهذه المهمة على كافة خوادم جوجل حاليًا.

لذا، كيف يُمكنك تحميل جوجل بلاي ستور، أو تحميل تحديث Play Store على هاتفك؟ حسنًا، لا تقلق سنتحدث عن كيفية فعل ذلك تفصيليًا بالأسفل.

تنزيل جوجل بلاي ستور

تطبيق Google Play Store والذي يعرف كذلك بإسم متجر جوجل بلاي هو المركز والمصدر الأساسي لجميع تطبيقات اندرويد التي تراها الآن. بالطبع، أنت تعرف كيف يعمل إذا كنت مستخدم لأي هاتف اندرويد من قبل. هو تطبيق أساسي ضمن تطبيقات أي جهاز بنظام اندرويد والذي يُمكن من خلاله تحميل أي تطبيق تريده من متجر اندرويد والذي يصل لعدد أكثر من 2.7 مليون تطبيق (حتى عام 2017 الماضي). وبينما معظم التطبيقات يُمكنك تحميلها مجانًا، هناك أيضًا آلاف التطبيقات المدفوعة وذلك حتى لدعم مطوري هذه التطبيقات.

تحميل جوجل بلاي ستور التحديث الأخير

تقوم جوجل بتحديث تطبيق بلاي ستور من آنٍ لآخر، ولكنه بخلاف تحديث تطبيقات اندرويد الأخرى، لا يقوم بإشعارك عند وجود تحديث جديد. التطبيق عادةً يقوم بتحديث نفسه تلقائيًا في الخلفية بدون أن تلاحظ ذلك. التطبيقات غالبًا ما تستغرق بعض الوقت حتى تصل لجميع المستخدمين حول العالم وذلك لأن التحديثات يتم إصدارها على دفعات. بالنسبةِ إلى البعض، التحديث يتم وصوله وتثبيته فور إطلاقه، بينما إلى آخرين يستغرق عِدة أيام. لذا بينما جارك أو صديقك ربما يحظى بوصول تحديث بلاي ستور الأخير مع الإصلاحات الأمنية وتحسينات النظام، وأنت ما زلت تنتظر وصوله على هاتفك.

هناك طريقتين يُمكنك من خلالهم الحصول على تحديث Play Store الأخير، يُمكنك إما “حث” تطبيق متجر اندرويد نفسه على تحديث التطبيق الخاص به، أو يُمكنك أنت فعل ذلك يدويًا بنفسك بواسطة تحميل ملف play store apk وتثبيته على الهاتف. ورغم ذلك، الطريقة السابقة لا تعمل في الكثير من الأحيان، ولكنها مع ذلك جديرة بالتجربة قبل الطريقة الثانية لتوفير بعض الجهد الإضافي في تحميل ملف apk وتثبيته.

تحديث Google Play Store من الهاتف

يجب أن تعلم أن هذه الطريقة تعمل فقط إذا كان التحديث قد وصل لهاتفك بالفعل، ولكنه مع ذلك لم يتم تثبيته أو تحديثه حتى الآن لسببٍ ما. ولتفعل ذلك إتبع التعليمات التالية:

  1. إذهب إلى قائمة تطبيقاتك، ثم قم بتشغيل تطبيق Play Store.
  2. ستجد أنك أمام قائمة متجر التطبيقات الرئيسية.
  3. الآن قم بالسحب من الحافة اليُمنى أو اليُسري لفتح القائمة الجانبية للتطبيق، أو يُمكنك فتحها أيضًا من أيقونة القائمة بالأعلى.
  4. الآن إتجه إلى الأسفل وصولًا إلى خيار “الإعدادات”.

    تحديث تطبيق جوجل بلاي ستور
    إذهب إلى تبويب الإعدادات
  5. الآن ستجد أنك أمام الإعدادات العامة للتطبيق، من هنا إذهب للأسفل مرة أخرى للتأكد من إصدار جوجل بلاي الحالي.

    تحديث متجر تطبيقات جوجل
    التطبيق مُحدّث إلى نسخة v17.9.17 الأخيرة
  6. إذا كنت لا تعرف ما هو الإصدار الأخير، فقط قم بالنقر على رقم إصدار، وإذا ظهرت رسالة أن التطبيق محدث للإصدار الأخير، إذا فقد انتهى عملك هنا.

    تحديث جوجل بلاي ستور الى النسخة الأخيرة
    التطبيق مُحدّث

تحديث جوجل بلاي ستور يدويًا

أما عن هذه الطريقة فهي دائمًا أثبتت أنها الأكثر فاعلية لتحميل تحديثات متجر Play الأخيرة وهي تلك اليدوية التي تقم بها بتحميل التحديث وتثبيته بنفسك. ولكن هناك ملحوظة هامة: إذا قمت بشراء هاتفك من الصين، أو بمعنى أوضح نسخة هاتفك كانت موّجهة أساسًا للسوق الصينية بحيث لا تحتوي على خدمات Play Store من الأساس مثل هواتف Huawei أو Honor الأخيرة، يجب أن تعلم إذًا أن مجرد تحميل تطبيق بلاي ستور وتثبيته لا يعمل ببساطة، وذلك لأن هذا التطبيق مرتبط بما يُسمى Play Services Framework أولًا وهو الشئ الغير متاح للأسف بالنسبة لهذه الهواتف. ولتستطيع تحديث بلاي ستور يدويًا إتبع التالي:

  1. قبل فعل أي شئ، يجب أن تقوم أولًا بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات الغير معروفة بداخل الإعدادات والتي غالبًا ما ستجدها في تبويب الخصوصية والأمان حسب نوع الهاتف وإصدار النظام لديك. وغالبًا ما ستحتاج من قائمة التطبيقات إلى اختيار متصفح Chrome لأن هذا التطبيق الذي ستقوم باستخدامه للحصول على إصدار بلاي ستور الأخير
    تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة
  2. بمجرد الإنتهاء من تفعيل خيار السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، ستحتاج في هذه المرحلة أن تقوم بتحميل أحدث إصدار من تطبيق جوجل بلاي ستور من الروابط المرفقة بالأعلى.
  3. بمجرد تحميل التطبيق بنسخته الأحدث، ببساطة قم بتثبيته.
  4. بمجرد تثبيت التطبيق وتحديث بلاي ستور لديك، الآن من قائمة تطبيقاتك إذهب إلى “Play Store” وقم بتشغيله، ثم بنفس الخطوات التي ذكرناها بالأعلى توجّه إلى تبويب الإعدادات لمعرفة إصدار التطبيق الحالي المثبت على الهاتف والتأكد أنه قد تم تحديثه فعلا.
    تم تحديث بلاي ستور إلى النسخة الاخيرة

وانتهينا! بمجرد أن تقوم بتنفيذ جميع الخطوات السابقة، أنت الآن كنت قادر على تحديث تطبيق Play Store لديك إلى الإصدار الأحدث، ويُمكنك أن تتمتع أخيرًا بالخواص الأمنية وتحسينات النظام الأخيرة. وفي حالة أن كان لديك أي سؤال أي إستفسار، لا تردد في كتابته بقسم التعليقات بالأسفل.

Content Protection by DMCA.com
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.